• سيتم تناول وجبة الفطور في أحد المطاعم الموجودة بجنيف ومن ثم الذهاب إلى المعلم السياحي الأول لهذا اليوم وهو متحف التاريخ الطبيعي، الذي تم افتتاحه عام 1966  ويصل إليه  250 ألف زائر سنوياً.
  • الوصول الى متحف التاريخ الطبيعي والذي يعتبر واحداً من أهم وأجمل المعالم السياحية في جنيف والذي يجسد لك العديد من الحكايات الرائعة، بحيث يعتبر من المعارض الأجمل في سويسرا فمن خلاله ستتعرف على تاريخ الحشرات وكل النباتات المعروضة وكيف تطورت.
  • المتحف الرائع الذي ستتم زيارته اليوم أيضاً هو متحف أريانا فهو واحد من أهم متاحف الخزف في مدينة جنيف، بحيث يصل عدد قطعه الخزفية إلى أكثر من 20 ألف قطعة مميزة المختلفة المصدر، فمنها ما يعود الى التاريخ الصيني ومنها مايعود الى التاريخ الأوروبي و الكثير منها سويسري، ذو عمارة مميزة ورائعة ذو طراز فريد من نوعه وتم انشاؤه من قبل غوستاف ريفيلود، وهذا المتحف مقر للأكاديمية الدولية للخزفيات، حيث أنه يحتوي على العديد من القطع الزجاجية والخزفية والتي يعود أصلها إلى أكثر من 12 قرن سابق، ستقضي في المتحف الكثير من الوقت المميز.
  • تناول وجبة الطعام في أحد مطاعم جنيف ومن ثم قضاء وقتاً خاصاً بك من أجل التقاط العديد من الصور في شوارع جنيف وشراء الهدايا التذكارية الرائعة، ومن ثم العودة الى الفندق.

قناة واتس اب عطلات