تعتبر الفلبين واحدة من أهم وجهات السياحة في العالم، وهي تقع في آسيا وتمتلك مخزون كبير من المعالم السياحية الرائعة التي تستقطب ملايين السياح سنوياً، وبالتالي فإن السياحة في الفلبين تعتبر من الوجهات الأفضل التي يمكنك قضاء وقتاً مميزاً فيها.

كما أنها أحد الدول المميزة بهدوئها بحيث تمكنك من الاستمتاع بالشواطئ الساحرة والشلالات المنعشة والعديد من المعالم التاريخية العريقة والطبيعة الفريدة من نوعها، وفي مقالنا هذا ستتعرف على أفضل الأماكن السياحية في الفلبين لتقضي إجازة ممتعة هناك.

 

السياحة في مانيلا

تعد مانيلا من أجمل المدن السياحية في الفلبين فهي العاصمة العريقة، والتي تضم مجموعة كبيرة من المعالم السياحية الراقية التي تستحق أن تذهب إليها، إلى جانب أنها تناسب كل الأعمار، فهي مليئة بالكنائس والقصور القديمة والمتاحف الكبيرة بالإضافة إلى العديد من الأماكن الترفيهية والحدائق الخضراء ومراكز التسوق الكبيرة.

 

 

السياحة في جزيرة بوراكاي

واحدة من أجمل جزر الفلبين وأهمها والتي تم تصنيفها الأولى في العالم من حيث عدد السياح سنوياً فبالإضافة إلى جمالها، تشتهر الجزيرة برمالها البيضاء ومياهها الصافية، وأبرز شواطئها هو الشاطئ الأبيض.

يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة المميزة هناك كـ الغوص والغطس وركوب الأمواج وكرة الشاطئ والشواء والاسترخاء على الشواطئ وغير ذلك الكثير.

 

 

السياحة في مدينة دافاو

تعد من وجهات السياحة الأكثر أماناً في الفلبين وحتى على مستوى العالم، وهي تقع في جزيرة مينداناو جنوبي البلاد.

تضم المدينة عددأ مهماً من المعالم السياحية التي يجب أن تزورها ومنها محمية عدن الطبيعية، مزرعة التماسيح، حديقة النسور التي تعتبر أهم محمية تضم فصائل عديدة من الطيور، بالإضافة إلى جزيرة سامال.

 

 

السياحة في جزيرة بالاوان

جزيرة بالاوان لا تقل أبداً في الجمال عن جزيرة بوراكاي فهي تحتوي مشاهد طبيعية مميزة.

تتميز الجزيرة بشواطئها الصافية ومن أشهرها شاطئ ناكبان الذي يعتبر أحد أفضل شواطئ العالم، بالإضافة إلى بحيرة باركودا والتي هي من المعالم المهمة في الجزيرة، كما سترى نهر بورتو برنسيسا الجوفي وهو من الأماكن المميزة التي ننصحك بزيارتها وأخذ جولة في القارب هناك.

 

 

السياحة في مدينة باجيو

من الأماكن السياحية الجميلة التي تناسب العائلات والشباب على حدٍ سواء، إذ يصل إليها العديد صيفاً للتمتع بجوها المنعش واللطيف، فهي تضم العديد من الكنائس الأثرية والحدائق الطبيعية.