فيينا العاصمة ومدينة الجمال التي تُعد الإختيار الأول لمحبي السياحة في النمسا بسبب طبيعتها الساحرة وشوارعها الراقية، فهي تضم المعالم التاريخية مثل قصر شونبرون، وكاتدرائية القديس اسطفان وغيرهم من المعالم الحضارية العظيمة أشهر أماكن السياحة في فيينا.

فقد يتزايد البحث عن أفضل مطاعم عربية في فيينا النمسا والتي تُقدم الأكل الحلال لزوّارها، وتوفيراً لمعاناة البحث الطويل فقد قمنا بجمع بعض المطاعم الفاخرة وتقع في أفخم شوارع فيينا ويُشرف عليها أمهر الشيفات.

 

افضل مطاعم عربية في فيينا النمسا

فيما يلي مجموعة من المطاعم العربية التي يُمكنك تناول الوجبات الخفيفة والسريعة وكافة ما تحتاج من أصناف متنوعة تُقدم خدمة جيدة وبأسعار تُناسب كافة المستويات.

مطعم ياسمين الشام

مطعم سوري ويعتبر من أفضل المطاعم العربية في العاصمة فيينا، يقدم المأكولات العربية، واللبنانية والسورية الشهية وكذلك يقدم الأطباق الشرق أوسطية.

معظم الزوّار وصفوه بأنه جيد جداً ويقدم أطباقًا لذيذة علاوةٍ على أن مستوى الأسعار لديه مناسب لجميع المستويات.

ساعات العمل

يبدأ وقت العمل من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 مساءً.

 

 

مطعم غازيل التركي

يُعد من أفضل المطاعم في فيينا، حيث يُقدم باقة متميزة من الأطباق الشهية والمتنوعة من المطابخ المختلفة، منها المطبخ التركي، أو النمساوي، كما يتسم المطبخ بتصميمه الرائع ومناسب جدًا للأشخاص النباتيين.

 

مطعم ابادانا

من أفضل المطاعم الحلال والتي تُقدم العديد من الأطباق الفارسية، وكذلك مجموعة من المُقبلات، ولعل أشهر الأطباق فيه هو طبق الكفتة اللذيذ المشوي على الفحم.

وقدتم تقييم المطعم من قِبل الزوّار بشكل جيد جداً من حيث جودة الخدمة وموقعه.

مواعيد العمل

يفتح المطعم أبوابه يومياً من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً.

 

مطعم الأرزة

أحد أشهر المطاعم العربية في فيينا، والذي يُقدم مجموعة شهية ومتنوعة من الأطباق اللبنانية، كما يوجد به أطباقًا متنوعة من المقبلات الباردة أو الساخنة، وتعد الشاورما من أشهر أطباقه.

مواعيد العمل

مواعيد العمل فيه يومياً من الساعة 11:30صباحاً حتى 11:00مساءً.

 

 

فنادق قريبة من مدينة فيينا

فيينا تتسم بطبيعتها المميزة ومعالمها السياحية التي تجذب الزوّار من شتى بقاع الأرض، ولذلك فهي تمتاز بوجود باقة من أجمل الفنادق ليست في فيينا فحسب بل في النمسا كلها.

فندق غراند فيينا

يُعد أفضل فنادق فيينا من فئة الخمس نجوم، والذي يقع في قلب العاصمة فيينا فهو يمتاز بإطلالة ساحرة على المدينة، وكأنك تشاهد بانوراما جذابة للمدينة

يضم مجموعة من الغرف والأجنحة الفاخرة والتي تتميز بالأثاث الأنيق كاملة التجهيزات، ومن أفضل مميزات الفندق طاقم العمل الذي يتحدث عِدة لغات من بينها العربية، كما يوّفر الفندق خمسة مطاعم ومنطقة سبا وغرفة بخار ومنطقة منفصلة للسيدات فقط.

كما يحتوي على منطقة للاسترخاء وممارسة تمارين القلب، وكذلك يمتلك تراسًا جميلاً على السطح، كما يوفر خدمة الواي فاي المجاني، وخدمة صف السيارات ويوفر غرفًا للاجتماعات وإقامة الحفلات.

يقع الفندق على بُعد خطوات معدودة من دار أوبرا فيينا شارع كارنتنير الشهير، كما يبعُد عن مطار فيينا الدولي ما يقارب من 30 دقيقة بالتاكسي.

تقييم الزوّار عن الفندق

حصل الفندق على تقييم ممتاز في كافة النواحي، كما أشاد الضيوف بالموقع وطاقم العمل.

 

 

فندق دي فرانس فيينا

هذا الفندق أيضًا مُصنف ضمن فئة الـ  5 نجوم، ويعد أحد أفضل خياراتنا لك في فيينا، حيث يقع في شارع مركزي قريب من قلب العاصمة، ذو غرف مريحة وكاملة التجهيزات.

كما يوفر الفندق بعض الخدمات الأخرى مثل الدخول المجاني للجيم طوال 24 ساعة، وخدمة الواي فاي مجانًا في جميع المناطق، موقف سيارات، كذلك توجد سينما في نفس المبنى لعرض الأفلام الإنجليزية.

وهو يقع في أشهر شوارع التسوق في فيينا، كما يبعُد 50 متر من محطة المترو.

تقييم الزوّار عن الفندق

نال الفندق تقييم رائع في كل من الموقع، والنظافة، والراحة.