من أقدم المدن الألمانية مدينة بون الجميلة والساحرة والتي تضم الكثير من المؤسسات التعليمية وفيها مجموعة كبيرة من القلاع العريقة والمميزة، كما يصل إليها عدد كبير من السواح سنوياً فهي من المدن التي تميز السياحة في المانيا، ومن أهم المعالم السياحية في ألمانيا هي بيت بيتهوفن الشهير وكنيسة بون الساحرة والعريقة والتي تجذب إليها مئات السواح سنوياً.

فإذا كنت تريد السفر إلى بون يتوجب عليك أن تكون على دراية كاملة بأهم المعلومات حول المدينة من موقعها وأهم المدن السياحية القريبة منها والمسافات بينها وما هي المدة المتوقعة للتنقل بينها، بالإضافة إلى أفضل الفنادق فيها.

 

 

أين تقع مدينة بون الألمانية؟

تقع في الجهة الجنوبية من ولاية الراين، وتبعد مسافة 18 كيلو متر عن مدينة كولونيا، بحيث يصل إليها أكثر من 206 ألف شخص سنوياً حتى يحصل على علاج في مراكزها الطبية المتطورة، ويبلغ عدد سكانها حوالي 311.611 نسمة.

 

 

موقع بون من فرانكفورت:

المسافة بين بون ومدينة فرانكفورت تم تقديرها بحوالي 176 كيلو متر، فقد تحتاج لساعتين للوصول إليها وذلك باستخدام سيارتك الخاصة، ولكن في حال قررت السفر باستخدام وسائل النقل الخاصة فقد تحتاج إلى ساعة ونصف فقط.

موقع بون من ميونخ:

في حال قررت التنقل باستخدام وسائل النقل العامة فقد تستغرق معك الرحلة حوالي 4 ساعات و 54 دقيقة، وفي حال كنت تنوي السفر باستخدام السيارة الخاصة بك فقد يستغرق معك الوقت حوالي 5 ساعات ونصف، وذلك لمسافة تقدر بـ 560 كم.

 

 

 

موقع بون من هامبورغ:

تحتاج إلى 4 ساعات للوصول لهامبورغ الألمانية وذلك باستخدام النقل العام وتحتاج بالطائرة لقطع هذه المسافة ساعة و5 دقائق فقط، وتقدر المسافة بـ 452 كيلو متر.

 

 

 

موقع  بون من بادن بادن:

إن المسافة بين المدينتين هي 323 كيلومتر أي أنك تحتاج إلى 3 ساعات و11 دقيقة عند استخدامك السيارة الخاصة، وإذا أردت استخدام وسائل النقل العامة ستحتاج إلى ساعتان ونصف.

 

 

موقع بون من دوسلدورف:

إن المسافة من بون إلى دوسلدورف هي حوالي 71.2 كيلو متر، أي أنك سوف تحتاج  إلى 46 دقيقة باستخدام وسائل النقل، وإذا كنت تريد التنقل باستخدام سيارتك فقد تحتاج لساعة واحدة.

 

 

المسافة بين بون وهانوفر:

المسافة بين المدينتين هي 321 كيلو متر، فقد تحتاج إلى 3 ساعات باستخدام سيارتك، وعندما تقوم باستخدام النقل العام ستحتاج إلى 3 ساعات و41 دقيقة.

 

 

 

المسافة بين بون وبخوم:

إن المسافة بين مدينة بون ومدينة بخون هي 114 كيلو متر، فقد تحتاج إلى ساعة ونصف للوصول باستخدام السيارة الخاصة بك، وإذا كنت تريد استخدام النقل العام فقد تحتاج لوقت أقل بكثير من ذلك، ولتقضي رحلة ممتعة في مدينة بون عليك أن تتعرف على أهم الفنادق الموجودة فيها ولذلك قمنا بجمع أفضل 5 فنادق في مدينة بون حتى تتعرف عليها في السطور التالية.

 

 

أفضل 5 فنادق في مدينة بون:

  1. Motel One Bonn-Beethoven.
  2. Hotel Garni Deutsches Haus.
  3. Boutiquehotel Dreesen – Villa Godesberg.
  4. Villa Esplanade.
  5. فندق بون ماريوت.