عند قيامك بتجربة السياحة في الإمارات سوف تدهشك روعة هذه البلاد التي تحتفي بالتنوع الثقافي والذي أنتج تمازجاً فريداً للثقافات، عززت من مكانة البلاد وجعلتها جوهرة في قارة أسيا.

ولن تكتمل جولات السياحة في أبو ظبي دون تذوق أفضل الوجبات الصينية في واحد من أفخر المطاعم ليس في الإمارات العربية المتحدة فحسب بل على المستوى العالمي، ولهذا السبب وضعنا لك قائمة تضم أروع 5 مطاعم للطعام الصيني في أبو ظبي.

 

مطعم Quest

 

 

يعتبر مطعم Quest من أبرز المطاعم في أبو ظبي التي تقوم على الإبداع وتعتمد على المزج بين المكونات والأطباق، لتحصل على طبق متفرد وشهي.

فـ بمزيج من النكهات الآسيوية سوف تحصل على قائمة طعام فريدة بكل المعايير، حيث ستتزين مائدتك بشتى أنواع وجبات السمك والأرز المطهوة بأسلوب صيني، لاشك بأنك سوف ترغب بتناولها.

كما ستدهشك الجلسات الأنيقة التي تتمثل بالهدوء والسكينة، وهذا أمر طبيعي فأنت على ارتفاع 63 طابق بإطلالة كاشفة لجمال أبو ظبي عند المساء، ويمكن أن تلتقي بأحد مشاهير العالم فهذا المطعم جهة يرتادها العديد من أهم المشاهير.

ستجد مطعم Quest في العنوان التالي:

الجميرا في أبراج الاتحاد، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.
رقم الهاتف: 971028115666+

 

مطعم Cho Gao

 

 

إن كنت تبحث عن وجبة صينية تتميز بالمذاق الكلاسيكي الذي تحبه ولكن ترغب بأن تقدم لك وكأنها تحفة عصرية، فتوجه إلى مطعم Cho Gao، الذي يعد واحد من أشهر المطاعم في مدينة أبو ظبي وأكثرها تميزاً، وذلك يعود إلى أطباقه التي ترضي كل الأذواق فهي آسيوية بإمتياز مع نكهات فيتنامية، يابانية، أندونيسية وصينية.

هذا المطعم يعتبر مقصد لرجال الأعمال وللفئة الراقية من مجتمع أبو ظبي، ويشهد الكثير من الاجتماعات الهامة، وهذا الأمر قد يصعب عليك مهمة إيجاد طاولة فارغة لذلك يتوجب عليك أن تحجز مسبقاً لتستمتع بالمذاق الصيني الشهي.

ستجد مطعم Cho Gao في العنوان التالي:

كراون بلازا أبو ظبي، شارع حمدان، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف:971026166149+

 

مطعم  Beijing

 

 

لست مضطراً إلى الذهاب إلى الصين لتحصل على وجبتك المفضلة، فقد جلب مطعم Beijing ألذ أطباق مدينة شنغهاي إلى وسط إمارة أبو ظبي.

حيث يعتبر مطعم Beijing واحد من أهم المطاعم في أبو ظبي وقد أحتل هذه المكانة لسنوات عديدة وهذا يعود إلى روعة وأناقة قائمة الطعام التي يقدمها لزبائنه، فلديك مجموعة من الأطباق اللذيذة من الخضار المطهوة بالبخار إلى جانب أطباق الزلابية الصينية الشهيرة مع كرات الأرز وأطباق اللحوم.

ما يميز هذا المطعم هي أسعاره المعقولة التي تناسبك واستقباله بحفاوة لكل الضيوف، ولكن قم بالحجز قبل التوجه إلى زيارته.

ستجد مطعم Beijing في العنوان التالي:

مطعم بكين، مدينة زايد أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف: 971026210708+

 

مطعم قصر شانغ Shang Palace

 

 

لمحبي تجربة الطعام الإمبرطوري الصيني بكل ما فيه من فخامة وكل العناية التي تحاط به، عليكم التوجه إلى مطعم Shang Palace والتلذذ بالطعام الإمبرطوري في مطعم Shang Palace.

فسوف تدهشك روعة هذا المكان وأناقته منذ اللحظة التي تدخله فيها، وحتماً سيأخذك مذاق الأطباق الفاخرة إلى العصر الصيني الذهبي ويذهلك بأروع مذاق يمكن أن تجربه في حياتك.

مع الأجواء الكلاسيكية الفخمة والإضاءة الخافتة التي تركز على طبقك ستذهل بأناقة الأطباق وكيفية ترتيب الخضار واللحوم، بينما عظمة الأعمدة العالية التي تحيط بالمكان ستمنحه رهبة القصور والمعابد الصينية التي نعشق رؤيتها.

ستجد مطعم Shang Palace في العنوان التالي:

قصر شانغ، فندق شانغريلا، قرية البري، شارع الشيخ زايد، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف: 971025098503+

 

مطعم Hakkassan

 

 

إن لم تكن ترغب أن تجرب مذاق مجهول وتحب أن تعرف انطباع الناس عن الوجبات قبل أن تجربها،

فدعني أرشدك إلى مطعم Hakkasan.

هذا المطعم المتميز قد حصل على تقييم مرتفع من رواده حتى أن جودة أطباقه وأناقته والتكامل الفريد بين النكهات قد مكنته من الحصول على العديد من الجوائز العالمية.

كن واثقاً بأنك عندما تتذوق وجبتك الصينية المفضلة في هذا المطعم، لن تتوقف عن ارتياده والتفكير بالمذاق المذهل للوجبات التي يقدمها، وخاصة طبق بط بكين الساحر أو طبق اللحم المشوي مع صلصة الصويا الشهية.

مع التصميم الفريد المزين بالأثاث الخشبي الأنيق والإضاءة المميزة المناسبة لجمال أبو ظبي، سيجعلك هذا المطعم تعشق كل ما فيه من ديكور ووجبات، لاسيما وأن وجباته تتطور وترتقي باستمرار تحت إشراف الطاهي الصيني لي كوك الذي يسعى جاهداً ليقدم لك وجبة تناسب ذوقك الرفيع.

ستجد مطعم Hakkasan في العنوان التالي:

قصر الإمارات، شارع الكورنيش الغربي، مقابل برج الاتحاد، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف: 97126907999+