Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

لنحط الرحال من المطار الى جنتنج  اجمل المناطق السياحية في ماليزيا، والتي نستعرض لكم من خلال هذا المقال اهم اماكن سياحية فيها.

من المطار الى جنتنج

جنتنج هي اكثر مكان يلجأ اليه السكان المحليين و السياح للترفيه و المتعة، فيها العديد من الاماكن السياحية المثالية لقضاء عطلة رائعة بصحبة العائلة، عند وصولك الى مطار العاصمة كوالالمبور اذهب مباشرةً الى محطة الباصات توجد باصات و توجد قطارات. سعر الباص الى اماكن الفنادق 10 رنجت اي ما يقارب ريال ونصف، اما القطار 35 رنجت اي ما يقارب خمسة ريال، توصلك الباصات و القطارات الى نفس المحطة، يمكنك ان تاخذ تكسي من المحطة و تذهب الى الفندق الذي تريد.

الاماكن السياحية التي يمكن زيارتها في مدينة جنتنج

مرتفعات جنتنج او المدينة الترفيهية في جنتنج، هي من اهم الاماكن السياحية في جنتنج، و هي وجهة الكثير من الماليزيين، و المرتفعات لها شعبية كبيرة بين الناس التي تريد الهروب من الطقس الحار و الرطب في كوالالمبور. يوجد فندقين من الفنادق الضخمة في مرتفعات جنتنج، حيث يمكنك حجز اقامة بأسعار معقولة جداً و اسعار منخفضة للكازينوهات التي تقع في مرتفعات جنتنج، يوجد منتزه ضخم من ما يجعل من الرحلة وجهة مثالية للعائلات مع الاطفال، هناك ثلاث ملاهي في مرتفعات جنتنج منتزه مفتوح ومنتزه في الاماكن المغلقة معاً. انها تشكل اكبر منتزه في ماليزيا و الحديقة المائية، بالاضافة الى المنتزهات الرئيسية، وهناك ايضا مع عوامل الجذب للمتعة مثل مراكز الترفيه، السنوكر و البولينج ،الرماية، جدار التسلق وحتى  نفق الرياح، القفز بالمنطاد.

التسوق في اول بلازا عالمي

في الطابق الاول من المبنى الضخم سوف تجد العديد من المحلات التي تبيع جميع انواع المنتجات، و هناك العديد من المحلات التجارية العصرية مع الملابس و المجوهرات و الاحذية و الاكسسوارات، و هناك العديد من المطاعم و مطاعم الوجبات السريعة مثل برجر كينغ و بيتزاهت.

كيفية الوصول الي مرتفعات جنتنج

تقع المرتفعات الى شمال كوالالمبور على الطريق الى مدينة كوانتان في ما يقل قليلاً عن ساعة بالسيارة عن طريق تاجير السيارات، و لكن يمكنك ايضا استئجار سيارة او استقلال سيارة اجرة، سيارات الاجرة هي الطريقة الاكثر تكلفة للوصول الى مرتفعات جنتنج، بينما يمكنك التوجه بالاوتبيسات بأعتبارها ارخص وسيلة للوصول الى جنتنج. و يمكنك ان تستخدم الحافلة المباشرة التي تربط كلا كوالالمبور و Lcct بالمطارات مع مرتفعات جنتنج، و يمكنك القيام بذلك عن طريق سيارات الاجرة، او مطار كوالالمبور اكسبرس القطار RM35، وبالطبع يمكنك تأجير سيارات الاجرة من مطار كوالمبور او Lcct. ولكن يجب ان تكون على استعداد لدفع مايزيد على ١٥٠ RM لهذه الرحلة التي تأخذ مايقارب ساعتين ونصف للوصول الى مرتفعات جنتنج.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.