لمعرفة المسافة بين برج إيفل وشارع الشانزلزيه تابع معنا هذا الموضوع.

المسافة بين برج إيفل وشارع الشانزلزيه

إن كنتم تقضون عطلة مثيرة في باريس وتود التنقل والتجول فيها ولديك بعض الأسئلة، فإليك بعض المعلومات في هذا المقال المختصر والمفيد، إن كنتم ترغبون بالتنقل في باريس فبإمكانكم التنقل بواسطة مترو فهذه الوسيلة سهلة وآمنة جدا وأقل كلفة من سيارات الأجرة والحافلات العامة، فتكلفة التذكرة للشخص الواحد 2 يورو. كما أنه بإمكانكم الوصول إلى الشانزلزيه بواسطة الحافلات وهي طريقة ممتعة ومثيرة وآمنة وهي أقل كلفة من سيارات الأجرة لكنها أقل سرعة، أما إن كنتم تريدون التنقل من برج إيفل إلى شارع الشانزلزيه فإن المسافة بينها ضئيلة جدا، حيث أنهما يبعدان عن بعضها حوالي خمس دقائق سيرا على الأقدام أي ما يعادل ثلاث دقائق بالسيارة.

ملاحظة

يوجد أنواع مختلفة من السيارات الأجرة منها التي تحمل أربعة أشخاص، ومنها التي تحمل ثمانية أشخاص، إليكم بعض الأماكن التي سترغبون بزيارتها عند وصولكم إلى شارع الشانزلزيه.

مقهى renault ateliee

هو أحد أهم المقاهي المميزة في شارع الشانزلزيه، يمكنك الجلوس في الصالة الرئيسية ومشاهدة المعالم السياحية الرائعة في باريس أو يمكنك الجلوس في الهواء المنعش.

متجر لويس فويتون

هو أحد أشهر المتاجر المتميزة الموجودة في شارع الشانزلزيه، وهو ذات سمعة طيبة ويضم مجموعة أنيقة وراقية من الأزياء، فهو من أكثر المحلات فخامة ورقي لذلك يأتي إليه السياح من جميع أنحاء العالم، كما يضم المتجر مجموعة الأمتعة والملابس الفخمة المميزة من ماركة جاكويس وماركات عالمية أخرى.

متجر ديزني

من أهم وأجمل المحلات في شارع الشانزلزيه، عند دخولك إلى المتجر سترجع إلى عالم الخيال والطفولة الرائع، حيث يمكنك مشاهدة الكثير من الألعاب المذهلة والحيوانات المحنطة، و يمكنكم تناول وجبة من الطعام الشهي والساخن وأخذ حمام دافئ بعد يوم مليء بالحركة والنشاط في فندق بارك لين باريس، فهو أحد أشهر الفنادق الممتازة، وهو يقدم مستوى عالي جدا من الراحة والرفاهية والاسترخاء، كما تتميز غرفه بالأناقة والفخامة والنظافة بالإضافة لخدماته الرائعة وخدمة الواي فاي المجانية. ستستمعون بالقيام بجولة مذهلة في شارع الشانزلزيه مشيا على الأقدام، وبالتنقل بين حدائق التويلري الرائعة، ومشاهدة التماثيل الخاصة بالملك السابع إدوارد، وتذكروا زيارة فاندوم بلازا الشهيرة ثم الذهاب إلى دار الأوبرا الجميلة، كما يمكنكم شراء تذكارات للعائلة والأصدقاء من متاجر التذكارات الموجودة بالقرب من شارع الشانزلزيه.