شاطئ بنتوتة سريلانكا من أجمل الأماكن السياحية في العالم هي سريلانكا فهي الجزيرة الساحرة التي يحيط بها الماء من كل جانب لذلك فهي تزخر بالشواطئ الرائعة التي يمكنك زيارتها وعمل رحلة مميزة فيها.

من أهم المدن السياحية في سريلانكا هي مدينة بنتوتة الواقعة في جنوب البلاد في حي جالي. تتمتع المدينة بمناظرها الطبيعية الخلابة التي لم تطالها يد البشر والمقومات الجغرافية التي تسلب العقول، فهي المقصد السياحي الأبرز لمحبي الطبيعة والسياحة الشاطئية وما تمتلكه من رياضات مائية مثيرة، بالإضافة إلى الرحلات النهرية والمحميات الطبيعية الخلابة والمنتجعات الفاخرة والأسواق المدهشة، وكذلك يوجد فيها الكثير من المعالم الأثرية العريقة لهواة التاريخ والثقافة.

وتعرف بنتوتة بشواطئها الخلابة وهنا ننصحك بزيارة الشاطئ الذي تتكمل فيه كل وسائل الترفيه والراحة والخدمات المختلفة وهو شاطئ بنتوتة سريلانكا أحد أجمل وأهم أماكن السياحة في سريلانكا، يوجد الشاطئ في بنتوتة المعروفة بشواطئها الجميلة وطبيعتها الخلابة وامتلاكها للعديد من المعالم والأماكن الترفيهية والسياحية، فلكل من يبحث عن عطلة هادئة على البحر عليه زيارة شاطئ بنتوتة سريلانكا الذي زاد من نسبة السياحة في بنتوتة واستطاع استقطاب الألاف من السياح سنوياً.

مميزات شاطئ بنتوتة سريلانكا

يعتبر شاطئ بنتوته Bentota Beach من الأماكن السياحية الهامة والرئيسية في بنتوتة، فهو يتميز برماله الذهبية الناعمة، وامتلاكه للكثير من الفنادق والمنتجعات والمطاعم الراقية بالإضافة للعديد من أماكن الترفيه الجميلة التي ستمنحك قضاء عطلة رائعة.

كما أنه يتميز برماله الذهبية الساحرة ونظافته مما جعله المكان المناسب لعمل الكثير من الأنشطة الرياضية الشاطئية والمائية التي سنذكر لك في هذا المقال عزيزي القارئ أهمها

افضل الأنشطة في شاطئ بنتوتة بيتش

الاسترخاء على الشاطئ

في هذا المكان الفريد يمكنك الهروب من صخب المدن وضجيجها، ومشاهدة غروب الشمس المبهر على البحر، ومن خلاله سترى صورة جمالية آتية من الخيال وستعيش لحظات مليئة بالهدوء والراحة.

تستطيع أيضا التخييم إن كنت برفقة أصدقائك أو أهلك، كما يمكنك التجول بين أرجائه والتنزه والمشي على طول الشاطئ وقضاء وقتاً ممتعاً في هذا الشاطئ المذهل.

 

 

ممارسة الأنشطة المائية

يعتبر شاطئ بنتوتة الخيار الأفضل لعمل الكثير من الأنشطة المائية المتنوعة مثل القيام بجولة بحرية حوله وركوب الأمواج أيضاً والتجديف وغيرها الكثير كالسباحة والغوص في مياهه الزرقاء النقية وكذلك يمكنك ممارسة صيد السمك، إذ أن هناك ستجد العديد من الزوار من هواة الغطس والسباحة والرياضات المائية بشكل عام يتواجدون بكثرة لممارسة هواياتهم الممتعة.

 

 

زيارة المنتجعات

كما ذكرنا سابقاً فشاطئ بنتوتة يزخر بالكثير من الفنادق والمنتجعات التي يمكنك أن تختار إحداها لتقضي الوقت الذي تريده فيها وتستمتع بجمال المباني الفاخرة والبرامج السياحية التي تقدمها لك.

 

 

زيارة المطعم

يضم شاطئ بنتوتة سريلانكا مجموعة مميزة من المطاعم الراقية التي تقدم أشهى المأكولات البحرية الطازجة والمشروبات المنعشة فيمكنك عمل استراحة وزيارة أحد هذه المطاعم الجميلة وتناول وجبة عشاء لذيذة والتمتع بأجمل الاطلالات على الشاطئ ليكتمل يومك وينتهي بشكل مميز.

 

 

التقاط الصور

مكان كشاطئ بنتوتة سيدفعك للاحتفاظ بكل شيء يخصه لذلك ننصحك باصطحاب كاميرا والتقاط صوراً تذكارية توثق رحلتك الممتعة وكذلك لتتشاركها مع أهلك وأصدقائك حال عودتك.

 

 

افضل الفنادق القريبة من شاطئ بنتوتة سريلانكا

منتجع وسبا أفاني بينتوتا:

أحد أفضل الفنادق في بنتوته ويصنف بأنه من فئة 5 نجوم ويتميز بموقعه على طول شاطئ بنتوتة.

 

فيفانتا باي تاج بنتوتا:

يعد من أجمل الفنادق في شاطئ بنتوته ذو 5 نجوم ويقع كذلك على الشاطئ.