شريحة نت جورجيا إن كنتم تريدون التوجه إلى جورجيا بغرض العمل أو السياحة ولديكم بعض الاسئلة بخصوص الاتصالات و الانترنت، إليكم في هذا المقال المختصر و المفيد بعض المعلومات عن الاتصالات. جورجيا تعد من أهم الدول التي تقوم بجذب السياح، وذلك بسبب مقومات السياحة الموجودة فيها وطبيعتها الخلابة جدا، تقع جورجيا في شمال شرق تركيا، و عند السفر إلى جورجيا لن تحتاج تقديم فيزا لمواطني الكويت، و لكن إن كنت من باقي الدول فيجب عليكم تقديم فيزا. من أشهر المدن وأهمها التي ننصحكم بزيارتها في جورجيا هي كاخيتى، و أناكليا وتبليسي، عاصمة جوجيا، وباتومي.

شريحة نت جورجيا

أما بالنسبة للاتصالات في جورجيا فليس عليكم القلق بشأنها لأنه بإمكانكم فور الوصول إليها شراء شريحة للاتصال من المطار ولكنها ستكون باهظه الثمن، لذا بإمكانكم الانتظار حتى الوصول إلى الفندق، سيكون حوله الكثير من محلات الاتصالات لشراء شريحة اتصال التي بإمكانكم من خلالها إجراء المكالمات داخل جورجيا فقط، و سيكون سعرها 2 لاري جورجي. أما إذا كنتم ترغبون بتفعيل الانترنت 3 جي في هاتفك سيتوجب عليكم الذهاب إلى أحد شركات الاتصال، اخترنا لكم أفضل ثلاث شركات وهي شركة ماكتى كوم، وشركة بي لاين، وشركة جيوسيل، كما يمكنكم الذهاب إاى أحد فروع هذه الشركات بدلا من الذهاب إليها. وسيكون سعر تفعيل الخدمه حوالي سبعة لاري جورجي فقط، أما إن كنتم في تبليسي بإمكانكم الاستمتاع في خدمة الإنترنت المجاني أو الواي فاي المجاني الذي تقدمه تبليسي في الميادين والطرقات و محطات المترو، ملاحظة  يجب عليكم عند شراء شريحة الاتصال أو تفعيل الإنترنت أن تقوموا بإحضار جواز السفر أو صورة عن الجواز، أما بخصوص تكلفة تعبئة الخط ب 4 جيجابايت يتوجب عليك دفع حوالي 20 لاري جورجي.

إليكم أهم الاماكن السياحية في جورجيا

ساحة الحرية

تعد من أهم الساحات في جورجيا تملؤها الأجواء الحيوية، حيث أنها تشع بالحياة و الفرح، و تحتوي على جميع الخدمات مثل محلات الألبسة والتذكار وغيرها الكثير.

حديقة الحيوانات

موقعها مهم حيث أنها قريبة من السيرك العالمي، ستستمتعون بأخذ جولة فيها، فهي تضم الكثير من الحيوانات وتكلفتها بسيطه، حيث أن تكلفة الدخول إليها 2 لاري جورجي فقط.

أهم الفنادق في جورجيا

هناك الكثير من فنادق مميزه في جورجيا و الفاخرة سنذكر أهمها  فندق شاين هوتيل، و مارين هوتيل، و اسطنبول هوتيل، وفندق جولدن بالاس باتومي.