تعد إسبانيا واحدة من أفضل الوجهات السياحية في أوروبا، حيث يوجد الكثير مما يمكن أن تراه هناك، وقد تحتاج إلى وسيلة للتواصل مع العائلة، وخاصة إذا كانت الرحلة طويلة، لذا سنقدم لكم أفضل شركات الاتصالات مع أهم عروضها التي تناسب السياح.

أولا: البطاقات المدفوعة مسبقاً

Flexiroam(الموقع)

بطاقة SIM Flexiroam تناسبك فيما لو كنت تخطط لرحلة تتضمن عدة بلدان، حيث ستكون بطاقة SIM Flexiroam X أرخص بكثير من التجوال باستخدام رقم هاتفك المحمول الحالي.

مميزاتها

1. تخدم أكثر من 120 دولة.
2. خيارات مختلفة لحزم الاتصال.
3.خيارات حزم الأنترنت من 1 إلى 7 جيجابايت.
4.الصلاحية تستمر من 3 إلى 7 أيام.

SimCorner(الموقع)

حيث يمكنك الاستمتاع بالمكالمات المحلية والمسجات والأنترنت في عشرات البلدان حول العالم باستخدام بطاقات SIM المدفوعة مسبقاً.

مميزاتها

1. متاح في معظم الوجهات السياحية الرئيسية.
2.  سرعة الأنترنت.
3. العديد من حزم الأنترنت المختلفة.
4. الصلاحية من 7 إلى 12 يوم.

ثانيا: شركات الاتصال

فودافون(الموقع)
فودافون هي أكبر شركة اتصالات في إسبانيا، حيث يمكن شراء بطاقات SIM المدفوعة مقدمًا من المتاجر الرسمية والبائعين المعتمدين، ويجب إظهار جواز سفرك قبل تفعيل البطاقة.

العروض

تحظى بطاقة “Vodafone yu” المدفوعة مسبقاً بشعبية كبيرة في إسبانيا، بسبب عروضها الرخيصة والعروض الترويجية، حيث يمكن شراء بطاقات SIM مقابل 12 يورو وتأتي فيها الباقات التالية وكل واحدة صالحة لمدة 28 يومًا:
1. 20 دقيقة -10 يورو (اسم الحزمة Yuser).
2. 50 دقيقة-15 يورو (اسم الحزمة Superyuser).
3. 10 دقيقة-20 يورو (اسم الحزمة Megayuser).

ملاحظة: تسمح جميع الباقات مسبقة الدفع بمكالمات ورسائل مجانية إلى أرقام Vodafone yu الأخرى، ولتفعيل ذلك اطلب * 525 * 5 # واختر الحزمة المناسبة للتنشيط.

تأتي حزم الأنترنت بأشكال وأحجام عديدة، ولكن يمكن شراء حزمة بيانات بحجم 300 ميغابايت مقابل 5 يورو، صالحة لمدة 30 يومًا، وذلك بطلب * 313 * 22 # لتفعيل الحزمة، وهناك أيضا حزم بيانات يمكن شراؤها مقابل  2 يورو فيها 200 ميجابايت في اليوم الواحد.

بالإضافة إلى ذلك، تتوفر بطاقة SIM للاتصال والأنترنت المدفوعة مسبقًا، والتي يمكن شراؤها مقابل 15 يورو وتحتوي على 2 جيجابايت من الأنترنت و 50 دقيقة محلية و 50 دقيقة دولية إلى 35 دولة، صالحة لمدة 30 يومًا.

Yoigo(الموقع)

تقدم Yoigo بعض العروض التنافسية، حيث يمكن شراء بطاقات SIM المدفوعة مقدمًا من المتاجر الرسمية والبائعين المعتمدين، ويجب إظهار جواز سفرك قبل تفعيل البطاقة، كما يمكن شراء بطاقات SIM المدفوعة مقدمًا مقابل 20 يورو، والتي تأتي بنفس مبلغ الرصيد الذي تم شحنه.

حزم الأنترنت

تتوفر أيضًا حزم الأنترنت التالية لبطاقات SIM المدفوعة مسبقاً، وكل منها صالح لمدة شهر:
1. 1 جيجا 8.50 يورو.
2. 2 جيجا 10 يورو.
3. 4 جيجا 15 يورو.

أورنج(الموقع)

يمكن الحصول على بطاقات SIM المدفوعة مقدمًا مجانًا، ولكن يجب شراء الحزم قبل أن يتم تنشيطها، ويجب إضافة 10  يورو على الأقل لجميع بطاقات SIM المدفوعة مسبقًا قبل استخدامها، ويمكنك طلب # 111 * للتحقق من رصيدك. وتتمتع بطاقة SIM المدفوعة مسبقاً Mundo بشعبية كبيرة وتأتي بثلاثة أحجام مختلفة، حيث يتم احتساب الأنترنت بقيمة 3 يورو لكل 100 ميغابايت في اليوم، ويمكن أيضًا إضافة حزم البيانات التالية:
1. 1 جيجا 7 يورو.
2. 2 جيجا 10 يورو.
3. 3 جيجا 15 يورو.