دبي ليست مكان للأثرياء والأغنياء اي يمكن ان تجد فيها متاجر شعبية ومحلية رخيصة الثمن، وهي تتميز بانخفاض اسعارها، كما أنه تمثل محلات الخليجية للأثاث معلما بارزا في الالتزام بمبادئ الشريعة لاسلامية في بيع الأثاث في المنطقة، كما انه توفر إمارة دبي الكثير من المتاجر المتخصصة في بيع الأثاث بأسعار متنوعة تتفق مع القدرة المادية للزبائن. تعتبر عملية الشراء للأثاث هي عملية سهلة وبسيطة وايضا صعبة في ان واحد،وذلك نظرا لضرورة اختيار الأثاث الذي يناسب حجم المنزل وألوانه،لذلك يجب عليك ان تبحث في متاجر عديدة لبيع الأثاث قبل اختيار المناسب لك كما انه يوجد العديد من المتاجر المتخصصة في بيع الأثاث منها.

متجرthe emporium

حيث يعتبر هذا المتجر من اشهر متاجر دبي للأثاث، وهو يوجد في شارع القوز بالمنطقة الصناعية الرابعة، كما انه يقدم لك جميع انواع وأشكال الأثاث المنزلي، وايضا بكل الأذواق والألوان المتوفرة.

هناك متجر the Attic

ستجد في هذا المتجر انواع أثاث غريبة، أيضا يوفر لك هذه المتجر خدمة استشارية كي يساعدك في البحث عن ذوقك المفضل من الأثاث.

متجرobhekts of Design

حيث يشتهر هذا المتجر بتقديم لك أحدث أنواع الأثاث مثل مقاعد الملونة،وطاولات أنيقة، وارائك مذهلة بمختلف الألوان والأشكال.

متجر pinky furniture and Novelties

حيث ان هذا المتجر يعتبر من أشهر وأقدم متاجر الأثاث في دبي، كما انه يشتهر بتقديم الاثاث الخشبي الصلب الأثاث الجيد الذي تتناسب أسعاره مع الجميع، ايضا هناك في هون سنتر وهو احد اشهر متاجر الاثاث والمفرشات في دبي ولامارات، حيث تنتشر فروعه في جميع مراكز التسوق المعروفة، كما انه يجمع هوم سنتر بين الجودة العالية والتصميم الانيق والسعر المناسب وله عروض وتخفيضات دائمة.

هوم آراص

حيث يوجد فيه المناسب لذوقك، وأيضا ستجد فيه كماليات منزلك من لأجهزة المنزلية الصغيرة والتحف ولاكسسوارات المنزلية والسجاد والستائر بجميع أنواعها وأشكالها، أيضا هناك في محلات أثاث في شارع الوحدة، كما يوجد في الكارفور أدوات كهربائية ومنزلية. وكل فترة وفترة توجد فيه التخفيضات، كما يوجد في أسواق الإمارات  في عجمان أدوات منزلية أيضا، واسعارهم اكثر من معقول، يوجد محل رويال للأثاث، كما أن لهذا المحل أسعار مناسبة للجميع، ايضا هناك محل اسمه العيون اثاثه روعة، كما انه يفصل حسب الطلب واسعاره مناسبة، وهو في شارع  المطافي.