متحف هوتشبورغ فرايبورغ يُعد أحد أماكن السياحة في فرايبورغ الجاذبة لعدد كبير من السُيّاح كل عام من كافة بلدان العالم قاصدين زيارة أجمل مدن السياحة في المانيا والقلب النابض بالحياة، فهي ذات طبيعة خلابة مفعمة بأشعة الشمس بالإضافة إلى أنها مُصنفة ضمن أكثر المدن ذات المساحات الخضراء.

فإذا كنت تنوي زيارة مدينة فرايبورغ في المانيا يجب عليك أولاً قراءة هذا المقال الذي يُحدثك عن واحدة من مدن المانيا، ومعرفة كيف تستمتع بجميع الأنشطة عند زيارتك للمتحف الذي ترى في جدارنه عراقة تاريخ المدينة الساحرة.

 

أنشطة في زيارة متحف هوتشبورغ فرايبورغ

1- من أجمل الأنشطة عند زيارة متحف هوتشبورغ فرايبورغ هي رؤية هذا المكان الذي يمثل صرح كبير في عالم السياحة في المانيا، فسوف ترى بعينك ما لم تراه من قبل من القطع الأثرية النادرة التي تمثل التاريخ الحقيقي لكل أوروبا القديمة والمراحل التاريخية عبر العصور المختلفة.

 

 

2- من أجمل الأنشطة السياحية التي يمكن أن تقوم بها في متحف هوتشبورغ فرايبورغ هو القيام بجولة في المتحف من الداخل بصحبة مرشد سياحي خاص بالمتحف، حيث يعرض عليك تاريخ كل القطع الأثرية الموجودة والتي لها قصة في تاريخ المانيا، فتشعر بالتشويق والإثارة في سماع حكايات هذه القطع الأثرية النادرة التي تعود إلي العصور الوسطى وأهم فترة في القارة الأوروبية، والموجدة في أهم معالم المانيا السياحية.

 

 

3- يجب عليك أن تُحضر كاميرا بها مساحة فارغة واسعة، حتى تتمكن من التقاط أجمل الصور التذكارية من داخل متحف هوتشبورغ لتُذكرك بأجمل أيام السياحة في مدينة فرايبورغ في المانيا.

 

متحف هوتشبورغ فرايبورغ المانيا

 

4- المكان حول المتحف من الخارج يأسرك بروعته وجمال طبيعيته الخلابة، فيُمكنك الجلوس في الهواء الطلق مع الاستمتاع بالمناظر الطبيعية التي تمثل أجمل أماكن الطبيعة في مدينة فرايبورغ الألمانية فتجد الأشجار الكثيفة بتدرج في اللون الأخضر مع رؤية الحيوانات البرية من الأرنب والغزلان وهي تجري وتقفز من أعلى التلال، وعليك أن تمارس الجري والتجول لتستنشق هواء الطبيعة العليل.

 

متحف هوتشبورغ فرايبورغ

معلومات عند زيارة المتحف

إذا كان سبب زيارتك إلى المانيا هو رؤية أماكن السياحة في فرايبورغ فأن أنسب وقت للزيارة هو شهر ابريل حتى شهر أكتوبر، وذلك لتتمتع بزيارة أهم المعالم السياحية في مدينة فرايبورغ وهو متحف هوتشبورغ الذي يكون مفتوح للجمهور في ذلك الوقت.

يمكن حجز تذكرة دخول المتحف في يوم الأحد والأعياد الرسمية من الساعة 1 ظهراً إلى الساعة 5 مساءً.

الفنادق القريبة

إذا رغبت في الاستراحة بالقرب من المتحف فيوجد مجموعة من افضل فنادق فرايبورغ، والتي تُقدم خدمة مميزة للسائحين في المانيا، بإطلالة خلابة على المدينة والمعالم التاريخية والتي تقع بالقرب من مراكز التسوق الشهيرة بها.

فندق Super 8 Freiburg

يقع على بعد قريب من المتحف ومن الأماكن الخاصة بالمؤتمرات، ويمكن التجول حول الفندق لزيارة مدينة فريبورغ ومشاهدة جمالها ليلاً ويعد هذا الفندق من أجمل وأرخص الفنادق في مدينة فرايبورغ في المانيا، بالإضافة إلى أنك سوف تشعر فيه بالراحة من بداية الاستقبال وحتى المغادرة.

 

فندق ميركور بانوراما

هو فندق راقي جداً ويعد من أجمل فنادق المانيا يقع في منطقة محاطة بالحدائق الطبيعية في مدينة فريبورغ ام بريسغاو ويشتهر بالديكور العصري المودرن الأنيق، بالإضافة لكونه يُقدم أجمل الأكلات البحرية الالمانية والخدمة في منتهى الرقي من فريق الخاص العمل به.

وفي نهاية المقالة نود أن يكون قد تشكل لديك فكرة جيدة حول السياحة في المانيا وتحديداً السياحة في مدينة فورتمبيرغ ونأمل أن تكون قد تعرفت على أهم الأنشطة التي سوف تُمارسها عند زيارة المتحف في المانيا.

 

لمشاهدة موقع متحف هوتشبورغ فرايبورغ على الخريطة اضغط هنا.