إذا كنت من عشاق الفول وأردت معرفة أفضل محل فول في جدة، فتابع معنا الموضوع التالي.

أفضل محل فول في جدة

تلقب مدينة جدة بعروس البحر الاحمر في السعودية، وتعد العاصمة الاقتصادية وابرز الاماكن السياحية في المملكة العربية السعودية، وهي مشهورة بأماكنها السياحية والفنادق والمطاعم ومحلاتها الكبيرة والصغيرة. وجبة الافطار خارج المنزل من العادات النادرة في المجتمع السعودي، ولكن تغيير دنياميكية الحياة وظروفها في السنوات الاخيرة وانتشار المطاعم والمحلات بكثرة، جعل معظم الناس يلجئون لتناول وجبة الافطار خارج المنزل، وخاصةً ان تلك المطاعم تفتح ابوابها في الصباح الباكر لاستقبال الزبائن.

سنضع بين ايديكم مجموعة من افضل محلات الفول في جدة

محل فول عباس

يعتبر من اقدم المطاعم التي تقدم الوجبة الشعبية الشهيرة الفول في جدة يقع هذا المحل في شارع سوق بني مالك من ناحية محل الشهراني، الذي يقع في شارع الطيران المدني.

فطور الفارس

وهو من المحلات المميزة المخصصة لوجبة الافطار، فهو يقدم قائمة طعام منوعة بين الاكل الشعبي، ومن اشهرها الفول والبيض والمعصوب والاكل الغربي ايضاً، ويوجد له فرعان الاول بشارع التحلية والثاني بطريق الملك عبد العزيز.

محل فول الغامدي للمأكولات الشعبية

يعتبر من افضل محلات الفول في جدة.

محل فول بالنعمة

يعتبر من المحلات المتميزة في جدة.

محل شوبك

وهو من المحلات الهادئة والراقية، يقدم افطاره على انغام اغاني فيروز، ويوفر قائمة طعام بتشكيلة واسعة من الخيارات المرنة، ويستطيع الزبون اختيار مكونات الطعام والحشوات والخبز بنفسه بما يتوافق مع ذوقه وحالته الصحية.

محل بابايا

وهو من اهم المحلات في جدة المتخصصة في تقديم وجبة الفطور، حيث يقدم مجموعة متميزة من الوجبات الشعبية والفول.

محل الصاج الريفي

وهو ايضا من اهم المحلات العائلية في جدة، حيث يتميز بالهدوء والراحة مع تقديم افضل وجبة فول من الممكن تناولها، له عدة افرع في جدة من اهمهم حي الحمراء، وفرع مجمع العرب، وفرع شارع الامير.

ويوجد ايضاً محل فول الامير، ومحل فول فتاح، ومحل فول خلوفة، ومحل فول القرموشي، ومحل فول الجنوب، ومحل فول عريكة عباسي، ومحل فول زمان، ومحل فول الوزير، ومحل فول فتاح مدائن الفهد، ومحل فول الشهري، ومحل فول الشيخ. تعد هذه المحلات من افضل محلات الفول في جدة.