تضم اسبانيا العديد من المدن التي تتربع على قائمة أفضل مدن السياحة في أوروبا، حيث تجذب سنوياً أعداد متزايدة من السياح الراغبين في التمتع بأماكن السياحة في اسبانيا بأوجهها المتعددة التاريخية منها والطبيعية والرياضية، فمن منا لم يسمع بمدينة مدريد المدينة العريقة والأشهر على مستوى العالم، فلم يقتصر اسمها العريق على الرياضة فحسب؛ بل تعتبر السياحة في مدريد إحدى أهم الأمور التي عليك تجربتها، فتزخر المدينة بالعديد من المقومات التي تجعل منها مركزاً جاذباً لأنظار الكثيرين، والتي من أهمها الأسواق ومراكز التسوق الراقية التي يقصدها الزوار القادمين من مختل فالأنحاء للتمتع بسحر التسوق في هذه المدينة الراقية.

 

افضل 5 من اماكن التسوق في مدريد اسبانيا

 

أفضل 5 من أماكن التسوق في مدريد إسبانيا

تعتبر مدريد المدينة الأفضل للتسوق في أوروبا نظراً لاحتوائها على الكثير من مراكز التسوق والعديد من المتاجر الراقية، بالإضافة إلى انتشار الأسواق الشعبية في جميع أنحاء المدينة، لذا سنتعرف على أفضل 5 من أماكن التسوق في مدريد:

 

 شارع سيرانو Serrano

يعتبر الشارع واحداً من أرقى شوارع مدينة مدريد وأكثرها أناقة، حيث يغلب عليه الطابع العصري الراقي وتمتد على جانبيه المحلات الفاخرة وأفرع الماركات التجارية العالمية، حيث تتميز تلك المحلات والمتاجر بتصميمها الداخلي الذي يعكس الطابع العصري للمنطقة ويجعل من كل واحد منها يبدو كقصر جميل.

لتتعرف على موقعه على الخريطة اضغط هنا.

 

افضل 5 من اماكن التسوق في مدريد اسبانيا

 

قرية لاس روزاس  Las Rozas Village

تعد القرية من أفضل أماكن التسوق في مدريد اسبانيا، فهو عبارة عن مركز للتسوق في الهواء الطلق، ويقصده العديد من السياح وسكان المدينة للاستفادة من العروض التي يتميز بها هذا المركز والتي قد تصل إلى أكثر من 60%، ليس هذا وحسب فهندسته المعمارية الفريدة والجذابة واحتوائه على العديد من العلامات التجارية العالمية كرالف لورين وبربري وغيرها الكثير جعل منه مكاناً من أجمل أماكن السياحة في مدريد.

لتتعرف على موقعه على الخريطة اضغط هنا.

 

افضل 5 من اماكن التسوق في مدريد اسبانيا

 

شارع غران فيا

يقع شارع غران فيا وسط مدينة مدريد ويعتبر من أقدم وأشهر الأسواق فيها، حيث تم انشاءه في أوائل القرن العشرين بين عامي 1910م و1929م ليربط بوابة الكالاو وساحة اسبانيا، وتطور ليصبح عبر الزمن أحد أفضل أماكن التسوق في مدريد فأصبح منطقة تجارية نابضة بالحياة، فيتواجد فيه اليوم العديد من المحال التجارية والماركات العالمية ومطاعم ومقاهي تجعل منه مكاناً محبباً للكثيرين.

لتتعرف على موقعه على الخريطة اضغط هنا.

 

افضل 5 من اماكن التسوق في مدريد اسبانيا

 

مجمع اكسنادو

على مساحة ضخمة يمتد المجمع على طابقين ليكون الأكبر بين المجتمعات التجارية في أوروبا، حيث يضم مختلف العلامات التجارية العالمية المشهورة في مجال الألبسة والأزياء الفاخرة، كما يوجد به العديد من مناطق التسلية والترفيه كصالات الألعاب الرياضية و11 صالة حديثة للسينما وصالات ألعاب الفيديو، ويتميز خاصة بأكبر صالة مغطاة للتزلج على الجليد في اسبانيا وهي صالة مدريد سنو زون.

لتتعرف على موقعه على الخريطة اضغط هنا.

 

افضل 5 من اماكن التسوق في مدريد اسبانيا

 

مجمع سي سي بلازا

يعتبر مجمع CC PLAZA NORTE2 من أشهر وأهم أماكن التسوق في مدريد، حيث يضم أكثر من 200 متجر لبيع أشهر الماركات التجارية العالمية المتخصصة بالموضة والأحذية ومواد التجميل وغيرها الكثير من المنتجات الفاخرة، كما توجد به العديد من المطاعم والمقاهي والتي توفر تجارب مميزة لأشهر الأطباق العالمية.

لتتعرف على موقعه على الخريطة اضغط هنا.

 

افضل 5 من اماكن التسوق في مدريد اسبانيا

 

أفضل الفنادق في مدريد

فندق ذا برينسبال مدريد

من أجمل الفنادق في المدينة والذي يناسب الأزواج، ويقع في قلب مدريد على مقربة من أهم المطاعم والأسواق التجارية والمعالم السياحية في مدريد، ويوفر خيارات إقامة من تصنيف 5 نجوم، وتطل غرفه وأجنحته البوتيك الفاخرة على شارع غران بيا في مدريد، ويقدم الفندق جناح للعافية والعلاجات الطبيعية للأزواج أو للأفراد.

حصل الفندق على تقييم ممتاز من  حيث موقعه المميز والراحة والنظافة.

 

افضل 5 من اماكن التسوق في مدريد اسبانيا

 

فندق بريثيادوس

يقع فندق بريثيادوس في قلب مدريد بتصنيف 5 نجوم، ويوفر خدمات إقامة عصرية في مبنى تم تجديده ليكون مثالياً للزوار القادمين للسياحة أو الأعمال، ويوفر غرف مزودة بشرفات وإطلالات مميزة على أفق مدينة مدريد.

وكونه وسط مدريد لذا يعتبر خيارً رائعاً للسياح المهتمين بالفن المعماري والمنتزهات والتسوق، فهو قريب من الأماكن السياحية وأفضل أماكن التسوق في مدريد.

حاز الفندق على تقييم استثنائي من حيث الموقع والخدمات المقدمة.

 

افضل اماكن التسوق في مدريد اسبانيا