مطاعم بونشاك في اندونيسيا واحدة من أشهر الوجهات التي يبحث عنها السياح خلال الرحلات السياحية هناك، حيث تنتشر في بونشاك العديد منها لتجاور أهم معالم السياحة، فتحيط بها الطبيعة الرائعة، والهواء النقي. ويأتي إليها سنوياً أعداداً كبيرة من السياح المحليين منهم والعالميين للتمتع بسحر المدينة الجميلة.

فبرودة الطقس هناك تدفع الكثير من محبي المغامرة إلى الذهاب واستكشاف جمال الطبيعة الساحر، وكثير من السياح العرب على وجه الخصوص يتوجهون إلى بونشاك، وتستوقفهم مطاعمها المميزة لتكون محطة دافئة ومميزة في رحلتهم السياحية تلك.

 

بونشاك

 

افضل مطاعم بونشاك اندونيسيا

سنتعرف خلال هذا المقال على أفضل 4 من مطاعم بونشاك في اندونيسيا التي ننصحك بتجربتها خلال رحلة السياحة إلى بونشاك، تابعنا فيما يلي:

 

مطعم كامننا Restaurant Kamannana

مطعم كامننا من أفضل وأشهر مطاعم المدينة، حيث يتميز بموقعه المناسب في المنطقة، فيطل على نهر متدفق،ويوفر المطعم أفضل الجلسات المميزة لتتناسب مع العائلة والأصدقاء.

يقدم المطعم قائمة اختيارية من الأطباق العربية، كالمندي، والمشويات، كما يقدم باقة من أفضل الحلويات بعد المقبلات الباردة والحارة.

ولا تحلو الجلسات فيه إلا بالقهوة المميزة التي يقدمها لزبائنه،فهو بالفعل من أفضل المطاعم في بونشاك وننصحك بتجربته الفريدة التي لن يمحيها الزمان.

 

مواعيد العمل

يعمل المطعم يومياً، من الساعة 9:00 صباحاً، وحتى الساعة 12:00 متنصف الليل.

 

لتتعرف على موقع المطعم على الخريطة اضغط هنا.

 

كامننا

 

مطعم السندباد Sindbad

أحد أشهر المطاعم العربية في المدينة، يتميز المطعم بموقعه الجميل والهادئ، كما يحوي حديقة طبيعية تضفي على السهرات والجلسات متعة إضافية، وقد جهز المطعم بديكورات بسيطة لكنها غاية في الجمال.

يقدم المطعم تشكيلة واسعة من الأطباق العربية، وكذلك المأكولات الغربية، ففي هذا المكان سوف تتذوق أطيب طبق من المندي باللحم، طعم سيرجع بك إلى بلادنا العربية لتعيش الأصالة واللذة في قلب بونشاك.

على الرغم من أن أسعار المطعم مرتفعة نوعاً ما، إلا أن الخدمات المميزة، والمأكولات المقدمة تستحق تلك التكاليف، لذا ننصحك بزيارته.

 

مواعيد العمل

يعمل المطعم يومياً، من الساعة 9:00 صباحاً، وحتى الساعة 11:00 مساءً.

 

لتتعرف على موقع المطعم على الخريطة اضغط هنا .

 

سندباد

 

مطعم سونج كورنج Saung Kuring Sundanese Restaurant

في موقع مميز على الطريق الواصل بين جاكرتا عاصمة اندونيسيا ومدينة بونشاك، يقع المطعم على بُعد 1 كيلومتر تقريباً من مدخل المدينة.

يتميز المطعم بديكوراته الجميلة، حيث يحوي بحيرة اصطناعية، ومن حولها موائد الطعام، لتؤمن أماكن مميزة تبعث في النفس الراحة.

يوفر المطعم المأكولات الغربية، حيث يقدم قائمة اختيارية مميزة، وخصوصاً ستيك اللحمة على الإفطار والغداء والعشاء.

 

مواعيد العمل

يعمل المطعم يومياً، من الساعة 10:30 صباحاً، وحتى الساعة 8:30 مساءً.

 

لتتعرف على موقع المطعم على الخريطة اضغط هنا .

 

مطاعم بونشاك

 

مطعم بومي أكي Bumi Aki Restaurant

من أشهر المطاعم الإندونيسية في مدينة بونشاك، يقع في منطقة نابضة بالحياة، وبديكورات مميزة محاطاً بالخضرة الطبيعية، ويقدم المطعم لزبائنه قائمة اختيارية من أشهى الأطباق الإندونيسية، كاللحوم، والدجاج، والعديد من أنواع الحساء الساخن، كما يقدم الوجبات البحرية من الأسماك اللذيذة.

يشتهر المطعم بتقديمه طبق الساتي المحلي، ففي هذا المطعم ستتذوق طعم الأصالة والمأكولات التراثية المميزة.

يقدم المطعم العديد من الخدمات، كخدمات الأعمال، والحفلات الخاصة بالزفاف وأعياد الميلاد، ويستقبل الضيوف في كافة الأوقات لبقدم باقته الاختيارية.

 

مواعيد العمل

يعمل المطعم يومياً، من الساعة 10:30 صباحاً، وحتى الساعة 8:30 مساءً.

 

لتتعرف على موقع المطعم على الخريطة اضغط هنا .

 

مطاعم بونشاك

 

السياحة في بونشاك

تقع المدينة الجميلة بونشاك على بعد حوالي 100 كيلومتر بإتجاه الغرب من مدينة جاوا الموجودة جنوب العاصمة جاكرتا، تتوسط مدينتي باندونغ وبوغور في اندونيسيا،

تعد منطقة بونشاك إحدى أهم المناطق في اندونيسيا، فهي ذات ثروات طبيعية مميزة، كالأشجار والغابات، والأنهار الطبيعية التي تشكل أجمل الشلالات، كما أنها إحدى أغنى المدن من حيث الثقافة، ومميزة في طبيعة سكانها المحليين.

فإذا كنت من محبي الرحلات السياحية بغرض الخروج من أجواء المدن والاستمتاع بالطبيعة البكر، والهدوء، والاسترخاء في الهواء العليل بعيداً عن الصخب، فالمنطقة هي خيارك الأنسب، حيث تشتهر بالعديد من المعالم السياحية التي من أهمها نذكر لك:

  • شلال بونشاك.
  • حديقة سفاري بونشاك.
  • حديقة العطلات.
  • البحيرة الملونة.
  • حديقة الزهور.

والعديد من الأماكن المميزة. وتتعدد الخيارات في الوصول إلى هذه المدينة، حيث بإمكانك الوصول إليها من خلال مطار سوكارنو هاتا الدولي في جاكرتا، أو بإمكانك أن تستقل الحافلات أو السيارات للوصول إليها.