تأتينا أسئلة كثيرة عن طرق حجز طيران بالي، حيث تعتبر تكلفة السفر إلى بالي من التكاليف الكبيرة والرئيسية في أي رحلة وخاصة إن كنت تصطحب معك عائلتك مما يؤثر على مدة الرحلة أو الخيارات الترفيهية المتاحة لديك.

في هذا التقرير سنجيب على الكثير من الأسئلة التي تردنا، وسنرشدك إلى أفضل الطرق للحصول على تكلفة سفر أقل بدون التأثير على جودة الرحلة أو اية أنشطة يمكن أن تمارسها أثناء رحلتك الخاصة بـ السياحة في بالي

 

 

أفضل طريقة حجز طيران بالي

الحجز عن طريق موقع sky scanner

قم بالدخول لموقع سكاي سكانر من هنا واختر اللغة/ العملة ونوع الرحلة والمطار الذي ستغادر منه والمطار الذي تنوي الذهاب إليه في بالي، ثم أدخل تاريخ الذهاب والعودة حسب إختيارك لنوع الرحلة ثم إضغط الخيار Search flits.

توضح لك الصورة أدناه خيارات الصفحة الرئيسية لموقع سكاي سكانر، ويمكنك إختيار الدولة التي تقيم بها وتحديد بالي كمدينة الهبوط ليشمل البحث جميع أسعار المطارات في البلدين.

 

طيران بالي

 

قم باختيار الدرجة التي تريد السفر بها، وعدد أفراد الأشخاص المسافرين معك. بعد الضغط على Search flits يقوم الموقع بعملية مسح لجميع أسعار رحلات الطيران خلال العام موضحاً لك تواريخ أرخص رحلات الطيران والرحلات ذات الأسعار المتوسطة والأسعار الأعلى سعراً.

وتكون الخيارات الموجودة مرتبة حسب الأسعار الأقل أولاً فالأعلى.

يوفر لك الموقع تحديد خيارات التوقف أثناء الرحلة في إحدى مطارات الترانزيت، أو السفر المباشر والتي توجد أعلى يمين صفحة الموقع.

 

هل هناك أسعار حجز طيران أقل من سكاي سكانر؟

موقع سكاي سكانر كغيره من مواقع مقارنة أسعار تذاكر الطيران، ومن الأشياء التي تسطيع من خلالها الحصول على تذكرة الطيران بأسعار أقل من المعروضة على سكاي سكانر هو مقارنة الأسعار المعروضة عليه مع أسعار مواقع المقارنات الأخرى مثل مواقع:

Kayak، Momondo، Wego،Google Flights وتقدم جميعها نفس الخدمات.

 

هل الحجز على هذه المواقع آمن ؟

بالنسبة لكون حجز تذكرتك آمناً من خلال تلك المواقع فبالطبع تلك الشركات موثوقة ومعتمدة من قبل كبرى شركات الطيران، بل إن تلك المواقع لا تعتمد سوى وكلاء سفر مرخصين.

لكن جميع تلك المواقع لديهم مشكلة خدمة العملاء التي لا اتسطيع خدمتك في بعض الأحيان عند إلغاء الحجز.

وفي هذه الحالة يفضل معرفة أرخص شركة طيران والتوجه إليها موقع الشركة مباشرةً والحجز من خلاله إن كانت الأسعار تساوي الأسعار المعروضة على مواقع المقارنة.

 

بالي من الطيارة