أفضل اماكن سياحية في انسي لها جاذبية خاصة تجذب أنظار العديد من الأشخاص من جميع أنحاء العالم، وتعتبر مدينة انسي أو كما تسمى “مدينة العاشقين” من أهم وأفضل مدن فرنسا، وعاصمة لإقليم رون ألب أجمل أقاليم جبال الألب.

تقع مدينة الرومانسية انسي على جانب بحيرة انسي الساحرة ماراً من خلالها العديد من الأنهار والجداول مما يضفي على المدينة طابعاً جمالياً رائعاً، إضافة إلى اهتمام المدينة بآثارها ومعالمها القديمة حيث تشاهد مدينة رائعة بأزقة وشوارع ومباني تاريخية تعيدك إلى أجواء العصور الوسطى.

ولتتعرف بشكل أكثر تفصيلاً عن أهم اماكن سياحية في انسي اخترنا لك أجمل هذه الأماكن وأكثرها تفضيلاً من قبل السائحين إضافة إلى أماكن للإقامة نوصيك بتجربتها.

 

 

أفضل 4 اماكن سياحية في انسي فرنسا

لتتمتع برحلة السياحة في انسي فرنسا، ولتكون عطلتك مميزة، سنقوم بتعريفك بأفضل 4 من الأماكن المميزة في المدينة الرومانسية التي تعتبر أجمل مدن السياحة في فرنسا:

 

1- جبل سيمنوز

يقع جبل سيمنوز في مدينة انسي ضمن كتلة باجيس في جبال الألب تتباين ارتفاعات قممه بين 1530 متر في قمة غراند دان وتصل إلى 1699 متر في قمة تشاتيلون.

يوفر الجبل إطلالات رائعة على المدينة والبحيرات المجاورة والمروج الخضراء الجميلة ويعتبر الوجهة المفضل للتنزه من قبل السكان المحليين وزوار المدينة.

يوفر جبل سيمنوز الفرصة للقيام بالعديد من الأنشطة حيث يمكنكم ممارسة رياضة المشي وسط الطبيعة واستنشاق الهواء النقي أو ركوب الدراجات الهوائية، كما بإمكان محبي الخيول أن يقوموا بجولة رائعة على الخيل والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الساحرة.

وإذا كنت من محبي المغامرة والتجربة فستجد مبتغاك في قمة جبل سيمنوز حيث بإمكانك خوض تجربة القفز بالمظلات أو ركوب الكراسي المعلقة والذهاب في رحلة رائعة فوق الجبل.

يوجد أيضاً في الجبل حديقة الغزلان والعديد من الألعاب الترفيهية المناسبة لجميع الفئات العمرية.

 

Semnoz

 

2- بحيرة انسي

ثالث أكبر بحيرة في فرنسا وتعد البحيرة الأكثر نظافة ونقاء من بينهم لما تخضع له من قوانين صارمة في هذا الخصوص، يزور البحيرة الآلاف سنوياً للتنزه وللاستمتاع بمشاهدة أجمل المناظر الطبيعية الموجودة، وممارسة الرياضات المائية المفضلة من السباحة والغوص وركوب القوارب الشراعية.

كما يمكن لمحبي المغامرة أن يجربوا القيام برحلة بواسطة الطائرات الشراعية فوق منطقة البحيرة ومشاهدتها من الأعلى.

إضافة إلى ذلك تشاهد في منطقة البحيرة أجمل المنتجعات الواقعة على الحدود بين فرنسا وسويسرا وتناول الطعام في أحد المطاعم الموجودة على اليخوت العائمة وسط البحيرة.

 

بحيرة انسي

 

3- حدائق أوروبا

من أهم اماكن سياحية في انسي تمتاز بمساحتها الكبيرة وموقعها على ضفاف بحيرة انسي وجمالها الطبيعي حيث تجد الأنواع العديدة من الأشجار والنباتات الرائعة.

وتعد حديقة أوروبا المكان المثالي للعائلات حيث توجد فيها أماكن للجلوس والتنزه ومكان مخصص للأطفال يضم العديد من الألعاب الترفيهية المسلية.

يوجد في الحديقة العديد من التماثيل الحجرية المدهشة والنفورات الجميلة إضافة إلى الساعة الشمسية والتي تعود إلى القرن التاسع عشر وتقع على رصيف نابليون الثالث.

 

حدائق أوروبا

 

4- جسر العشاق

يعتبر جسر العشاق من أشهر أماكن السياحة في فرنسا لامتلاكه طابعاً رومانسياً رائعاً حيث يقع الجسر فوق نهر لو تيو رابطاً حدائق أوروبا بمنتزه باكير حيث ستستمتع بمشاهدة أجمل اللوحات الطبيعية لانعكاس الطبيعة المجاورة على النهر.

من أهم الأنشطة التي يقوم بها زوار الجسر وخاصة العشاق هي كتابة أسمائهم على قفل حديدي وتعليقها في الجسر لاعتقادهم بأنها تمنحهم السعادة الأبدية، إضافة إلى القيام بجولة في القوارب الخشبية الرائعة في مياه النهر.

 

جسر العشاق

 

أفضل الفنادق القريبة من الأماكن السياحية في انسي

فندق يه لوجا فيي فيل آنسي

يقع فندق يه لوجا فيي فيل انسي من فئة الـ 5 نجوم في وسط الحي التاريخي في مدينة انسي بالقرب من أهم الأماكن السياحية في المدينة.

يضم الفندق العديد من الشقق السكنية بتصاميم عصرية فاخرة وألوان جميلة، وتتضمن كل شقة غرفة للنوم مجهزة بسرير مريح كهربائي ومكان منفصل للجلوس ومشاهدة التلفاز بشاشة كبيرة وقنوات فضائية وجهاز مشغل ألعاب، ومطبخ مجهز بفرن وغسالة صحون ومايكرويف وثلاجة آلة لصنع القهوة والشاي، وأماكن مخصصة لتناول الطعام إضافة إلى الحمام التركي.

جميع الشقق مجهزة بمدفأة كما يوجد فيها كافة المستلزمات التي يمكن أن تحتاجها خلال فترة إقامتك.

يقدم الفندق العديد من المرافق كمركز عافية يقدم خدمات التجميل وحمام البخار والعلاج بالضوء، إضافة إلى المطاعم والمقاهي المميزة الموجودة في منطقة الفندق.

يتميز الفندق بموقعه حيث يبعد الفندق عن مطار أنسي – ميتيه مسافة 4 كم فقط.

ويقع بالقرب من بحيرة انسي حيث يبعد عنها مسافة 600 متر وعن عن نهر Thiou  مسافة 200 متر.

 

تقييمات النزلاء

تم تقييم الفندق من قبل النزلاء بدرجة رائع وينصحون بتجربته.

 

فندق إمبيريال بالاس

يقع أمبيريال بالاس ذو تصنيف الـ 4 نجوم في قلب جبال الألب، بجوار بحيرة انسي فرنسا، ليقدم خدمات فندقية رائعة وأماكن إقامة مميزة مزودة بشرفات تطل على البحيرة أو الجبال المحيطة بالفندق.

يشمل الفندق على مركز عافية وسبا بمساحة كبيرة، مع مسبح وساونا، بالإضافة إلى حمام تقليدي، والمميز فيه النافورة الثلجية.

يحوي الفندق مطعماً فاخراً يقدم أشهى الأطباق الفرنسية المميزة.

والمميز فيه أنه يشتمل على محطة لشحن السيارات الكهربائية.

يقع مطار أنسي ميتيه على بعد مسافة 4.5 كيلومتر من الفندق.

وعلى بُعد 1.6 كيلومتر يقع وسط مدينة أنسي المميز بالحركة الدائمة ومحاله الفاخرة، وتقع قلعتها الشهيرة على بعد 2 كيلومتر.

 

تقييمات النزلاء

نال الفندق تقييم رائع ليكون الأكثر رواجاً في المدينة.