Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

لجميع السياح الراغبين بالسفر، ومعرفة المسافة بين زيلامسي وانسبروك إليكم أهم التفاصيل عن المسافة بينهما.

المسافة بين زيلامسي وانسبروك

تبعد مدينة زيلامسي عن مدينة انسبورك ما يقارب 154 كيلو متر مربع، ويحتاج السائح إلى أكثر من ساعة ونصف لقطع تلك المسافة، هذا إن قام بالذهاب عن طريق القطار، حيث يظن أغلب المسافرين السفر بالقطار من أفضل وأكثر الطرق راحة للقيام بذلك، وتعرف أسعار تذاكر القطار بأنها ذات تكلفة مالية متوسطة تناسب جميع الميزانيات، تصل إلى 20 يورو فقط لا غير. تقريبا سيقطع القطار كل تلك المسافة من زيلامسي إلى انسبورك مباشرة دون توقف، لكن في بعض الأحيان يختار السياح التوجه من زيلامسي إلى مدينة باد جاستن للذهاب على مرحلتين، فيتمكنوا من الوقوف في محطة Schwarzach-St.Veit وتستغرق هذه الرحلة من ساعة وعشر دقائق لغاية ساعة وعشرين دقيقة. كما يفصل مدينة زيلامسي عن مدينة هالستات الشهيرة أقل من 120 كيلومتر مربع ويفصلها عن مدينة فيينا الرائعة أكثر من 390 كيلومتر مربع فتتصدر فيينا قائمة المدن الأبعد عنها.

معلومات عامة عن مدينة انسبورك

لمدينة انسبورك أهمية سياحية بالغة، فتعتبر العاصمة الرئيسية لولاية تيرول، تبلغ مساحتها أكثرفي من 100 كيلومتر مربع. تتنوع فيها كل مظاهر الطبيعة الخلابة وتجد كل أنواع التضاريس الجغرافية، من سلاسل جبلية وهضاب وسهول خضراء. يقطن هذه العاصمة ما يزيد عن 120 ألف شخص تختلط في تركيبة سكانها العديد من الجنسيات والأعراق، كما يوجد لهم أكثر من ديانة لكن بالرغم من ذلك فهم يعيشون بتآلف شديد ومحبة.

أبرز المعالم السياحية التي تتواجد في المسافة بين كلتا المدينتين زيلامسي وانسبورك

إن فالي Inn Valley
يسميه البعض أيضا وادي انسبورك، وهو من أشهر المعالم السياحية في انسبورك، يجذب مئات السياح يوميا من مختلف بلاد العالم.

المدينة القديمة
تشتهر المدينة القديمة التي تقع في انسبورك بوجود أعداد كثيرة من المباني التاريخية والعريقة، كما يمكنك أن تلاحظ وجود سلسلة فخمة من أرقى المطاعم العالمية.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.