أبرز المناطق التي تستحق السياحة في الفلبين إذا كنت تخطط للسياحة في الفلبين، فلقد أحسنت الاختيار إليكم هذا المقال المفيد والمختصر.

مدينة ماكاتي

ستجد الكثير من المعالم السياحية التي لاتفوت في مدينة ميكاتي منها حدائق ايالا المثلثية، التي هي عبارة عن واحة خضراء ساحرة في وسط مدينة ماكاتي، كما أنها أيضا تضم العديد من المطاعم المتنوعة التي تقدم أطباق من جميع أنحاء العالم، لا تقلق بما يخص الإقامة ستجد مكان الإقامة الذي يناسبك كون المدينة مليئة بالفنادق الفخمة والعادية.

مدينة كويزون

إن كنت ممن يفضلون التنعم بالهدوء فعليم التوجه الى هذه المدينة، يمكنك الاستمتاع بالتجول في الحدائق المحيطة بجامعة الفلبين فهي هادئة ومدهشة، وأيضا يمكنك الاستمتاع بزيارة العديد من المعارض الفنية والثقافية المفيدة.

السياحة في دافاو

إن كنت أحد عشاق المحميات الطبيعية فانصحك بالتوجه الى دافاو فور وصلك، تقع في جنوب الفلبين في جزيرة مينداناو، تحتوي العديد من المحميات الطبيعية الساحرة منها محمية عدن، التي ستأخذك في مغامرة لا تنسى في عالم البرية، وأيضا هناك حدائق للتماسيح وأخرى مخصصة للفراشات.

السياحة في جزيرة بوراكي الساحرة

أكثر ما يميز بوراكي شواطئها ذات الرمال البيضاء الساحرة ومياهها الضاحلة، تقع غربي الفلبين ستكون مقصد جميع السياح في مواسم السياحة، إن أردت اخذ قسط من الراخة فعليك التوجه الى شاطئ بوكا هنام كرايي للإسلتقاء والاسترخاء بعيدا عن الجميع وستستمتع بأجمل الإطلالات الساحرة والمتميزة.

السياحة في بويرتو برنسيسا

تقع في غرب الفلبين على إطلالة مع السواحل الماليزية، هناك العديد من الأنشطة التي بإمكانك تجربتها، أهمها تسلق جبل Ugong الذي يبلغ ارتفاعه حوالي 850 متر، وتستطيع أيضا القيام بجولة على متن القارب في النهر تبلغ مدتها نصف ساعة تقريبا، أما عن الأطعمة فستستمتع بتذوق أشهى المأكولات في المطاعم البحرية المنتشرة هناك.

هذه أكثر المناطق التي تجذب السياح في الفلبين ولا يزال هناك أماكن أخرى تستحق الزيارة، ونترك لكم متعة استكشافها من خلال الدليل السياحي.