لرحلة مميزة بعد الزواج أنصحكم لقضاء شهر العسل في فينيسيا هذه المدينة العائمة على الماء، إنها مكان مميز لقضاء شهر عسل، فهي تضم الكثير من الأماكن السياحية والفنادق والجلسات الرومانسية و الإطلالات الساحرة.

أهم المعالم السياحية

القيام برحلة بين القنوات المائية

لقد اخترت لكم رحلة قصيرة رومانسية، ستكون ذكرى جميلة في قلوبكم هذه الرحلة في قارب صغير، وهي رحلة ممتعة ستتجول فيه وتستكشف بعض الممرات المائية الرائعة، أنصحك بهذه الجولة، فهي رحلة مميزة لن تنساها.

قصر دوكالي فينيسيا

لقد اخترت لكم أجمل منطقة سياحية في فينيسيا وهي قصر دوكالي التاريخي، عليكم بزيارة القصر للتعرف على فن ورعة بنائه وزخرفته، ولا تنس السير على جسر التنهيدات والتقاط بعض الصور التذكارية.

سان ماركو كامبانيل

لقد اخترت لكم هذا البرج الذي يعد من أجمل الأماكن السياحية المشهورة، وهو مميز للزيارة في شهر العسل وأجمل شيء يمكن رؤيته هو الأجراس الخمسة المختلفة، والتي تمتلك أصوات رومانسية جميلة، وهناك رحلة مميزة أيضا، حيث يمكنكم الصعود إلى أعلى البرج والتقاط الصور التذكارية.

البيت الذهبي

لقد اخترت لكم من أروع القصور وأجملها، وهذا البيت يعد من أجمل القصور في فينيسيا وله موقع مميز على القناة الكبرى، ويعد تحفة معمارية عريقة، كما أن القصر يملك مساحة كبيرة من الأرض المليئة بمختلف أنواع الأزهار، كما يضم على تماثيل ولوحات وبعض الآثار، وهو ملائم لشهر عسل فهو يمتلك شرفات كبيرة مميزة تطل على مناظر خلابة لا تفوت زيارتها، وهناك أماكن مميزة تحيط به أنصحكم بزيارتها والتعرف عليها.

زيارة تياترو لافينيس

اخترت لكم أقدم بيوت الأوبرا في إيطاليا، يقدم لك أجمل عروض المسرح والأداء الجميل، ويقدم أيضا ألحان هادئة تبعث على الراحة النفسية والهدوء وبعد انتهائكم من العرض، هناك أماكن مميزة تحيط به أنصحكم بزيارتها والتعرف عليها.

جسر ريالتو ومدينة ريالتو

أنصحكم بالصعود على هذا الجسر فهو من أجمل الجسور القديمة، وهو من أكثر الجسور جمالا ودقة في تصميمه يصل منطقة سان ماركو عن منطقة بولو، أنصحكم بزيارته وزيارة هذه المدينة المعروفة بتقديم أشهى الأكلات البحرية اللذيذة.

فندق أويروستارزيزيدنسا كاناريجبو

إليكم هذا الفندق الفخم المميز، يتمتع بموقعه الهادئ و إطلالته الرائعة، ويوفر لكم خدمة الانترنت مجانا أنصحكم بزيارة هذا الفندق الفخم.

فندق بونفيكياتي هوتل

لقد اخترت لكم هذا الفندق الفخم، وهو يتميز بتصميمه العصري وطرازه الجميل لكل غرفة، ويتميز بقربه من جسر ريالتو و إطلالته الرائعة، كما يوفر لكم خدمة الواي فاي مجانا أنصحكم بزيارته.

PizzaAlVolo

لمحبي وعشاق البيتزا والوجبات السريعة، لقد اخترت لكم هذا المطعم الفخم، إنه مطعم ذا خدمة سريعة وسعر رائع، أظنك بعد اطلاعك على هذا الموضوع أصبحت تفكر في فينيسيا لقضاء شهر العسل .