إن كنت تعاني من بعض المشاكل والأمراض وتشعر أنك بحاجة للقيام ببعض المعالجة الطبيعية لتتخلص منها، فننصحك بالتوجه حالا إلى مصحات علاجيه في البوسنه فهي تجذب ملايين السياح سنويا من مختلف أنحاء العالم بسبب ذلك .

لمحة عامة عن أهم مصحات علاجيه في البوسنه

توجد في هذه الدولة العشرات بل المئات من المصحات العلاجية التي لها شهرتها اللامعة في باقي الدول المحيطة أيضا، وتقوم الحكومة بإحاطتها بعناية ملحوظة حتى تحقق الرضا الكامل من كافة المرضى والزبائن المتجهين إليها، فتقوم بالتوفير الكامل لكافة اللوازم المطلوبة والآلات الحديثة لضمان العلاج الأكثر فعالية وذو جودة مرتفعة، وتساعد طبيعة دولة البوسنة بكل ماتحتويه وتكتنفه من مواد طبيعية صرفة على الحصول على كل ماتحتاجه المصحات العلاجية لتكمل علاجك وتصل به إلى أفضل النتائج. حيث يعد الماء الموجود في البوسنة سواءا كان مصدره من أحد الينابيع الحارة العذبة أو المالحة، فهو من أنقى المياه على سطح الكرة الارضية وأكثرها صحية وصفاء، أما المشاهد الطبيعية من أشجار وبحيرات وسهول ووديان لايعلى عليها، بالإضافة إلى الكثير مما يستخدم في العلاج النفسي لهذا السبب لها أهمية سياحية بارزة في أيامنا هذه. وبالطبع يتم الإشراف على جميع المصحات العلاجية من قبل نخبة من أفضل وأمهر الاخصائيين المؤهلين بجدارة عالية ليحققوا أكبر قدر ممكن من سعادة العملاء.

هل تعلم ماهي أشهر المصحات العلاجية في دولة البوسنة ؟

كما ذكرنا سابقا تنتشر في هذه الدولة العظمى الكثير من المصحات العلاجية، ومن أشهرها:

مصح تيرما

يتميز هذا المصح بموقعه المثالي في مدينة سارايفو، التي تعتبر عاصمة البلاد بالتحديد في الأيلايجا، وهو بالإضافة إلى كونه مصح علاجي هام إلا أنه أيضا يضم بالقرب منه شقق فندقية كمكان للإقامة لمرضاه. ويشرف على إطلالات بانورامية خلابة على الكثير من المناظر الطبيعية في المنطقة، وهو مكان هادئ للغاية يعد مثالي جدا للحصول على راحة نفسية لاشبيه لها كما أنه يجاور نهر البوسنة الشهير.

ميزات مصح تيرما وصفاته:

مهما كانت مشكلتك أو مرضك فمصح تيرما لديه الحل والعلاج الأفضل لها، وهو خاضع تحت إشراف نخبة من أمهر الأطباء والممرضين والمختصين الفيزيائيين للعلاج الطبيعي البحت، وكلفة الإقامة فيه معقولة مناسبة للجميع لاتتعدى 80 يورو وهي تضم المسكن والمأكل أيضا. يعتمد مصح تيرما في مداواة مرضاه على المعالجة الفيزيائية والكيميائية، وعلى الحمام الساخن في الماء المعدني الساخن المستخرج من أشهر ينابيع المنطقة، كما لديه خبراء في أمراض القلب والامراض التنفسية وآلام القدمين والمفاصل.

قناة واتس اب عطلات