سوف نتعرف على افضل 5 أنشطة في جزيرة ابيزا اسبانيا لقضاء وقت مُمتع مع الأهل والأصدقاء بين أحضان الطبيعة البكر والمساحات الخضراء الرائعة، حيث تُعد الجزيرة من أبرز اماكن السياحة في اسبانيا التي يتوافد عليها عدد كبير من السُيّاح كل عام.
فإن كنت ترغب في قضاء عُطلاتك بين المناظر الخلابة والترويح عن النفس فعليك بقراءة السطور التالية لمعرفة أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في الجزيرة الساحرة.

 

افضل 5 أنشطة في جزيرة ابيزا اسبانيا

 

 

تُعتبر جزر ابيزا التي تقع في اسبانيا ثالث أكبر الجزر في بليار ويمكن الوصول إليها بمنتهى السهولة حيث تتوفر بها سبل الطيران المباشرة وقد سميت الجزيرة “جزيرة المرح” نظراً لكثرة الاحتفالات والمهرجانات التي تقام عليها كما سميت أيضاً “جزيرة وايت” نظراً للهندسة المعمارية التي تتسم بها وتجعلها من أرقى الجزر في اسبانيا التي يمكن الاستمتاع بها وسوف نتعرف من خلال رحلتنا على الأنشطة الهامة التي يمكن ممارستها على تلك الجزر:

 

• ممارسة الرياضات المائية

تُعتبر الرياضات المائية من أفضل أنواع الأنشطة التي يفضلها الكثير من السياح وزوار الجزيرة حيث يقومون بممارسة رياضة التجديف والتزلج على الماء بمنتهى الأمان فمياه الجزيرة ليست عميقة بالدرجة التي تجعلها تبدو مخيفة هذا إلى جانب أنه يمكن للزائر استئجار المراكب أو اليخوت والاستمتاع بقضاء أجمل الأوقات داخل المياه في رحلة بحرية شيقة.

 

•زيارة الحدائق المائية

تُعتبر الحدائق المائية من أجمل المتنزهات التي يفضلها الجميع حيث الألعاب المائية التي تناسب الأطفال والكبار أيضاً كما يمكن للعائلات الاستمتاع بالمناظر الخلابة والرائعة فالمياه أكبر متنزه طبيعي يمكن الاستمتاع به ويمكن أيضاً ممارسة رياضة ركوب الخيل وتناول أشهى المأكولات البحرية في المطاعم المجاورة للجزيرة.

 

•رحلة سياحية إلى كهف كاب بلانك

إذا كنت في رحلة في جزر ابيزا فقد حان الوقت لزيارة كهف كاب بلانك الذي يعتبر من أجمل الأماكن التي تستحق الزيارة وممارسة أنشطة التنقل بين الممرات المائية به وكذلك مشاهدة الأسماك المختلفة الألوان والأشكال التي لن تجدها في الكثير من الجزر الأخرى.

 

•زيارة جزر غرب ابيزا

تحتوي هذه الجزر على أجمل الكهوف التي يمكن اكتشافها والاستمتاع بالمناظر الخلابة على الشواطئ المميزة بل ويمكن السباحة بالمياه النقية علاوة على ذلك تستطيع الغوص داخل المياه الجميلة الصافية.

 

جزيرة ابيزا اسبانيا

 

•زيارة نوادي ابيزا

بعض السياح تفضل زيارة النوادي والاستمتاع بممارسة كافة أنواع الرياضات بها وخاصةً وأن بعض الأندية التي تقع في جزيرة ابيزا يجاورها شواطئ بورا بورا التي تعتبر من أجمل الشواطئ التي يمكن الاستمتاع بها ليس فقط للكبار ولكنها تصلح أيضاً للصغار لقضاء الأوقات الممتعة فيها.