تعد سنغافورة من أجمل وجهات السياحة في العالم لما تحويه من مقومات سياحية عديدة، ويفضلها العرب بشكلٍ خاص لضمها أفخم سلسلة مطاعم حلال، والتي يبحث عنها العديد من مرتادي المدينة، ولأهمية هذه المطاعم خاصة للمسلمين، فقد جمعنا كافة التفاصيل عن تلك المجموعة من المطاعم الفاخرة في السطور التالية فيمكن أن تجد المطاعم العربية والمحلية والأخرى الغربية التي تُعد أشهى المأكولات، فأول ما يحرص عليه السُيّاح المسلمون في رحلات السياحة في سننغافورة هو التعرف على المطاعم الحلال الموجودة بها.

أفضل 4 مطاعم حلال في سنغافورة

فيما يلي مجموعة متنوعة من أفضل مطاعم حلال في سنغافورة والتي تُقدم الأكلات المختلفة الشهية المذاق والتي تتناسب مع كافة الأذواق.

مطعم زمزم سنغافورة

مطعم زمزم سنغافورة والمعروف بإسم Singapore Zam Zam صُمم وفق الطراز الهندي الجميل، ويقدم بداخله أشهى الأكلات الهندية الحلال بنكهات مختلفة، ويعتبر هذا المطعم هو الأفضل على الإطلاق بالمقارنة مع المطاعم الهندية الأخرى التي تقع في شارع العرب.

 

 

مطعم سوفرا التركي

صُمم هذا المطعم على الطراز التركي حيث يقدم الأطباق التركية رائعة المذاق، ويتميز بأسعاره غير المبالغ فيها، وأشهر ما يُميزه هو قائمة الأطعمة التي تجد بها أنواع المأكولات الشهية التركية الشهيرة، بالإضافة إلى القهوة التركية والشاي الساخن بطعم التفاح.

مواعيد عمل المطعم

يعمل المطعم من الساعة الحادية والنصف صباحاً وحتى التاسعة والنصف مساءً، طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة 11.0 صباحاً حتى 10 مساءً، ويوم السبت من الساعة 12.00 صباحاً إلى الـ 10 مساءً، ويوم الأحد من الساعة 12 مساءً حتى الـ 9.30 مساءً.

 

 

كوستينا الإيطالي

كلمة كوستينا تُعني “المطبخ” في اللغة الإيطالية، ونجد أن هذا المطعم مُصمم على الطراز الإيطالي ويقدم العديد من الأكلات الإيطالية الحلال ومنها اللحوم والدجاج والأسماك بالإضافة إلى البيتزا شهية المذاق، وأيضاً الحلوى والشيكولاتة الإيطالية.

يعمل المطعم طوال أيام الأسبوع، من الساعة الحادية عشر والنصف صباحاً وحتى العاشرة مساءً.

 

 

مطعم طربوش

يُعد مطعم طربوش من أفضل المطاعم الحلال في سنغافورة، حيث أنه يقدم لزوّاره أشهى الأطباق الغربية والشرقية على حد سواء، ولعل أهم ما يُميز المكان هو الشكل العام في طريقة تنسيق المقاعد والطاولات حيث تجد المطبخ أمامك وتستطيع رؤية طعامك أثناء إعداده.

 

مطعم كل شيء لذيذ

يقع مطعم كل شيء لذيذ في شارع العرب وأهم ما يتميز به هذا المطعم أنه يُقدم للسائح العربي كل ما يحتاج إليه، واشتهر وذاع صيته داخل سنغافورة، حيث يقال أن له نصيب من اسمه، فيُقدم قائمة من المأكولات الآسيوية اللذيذة بالإضافة إلى الحلويات الرائعة، والتي تعمل على إرضاء كافة الزوّار والعرب بوجه خاص، ولذلك يرشحه العرب في قائمة أفضل مطاعم حلال في سنغافورة.

 

مواعيد عمل المطعم

يعمل المطعم طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الاثنين، من يوم الثلاثاء إلى الجمعة من الساعة العاشرة صباحاً وحتى التاسعة مساءً، ويبدأ العمل يوم السبت من التاسعة صباحاً وحتى العاشرة مساءً، أما يوم الأحد فيعمل من العاشرة صباحاً وحتى السابعة مساءً.

 

 

فنادق قريبة من المطاعم

فيما يلي بعض الفنادق القريبة من المطاعم والتي تُعد من أشهر فنادق سنغافورة بفئاتها التي تُقدم أفضل الخدمات الفندقية الراقية وهي:

فندق بان باسيفيك سنغابور

يُعد أحد فنادق سنغافورة الفاخرة التي تقع في قلب المدينة بالقرب من المعالم السياحية والتي توفر كافة الخدمات والمرافق الجيدة، بالإضافة لما تتميز به من غرف ذات إطلالة خلابة على المدينة.

 

فندق مارينا باي ساندز

يتميز الفندق بالموقع الذي يمتلك إطلالة مباشرة على الخليج وإطلالة بانورامية على المدينة والمعالم الشهيرة، كما يقع بالقرب من مراكز التسوق الفاخرة، وقد أحب الأزواج الفندق فكان الاختيار الأمثل لقضاء عُطلاتهم فيه والتمتع بكافة مزايا الفندق من غرف مُجهزة بطريقة عصرية وخدمات فندقية عالية المستوى.

 

افضل 4 مطاعم حلال في سنغافورة