البحرين لؤلؤة الخليج، ذاك البلد المميز بطبيعته الخلابة ومناطقه الجاذبة للسياحة من مختلف أنحاء العالم، والذي على الرغم من صغر مساحته إلا أن السياحة في البحرين غنية بالتنوع الثقافي وأصالة السكان وتعدد المقاصد الأثرية والترفيهية ومراكز التسوق. 

كما تتنوع في البحرين المطاعم وتتوزع بين أنحاء المملكة لتقدم أشهى المأكولات العالمية بمستوى من الخدمات يليق بمكانة ومستوى البحرين على خارطة السياحة العالمية، لتكون نقطة الجذب الأولى للسياحة في الخليج العربي والعالم.

ولتتعرف أكثر على أفضل الخيارات المتاحة وتختار أفضل ما يتناسب مع تطلعاتك، التقرير التالي سيقدم لك قائمة بأفضل 5 مطاعم في البحرين ننصحك بزيارتها.

 

 

مطعم فيلا ماماز

غرب مملكة البحرين في منطقة سار والتي تعتبر من المناطق الأكثر ازدحامًا يقع مطعم Villa Mamas Restaurant، ويتميز المطعم ببساطة المبنى وموقعه المميز الذي تخترقه أشعة الشمس وتنيره منذ الصباح وحتى الغروب، مع أثاثه التقليدي ومقاعده المصممة بشكلٍ لافت للنظر بألوانها المختلفة، مما يكسب المكان رونقًا مميزًا وأجواءًا ساحرةً.

كما يتميز المطعم بما يحيط به من مناظر الطبيعة الخلابة والأشجار المتنوعة التي تشعرك وكأنك في حديقتك المنزلية، حيث تحتوي الحديقة الخاصة بالمطعم على أنواع عديدة من الخضراوات والنباتات الورقية التي يتم استخدمها مباشرة في إعداد وجبات الطعام المختلفة وفق رغبات الزبائن، إذ يحرص المطعم على تقديم الأطباق البحرينية التقليدية بنمط عصري أنيق، حيث تلمس عند دخولك أجواء البحر الأبيض المتوسط وسوف تستمتع بأجمل الأوقات الحميمية مع أفراد أسرتك وأصدقائك.

مواعيد العمل:

يومياً 09:00 صباحاً – 12:00 مساءً.

 

 

مطعم الفورنو

يقع مطعم Al Forno في جزيرة أمواج أجمل مناطق السياحة في البحرين ، وبفضل موقعه وتميزه أصبح من أشهر المطاعم الإيطالية في المنطقة، حيث يقدم بطابعه المريح والمتواضع أشهى المأكولات الإيطالية، إذ تحتوي قائمة طعامه على العديد من المأكولات التقليدية من مختلف أنحاء إيطاليا.

يقدم المطعم الباستا الشهيرة، والبيتزا المخبوزة بفرن الحطب التقليدي، ما يجعلك تشعر بأجواء حميمية ممتعة كما لو كنت في إيطاليا، فالمكان الجذاب مع إطلالته المميزة على البحيرة والتصميمات الداخلية الريفية كل ذلك وأكثر كافٍ ليكون هذا المكان خياراً مثالياً لك ولعائلتك.

مواعيد العمل:

من الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة 11:00 صباحاً – 11:00 مساءً.

الجمعة والسبت من الساعة 11:30 صباحاً – متصف الليل.

 

 

مطعم BAAN SAENG THAI

بمنطقة العادلية الشهيرة يقع مطعم BAAN SAENG THAI وهو أفضل مكان لتناول المأكولات التايلاندية الأصيلة في مملكة البحرين، فيقدم المطعم المأكولات البحرية التي يشرف على تقديمها أفضل الطهاة التايلنديين لترضي جميع الأذواق، ويقدم المطعم بديكوراته التايلاندية التقليدية الرائعة الجمال وبأسلوب مميز تشكيلة مختلفة من الحساء والمأكولات البحرية والأرز، وأيضاً قائمة متنوعة من المأكولات الشعبية.

يحظى البوفيه المفتوح الذي يوفره المطعم أيام السبت والثلاثاء والخميس رضا وإعجاب جميع زائريه، فهو مكان مثالي للغاية لتناول الطعام مع العائلة مع توافر أماكن لوقوف السيارات.

مواعيد العمل:

يومياً من: 11:30 صباحاً – 3:30 مساءً، ومن 6:00 مساءً – منتصف الليل

 

 

مطعم Bahrain Bay Kitchen

في العاصمة المنامة أجمل مدن السياحة في البحرين يقع Bahrain Bay Kitchen في اللوبي السفلي لفندق فور سيزونز خليج البحرين، ويوفر تجربة طعام فريدة من نوعها مع أشهى الكوكتيلات في صالة متطورة بديكور عصري أنيق ومريح. 

حيث يقدم المطعم قائمة واسعة من الأطباق العالمية المميزة والمتنوعة والتي تشمل كلاً من اللحوم الستيك، وكذلك مجموعة مختلفة من أطباق البحر الأبيض المتوسط وغيرها من الأطباق الأخرى المختلفة والمتنوعة، ويتم طهي الأطباق أمامك مباشرة في مطبخ مفتوح مما يزيد من متعة تناول الطعام.

مواعيد العمل:

يعمل المطعم بشكلٍ يومي وفق ثلاثة مواعيد أساسية، حيث يقدم وجبات الإفطار والغداء بفترات مختلفة وفق الآتي:

الإفطار: يومياً من 7:00 صباحاً – 11:00 صباحاً.

الغداء: من الأحد إلى الخميس من 12:30 ظهراً – 3:00 ظهراً، ويوم السبت من 12:30 – 3:30 ظهراً، ويوم الجمعة من 1:00 – 4:00 عصراً.

 

مطعم عبد الوهاب البحرين

في العاصمة المنامة وعلى مقربة من مركز البحرين التجاري العالمي يقع مطعم عبد الوهاب البحرين الذي يعتبر من أفضل مطاعم البحرين العائلية، ويمتاز المطعم  بصبغة لبنانية فهو مختص بتقديم المأكولات من المطبخ اللبناني، ويوفر المطعم تشكيلة مختلفة من الأطباق بما في ذلك المشويات بأنواعها والمازة اللبنانية والمقبلات الباردة والساخنة.

خدمته الجيدة وأجوائه المميزة تجعل منه مكاناً مناسباً للعائلة والأصدقاء مع أجمل السهرات والأجواء الصاخبة.

مواعيد العمل:

يومياً من 12:00 صباحاً – 12:00 مساءً.