Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

عندما خططت الى السفر الى شرق اسيا وخاصة عندما نويت السياحة في ماليزيا وتذكرت رحلة الطيران الطويله 9 ساعات وكيف المسافر يعاني دائماً من العديد من المشقات أثناء رحلته ولتخفيف هذه المشقات واولها النوم في الطائرة لذا تحاول دائماً الشركات التغلب على  هذه المتاعب  والاعتناء بلحظات التنقل في الطائرة ومن هنا قامت بتصميم  وسائد للنوم والاستراحة خلال رحلات السفر المرهقة والطويلة والتي يمكن خلالها أن يغفو المسافر ويستغرق في النوم حتى يصل لوجهته ومن هذه الأنواع المميزة التي تم تصميمها

قمنا بجمع أفضل عشرة أنواع مخدات رقبه للسفر

يمكنك مشاهدة التقرير كفيديو من قناتنا على اليوتيوب هنا، او يمكنك متابعة القراءة هنا

1. Astronaut Memory Foam Travel Pillow :

وهي أحد الوسائد المميزة التي يفضلها العديد من الأشخاص وهي مصنوعة من مادة الفوم  الحساسة للضغط ودرجة الحرارة وهي مريحة وقابلة للغسل ولديها حقيبة للحمل يمكنك أن تأخذها معك حيثما تريد، بالإضافة إلى أنها صنعت في الولايات المتحدة الأمريكية مع حشوة داخلية من CertiPUR  مما يساعد في الحفاظ على برودة الهواء طوال الليل للحصول على غفوة مميزة.

للشراء من هنا

2. WOOLLIP Travel Pillow  :

أحد الوسائد التي يستخدمها العديد من الأشخاص وهي الوسادة الوحيدة التي صممت لدعم الجزء العلوي من الجسم وهي قابلة للتعديل حسب الوضعية التي تفضلها في النوم فهي أحد الحلول المميزة  لتخفيف  أعراض الرشح مثل  العطس وإلتهاب العينين فهي تحمي من مسببات الحساسية.

للشراء من هنا

3. Bullbird BR2 :

وهي مصنوعة من مادة الفوم وهي على شكل قوس مرن وتحتوي على حزام لإمكانية تثبيتها بشكل إفضل، يمكن استخدمها على عدة أشكال مميزة تريح المستخدم.

الشراء من هنا

4. Omni-Pillow :

وهي وسادة قابلة للتشكيل مصنوعة من مادة الفوم وتصلح لكل وسائل المواصلات وليس فقط في رحلات الطيران بحيث يمكنك استخدامها حيثما ترغب.

الشراء من هنا

5. Travelrest Travel Pillow :

وهي مثالية لمن يعانون من آلام في الظهر والكتف والرقبة وهي متعددة الاستخدامات ولاتقتضي على رحلات السفر والطيران، فيمكنك استخدامها في المنزل فهي ذات شكل أنيق ومميز ووجه مخملي ناعم وهي مزودة بسحاب لسهولة الغسيل.

الشراء من هنا

6. H-Pillow :

أحد الوسائد المحببة من قبل العديد من المستخدمين فهي مصنوعة من نسيج مخملي ذات شكل جميل على  شكل حرف H تساعد الأجزاء المرتفعة على استقرار الرأس أثناء النوم.

للشراء من هنا

 

7. FaceCradle :

وسادة مميزة صنعت خصيصاً لتناسب جميع أوضاع النوم، فيمكن أن ترجعا إلى الخلف مع إمكانية أن تصل إلى 180 درجة إلى الأمام إذا كنت تفضل وضعية النوم إلى الأمام، فإنك ستحبها كثيراً.

للشراء من هنا

8. UNO Air Travel Pillow :

وسادة جميلة جداً ومميزة خفيفة الوزن ومريحة تدعم الرقبة بشكل مثالي وهي رائعة لمن يعانون آلام في الرقبة بالتحديد، بحيث ستساعد المستخدم لتقليل الآلام ويمكنك أن تستخدمها في المنزل بسبب شكلها الإنسيابي والرائع.

9. BullRest Travel Pillow

ذات تصميم مريح مصنوعة من مادة الفوم لديها فتحة بالوسط لتسهل تدفق الهواء إلى الجزء الخلفي من الرقبة لتساعد مستخدميها للتخلص من آلام الرقبة والكتفين، ذات غطاء مميز وناعم جداً.

للشراء من هنا

10. DUO travel pillow  :

هذه الوسادة مصنوعة من الصوف الخفيف والناعم وهي قابلة للنفخ وتناسب جميع وضعيات النوم بسبب تصميمها المرن الذي يسهل المستخدم على التعامل معها وذات أسعار معقولة.

للشراء

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.