إن كنت تريد السفر من قارمش إلى باد تولز لقضاء إجازة مميزة وغير إعتيادية، لا تقلق فالمسافة بين قارمش إلى باد تولز ليست طويلة، يمكنك الذهاب بواسطة السيارة والإستمتاع بمشاهدة المناظر الخلابة والمرتفعات العالية والطبيعة الساحرة مع أجواء الهدوء الشتوي، يمكنك الوصول من قارمش إلى باد تولز بأقل من 180 دقيقة، حيث أن المسافة بينهما لا تتجاوز 310 كيلو متر. من الأماكن السياحية الرائعة التي ستمر بها في طريقك من قارمش  إلى باد تولز.

المتحف الإقليمي

من المتاحف المهمة في قارمش الذي تم إفتتاحه عام 1895 ميلادي ويرجع إلى القرن السابع عشر، يضم المتحف الإقليمي مجموعة كبيرة جدا من الآثار والمقتنيات والمعالم الدينية القديمة والأقنعة المحلية التقليدية.

بارتنكيرشن التاريخية

تقع المنطقة بين سلسلة جبال السرية الرائعة وبين نهر بارتناش الساحر في المنطقة الشرقية من مدينة قارمش، تتميز المنطقة بجمال طبيعتها الساحرة وإطلالاتها الخلابة المميزة على سلسلة جبال الألب من الجهة الجنوبية، كما تطل على صخرة بانورامية مميزة.

بلدة Grainau

تقع القرية من الجهة الغربية من مدينة قارمش، يمكنك الوصول إليها بسهولة، قم بزيارة كنيسة القديس القديمة الموجودة في البلدة، كما يمكنك الإستمتاع بمشاهدة أجمل إطلالات على جبال الألب الساحرة.

قمة تسوغشبتيتسه

تصنف بأنها أعلى قمة في دولة المانيا يأتي إليها آلاف السياح والزوار كل عام من كافة أنحاء العالم لممارسة رياضات التزلج والألعاب المائية الشتوية والتمتع بمشاهدة المناظر الطبيعية الساحرة يزيد طول إرتفاع القمة عن 2000 متر فوق مستوى سطح البحر، تتألف القمة من ثلاث أقسام رئيسية يقام عليها منتزه التزلج الكبير، يمارس فيه عشاق التزلج في مدة تزيد عن 6 أشهر، كما تقام مهرجانات ومسابقات التزلج الأولمبية الدولية  فيها، أن كنت من محبي التزلج والأجواء الباردة و الإرتفاعات أنصحك بزيارتها.

بيت الملك الشهير

يبعد بيت الملك قرابة 180 دقيقة بالسيارة من قارمش بارتنكيرشن، وهو عبارة عن بيت الصيد الفريد والمميز للملك لودفيج الثاني، إستغرق بناء القصر الخشبي من 1869 إلى 1872، تم بناء القصر على غرار الشاليه السويسرية. عنوان القصر: Ludwigstrasse  47 D 82472  Carmisch  Parteentirchen

مرتفعات في قارمش

قارمش بارتنكيرشن هي أجمل البلدات التي  تضم سوق منفصل، يوجد فيه الكثير من المحلات التجارية الشعبية، وبعض المعالم السياحية الفريدة، كما تتميز البلدة بثروة الثقافة والحضارة، وكثرة أماكن الضيافة البافاربة القديمة وسط مناظر طبيعية ساحرة وخلابة تحيط بالمنطقة من كل مكان، يمكنك إلتقاط أفضل الصور التذكارية فيها.