إذا قررت السياحة في الدار البيضاء فيجب عليك اختيار فندقاً يناسبك أثناء عطلتك، فهي تضم مجموعة كبيرة من الفنادق الرائعة والتي تتميز بموقعها وقربها من العديد من معالم السياحة في المغرب، وفي مقالنا هذا سنخبرك عن أفضل فنادق الدار البيضاء ذات النجمتين والتي تم تصنيفها كأفضل الفنادق لعام 2019.

افضل 5 من فنادق الدار البيضاء 2 نجوم 2019

فندق المنزل

أحد أفضل الخيارات في الدار البيضاء، فهو يوفر غرف مميزة وعصرية ومكيفة دائماً بالإضافة إلى التلفاز، وخدمة الواي فاي المجانية، ويمكنك الوصول إليه عند قطع مسافة قدرها 800 متر من محطة القطار للمسافرين والتي تقع في حي Roches Noires في مدينة الدار البيضاء.

 

 

Astoria

أحد أفضل الفنادق في الدار البيضاء، وهو يوفر أماكن إقامة مميزة مع بار وصالة مشتركة بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية المتوفرة في جميع أنحاء مكان الإقامة، وتحتاج إلى قطع مسافة 2.6 كم من مسجد الحسن الثاني للوصول إلى الفندق.

 

 

Hotel Boustane

من الفنادق الأكثر مبيعاً في الدار البيضاء، حيث يقع بمنتصف المدينة، ويقوم بتوفير مكان إقامة مميز يسمح باصحاب الحيوانات، يوجد أيضاً مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

 

 

Hôtel Central

يتميز الفندق بموقعه الرائع في المدينة القديمة Medina في الدار البيضاء، حيث يبعد عدة دقائق فقط عن مسجد الحسن الثاني والميناء، ويتم توفير خدمة الواي فاي المميزة في كل أرجاء الفندق.

 

 

 Hôtel Astrid

ما يميز الفندق توفير الخدمات الرائعة والمرافق المهمة التي يحتاجها الزبون أثناء إقامته، فهو على بعد كيلومترين من محطة القطار و7 كم من الميناء، فهو يوفر الفندق إقامة مميزة وهادئة.