+

برنامج سياحي الى سويسرا لمدة 5 ايام

تتنوع الدول والمدن السياحية التي توفر لكم قضاء اوقات ممتعة وبرامج سياحية غنية ومنها سويسرا التي تعد واحدة من الوجهات الساحرة لقضاء عطلة مميزة، يوفر لكم هذا المقال برنامج سياحي الى سويسرا لمدة 5 ايام يمكنكم من خلاله زيارة مدينتي انترلاكن وجنيف واهم معالمهم.

1 الوصول الى مدينة جنيف والتجول فيها - سويسرا
الوصول الى مدينة جنيف والتجول فيها
الوصول الى المدينة والتوجه الى الفندق والاستراحة قليلاً. جولة في وسط المدينة وبحيرة جنيف وجولة بالقارب وتناول العشاء في البحيرة. تضم جنيف الكثير من الأماكن السياحية والحدائق والاسواق التي يمكنكم زيارتها. التجول في ارجاء المدينة ولاستكمال رحلتكم يمكنكم زيارة بحيرة جنيف وتجربة رحلة عبر القوارب التي توفر لكم جولة ممتعة ومشاهدة أنواع مختلفة من الطيور هناك يمكن الجلوس بالقرب من البحيرة وتناول الطعام.
2 جولة في وسط المدينة و بحيرة برينز - انترلاكن
جولة في وسط المدينة و بحيرة برينز
يمكنكم القيام بالعديد من الجولات لزيارة معالم المدينة الجميلة والتعرف على اجمل تفاصيلها الساحرة. زيارة بحيرة برينز الخلابة التي تتميز بمياهها الزرقاء اللامعة والمميزة بنظافتها، بالإضافة الى الطبيعة الخضراء المحيطة بها، كما توفر لكم البحيرة أنشطة مائية كثيرة لقضاء اوقات ممتة عند زيارتها.
3 زيارة البحيرة الزرقاء و قمة تاتليس انترلاكن
زيارة البحيرة الزرقاء و قمة تاتليس
زيارة البحيرة الزرقاء المميزة بمياهها الصافية ومحاطة بالجبال الخضراء العالية فهي توفر أنشطة ترفيهية كثيرة مثل:
  1. ركوب القوارب والتجول وسط البحيرة.
  2. لعشاق الصيد توفر لكم البحيرة الفرصة للاستمتاع بذلك.
  3. وايضاً مكان مناسب للاستجمام والابتعاد عن ضجيج المدن.
بعد ذلك يتم زيارة قمة تاتليس الثلجية في قرية انجلبيرغ، حيث يمكنكم الوصول اليها من خلال ركوب التلفريك والاستمتاع بمشاهدة جميع المكان من الأعلى. توفر القرية لكم القيام بأنشطة شتوية كثيرة مثل التزلج والتزحلق بالألواح وغيرها من الانشطة المثيرة.
4 زيارة قرية جراندوايلد و قرية ثون - سويسرا
زيارة قرية جراندوايلد و قرية ثون
الانطلاق في بداية هذا اليوم لزيارة قرية جراندوايلد المشهورة بجمالها الطبيعي الساحر، كما انها محاطة بالقمم الجبلية الخضراء من كافة اتجاهاتها. يقصدها السيّاح للاستمتاع بأجوائها الهادئة والنقية فهي مناسبة للاستجمام في احضان الطبيعة كما توفر لكم أنشطة متنوعة صيفية وشتوية. فيما بعد يمكنكم زيارة قرية ثون الجميلة حيث يوجد فيها معالم تاريخية واثرية عريقة تصور الحضارة القديمة وفنون العمارة الفريدة بالإضافة الى الطبيعة المفعمة بالهدوء والنقاء، كما يمكن التجول في شوارعها واسواقها.
5 جولة في بحيرة ثون و قمة انترلاكن - انترلاكن
جولة في بحيرة ثون و قمة انترلاكن
زيارة بحيرة ثون المفعمة باجواء الهدوء والصفاء، حيث يمكنكم الجلوس على ضفاف البحيرة والاستمتاع بجولة داخل البحيرة في احد القوارب الموجودة هناك. يوجد بالقرب من بحبرة ثون بعض الكهوف والقلاع الرائعة والتي تستحق الزيارة. بعد ذلك يتم الانطلاق الى قمة شيلتهورن الثلجية في انترلاكن، حيث يمكنكم زيارتها على مدار العام، للوصول الى اعلى القمة يتم ذلك بواسطة التلفريك، كما يوفر هذا المكان الكثير من بالرياضات الشتوية الممتعة. ويوجد ايضاً في اعلى القمة مطعم دوار يمكنكم الجلوس فيه وتناول وجبة لذيذة مع اطلالة ساحرة من الاعلى على الاماكن المحيطة.

نتمنى لكم رحلة سعيدة

تابعنا في سناب شات مسابقات و عروضاضغط هنا للمتابعه
+