هل تتساءل عن موقع مكتب الخطوط الفلبينية بالرياض ماذا يشمل وتحديدا في الرياض وما هي وظيفته؟ إن أحببت أن تعرف أكثر عنه فقط تابع معنا هذا المقال.

مكتب الخطوط الفلبينية بالرياض

ماهي أهم ميزات الخطوط الفلبينية في الرياض؟

تتميز الخطوط الفلبينية بأسطول جوي حديث ومتكامل ومن أهم الطائرات التي تعمل فيه، طائرة B777-300ERs، تعرف هذه الطائرة برحلاتها الآمنة التي تقطع الكثير منها يوميا وهي طائرة حديثة تمتلك نظام ترفيهي عصري وحديث وهو نظام Panasonic eX2 Entertainment System، الذي من أهم وأفضل خصائصه أنه يقوم بتوفير ترفيه رقمي لكل ركاب الطائرة دون استثناء مهما كانت درجة مقاعدهم، سواءا كانت درجة سياحية، أو درجة رجال الأعمال فلا فرق في ذلك. ويمكنهم هذا النظام من الاستماع إلى الكثير من الأغاني الشهيرة، وحتى يستطيعون بفضله مشاهدة أفضل الأفلام العالمية عن طريق شاشة حديثة شخصية موضوعة على مقعدهم، وهي تعمل باللمس ومن أهم ميزات الخطوط الفلبينية أيضا أنها جهزت في رحلات طيرانها برنامج مطور يسمى رحلات الخيال ليجعل جميع الرحلات على متن طائراتها أكثر امتاعا وترفيها وتميزا، حتى يمكن لجميع الركاب الذين وقع اختيارهم على الخطوط الفلبينية الإنصات إلى الراديو الذي يبث لهم أكثر من 12 محطة إذاعية متنوعة.

ماذا تضم درجة رجال الأعمال في الخطوط الجوية الفلبينية في الرياض؟

كل ماتتمنى الحصول عليه من وسائل راحة ورفاهية على متن طائرة متوفر في درجة رجال الأعمال في الخطوط الجوية الفلبينية، كل الكراسي مجهزة بمآخذ USB، للتمكن من شحن أجهزة الكمبيوتر المحمول” اللابتوب”  خلال السفر، كما يوجد إضاءة مخصصة للقراءة والمطالعة، وجميع المقاعد قابلة للتعديل حسب الرضع الذي تختاره ومناسبة لجميع أشكال الأجسام.

هل تعلم ماهي الاوزان المسموح بها على طيران الفلبين؟

يختار الوزن حسب درجة السفر الذي حددته، أو حسب المكان الذي اخترت السفر إليه، وهذا سيظهر بوضوح حين تقوم بحجز تذكرة طيرانك، وبالمناسبة يمكنك حجز التذكرة مباشرة من الإنترنت، وحتى الدفع أون لاين أيضا، وهذه الطريقة تعد أسرع وأقل تكلفة من الحجز العادي عبر المطار. وغير ذلك فإن شركة خطوط الطيران الفلبينية في الرياض تقيم دائما الكثير من العروض والتخفيضات أثناء قيامك بالحجز على الإنترنت، وهي بشكل عام تعرف جميع تذاكرها بسعرها المنخفض وقلة تكلفتها حتى تلائم جميع الحالات المادية للمسافرين، أيضا بإمكان كل المسافرين التصفح عبر الإنترنت ومشاهدة أسعار التذاكر وحالة المناخ والوقت المحدد لكل الرحلات بشكل دقيق، وتعديل أي شئ يريدونه أيضا، حتى يستطيعون التعرف على الشحنات وحالاتها جميعا.