إذا كنت في اسبانيا وتريد معرفة أفضل شريحه موبايل انترنت في اسبانيا، فتابع المقال التالي.

شريحه موبايل انترنت في اسبانيا

يمكنك شراء بطاقة انترنت من أي سوبر ماركت للإتصالات والإنترنت، وهناك قائمة من البطاقات متنوعة الزمن والسعر، هناك مراكز خاصة برجال الأعمال، تستطيع أن تفعل بطاقتك من خلالها وهي تتميز بسرعة الانترنت الفائقة، وتوفر خدمات متنوعة.

شركة فوادافون Vodafone

الشركة التي استحوذت على أكبر مشغل اتصالات في اسبانيا اسمه أونو، وهو أكبر مشغل لشبكات الإتصالات في اسبانيا، وهي تنجز الكثير من الصفقات الرابحة، وتعمل على مستوى الشبكة الأوروبية، هذا يساعدك في استخدام الانترنت في جميع تنقلاتك، وهي تقدم عروض متنوعة للزبون، وتوفر خدمة انترنت سريع، وتباع في جميع أنحاء اسبانيا إليك.

شركة Happy Movil

وهي شريحة جوال، وليست كرت اتصال، وهي مثل فودافون، يمكن أن تجدها في محلات تحويل العملات، وأحيانا في محطات البنزين، اخترت لك هذه الشريحة لأنها تعد الأرخص والأفضل، وهي لا تحتاج إعادة الشحن إلا مرة واحدة.

شركة Orange

أنصحك بالتعامل معها وشراء شريحتك من عملائها، فيمكنك شراء شريحة مع انترنت 1غيغا بسعر رمزي، يمكن أن تجد اماكن بيعها في أي مكان، ودائما عندهم محلات منتشرة في مدن اسبانيا، أنصحك دائما اشحن هاتفك بباقة 5 غيغا، فهي تعد الأوفر. هناك شركات مختلفة في اسبانيا غير معروفة لكنها جيدة والتعامل معها سهل للغاية مثل شركة Movi star ، لكنها مكلفة بعض الشيء، تستطيع تعبئة كرتك من هذه الشركة من أي فرع موفي ستار المنتشرة في اسبانيا أو عن طريق السوبر ماركت، سأقدم لكم بعض الشرح عن باقات التجوال التابعة لمختلف شركات الاتصال.

هناك شركة  STC

الأسعار فيها موحدة تقريبا في كل الدول الأوروبية، ومنها اسبانيا تضم عدة باقات تتيح لك استقبال المكالمات وانت في اسبانيا، لكن يجب تفعيل الباقة قبل السفر إلى اسبانيا، لديك في اسبانيا شركة Telefonica وشركة Vodafone وشركة Orange وهي توفر خدمة تجوال البيانات.

خدمة تجوال البيانات في اسبانيا

الاسعار مناسبة، قد تكلفك باقة لمدة شهر كامل تشمل الإنترنت 350ريال.

شركة موبايلي

تتعامل مع عدة شركات ومفعلين في اسبانيا، وخصوصا Vodafon وشركة Orang، الأسعار فيها غالية نوعا ما.

شركة زين

تقدم خدمات مميزة، مثل زين باسبورا واسعارها مقبولة، كما تقدم خدمة زين واي فاي التي تمكنك من الاتصال بالانترنت في جميع أنحاء العالم تعمل مع شبكة Movistar في إسبانيا، الاتصالات في اسبانيا احتلت الدرجة الأولى عالميا فسرعة الإنترنت عالية جدا، حيث تصل إلى 18ميجا بايت في الثانية.