يقع المانغروف في شمال جزيرة لنكاوي بالقرب من شاطئ تانجونغ.
ماهي رحلة المانغروف MANGAROVE ؟
رحلة بحرية مثيرة وهي بمثابة مغامرة مشوقة، تضم  الكثير من المتعة والتشويق وهي مغامرة رائعة يستمتع بها السائحون والزوار بجزيرة لنكاوي، حيث ستقضي أروع الأوقات وأجملها برفقة عائلتك، إضافة إلى التقاطك أجمل الصور. تستغرق مدة هذه الرحلة  ساعتين أو ثلاث ساعات أو أربع ساعات، وتكون حسب إرادة السائح وهي أن تبحر بقارب فإما أن يكون القارب خاص، أو أن يكون القارب عام مع مجموعة من السائحين.

ماهي أسعار رحلة مانغروف لانكاوي؟

تبدأ أسعار هذه الرحلة من 200رنجت للشخص بحسب الوقت، وقدتختلف الأسعار والعروض بحسب الاتفاق والشروط، حيث إن بعض الرحلات تأخذ على الشخص الواحد 200 رنجت أو 200رنجت أو 230 رنجت حيث يكون القارب مشترك.

ماهي تكلفة قارب رحلة المانغروف؟

إن المركب يستطيع أن يحمل ثمانية أشخاص، وإما أن يكون القارب خاص، أو أن يكون القارب عام وبإمكانك أن إما عن طريق الفندق الذي ستسكن فيه، وإما بواسطة الموقع مباشرة فور وصولك أو تستطيع أن تحجزه من المكاتب السياحية المنتشرة في مطار لانكاوي، بحيث لن تتكبد الكثير من الجهد والعناء في البحث. بإمكانك حجز قارب خاص لشخصين حيث تستغرق مدة الرحلة ثلاث ساعات بتكلفة 350 رنجت. القارب العام يحمل ثمانية أشخاص وتكون تكلفته بحدود 300 رنجت، ويكون التوصيل من وإلى الفندق ويكون الحجز قبل يوم واحد من الرحلة، وتكون مراحل رحلة المانغروف كهف الخفافيش Bat Cave، مزرعة الأسماك Fish Farm، كهف التمساح Crocdile Cave، إطعام النسورEagles Feeding، المحيط الكبير The  Ocean.