مدينة بادن بادن الألمانية والتي تعتبر واحدة من أفضل وأجمل المدن في ألمانيا والتي يصلها آلاف السواح سنوياً ليقضوا وقتاً ممتعاً، فهي تعتبر من أكثر المدن التي شجعت على ازدهار السياحة في المانيا، لما تضم من منتجعات صحية رائعة ومجموعة كبيرة من المعالم التاريخية القديمة والضخمة والتي يحبها السواح، وفي مقالنا هذا ستعثر على العديد من الإجابات التي تحتاجها في حال قررت السفر إلى بادن بادن، ومنها موقع المدينة والمسافة بينها وبين أهم المدن السياحية القريبة منها بالإضافة إلى أفضل الفنادق التي يمكنك البقاء فيها خلال السياحة في بادن بادن وكل ذلك وأكثر في مقالنا هذا.

أين تقع بادن بادن؟

تقع مدينة بادن بادن في أقصى غرب ألمانيا، وفي شمال غرب الغابة السوداء الجميلة، وتقدر المسافة بينها وبين شتوتغارت 130 كيلو متر، وعلى الجهة الشمالية الغربية من ولاية بادنفوزرتمبيرج.

 

 

ما هي أهم المدن القريبة من بادن بادن؟

كما تعلم أن مدينة بادن بادن الألمانية تعتبر واحدة من أجمل وأفضل مدن السياحة في ألمانيا،  حيث يحيط بها مجموعة رائعة من المدن المميزة والتي يعشقها السواح، وفي مقالنا سنخبرك عنها حتى تحظى بوقت مميز فيها أثناء زيارتك بادن بادن.

 

 

المسافة بين بادن بادن وميونخ:

إن المسافة بين المدينتين هي 328 كيلو متر، وقد تستغرق من الوقت 3 ساعات ونصف للوصول إليها عند ذهابك بسيارتك الخاصة.

 

المسافة بين بادن بادن وبرلين:

إن المسافة بين هاتين المدينتين الجميلتين هي 706 كيلو متر، أي تحتاج إلى 7ساعات و28 دقيقة سفر عند استخدامك لوسائل لنقل العامة في برلين، وتحتاج إلى 3 ساعات ونصف فقط عند استخدامك الطائرة من مطار برلين نيجيل الدولي.

 

 

المسافة بين بادن بادن ودرسدن:

إن المسافة بين مدينة بادن بادن ومدينة ودرسدن هي 591 كم، حيث تستغرق الرحلة حوالي 6 ساعات و6 دقائق بسيارتك الخاصة وإذا أردت التقليل من الوقت يمكنك الذهاب بالطائرة من مطار ستراسبورغ وتحتاج إلى 3 ساعات ونصف.

 

 

المسافة بين بادن بادن وهامبورغ:

إن المسافة بين المدينتين تحتاج إلى 6 ساعات ونصف سفر باستخدام سيارتك الخاصة، فإن المسافة المقدرة بين المدينتين هي 660 كم، وتستطيع توفير الوقت عند ذهابك بالطائرة من مطار ستارسبورغ في خلال 3 ساعات فقط.

 

المسافة بين بادن بادن ولايبزيغ:

للوصول إلى لايبزيغ يجب عليك أن تقطع  552 كيلو متر أي حوالي 4 ساعات و 34 دقيقة وذلك بسيارتك الخاصة ويمكنك الوصول بالطائرة خلال 4 ساعات و55 دقيقة.

 

المسافة بين بادن بادن وفرانكفورت:

تقدر المسافة بين المدينتين بـ 176 كم، ويحتاج لساعة و 19 دقيقة من محطة فرانكفورت المركزية إلى المدينة، ويمكنك الوصول باستخدام سيارتك الخاصة وتحتاج لساعة و51 دقيقة.

 

 

المسافة بين بادن بادن وكولونيا:

إن الوقت المتوقع للوصول هو 2 ساعة و 21 دقيقة وذلك من خلال النقل العام، وفي الطائرة قد تستغرق 3 ساعات والمسافة بين المدينتين هي 338 كيلو متر.

 

 

 

افضل 5 فنادق في مدينة بادن بادن:

  1. دورينت ميزون ميسمير بادن-بادن.
  2. بادن – بادن اكسكلوزيف.
  3. فندق ومطعم إربرينتس.
  4. سبا وفندق – برينرز بارك – فندق ان اوتكير كولكشن.
  5. روومرز بادن بادن، أوتوغراف كولكشن.