إليك اقتراحنا في رحلتك القادمة وهو برنامج سياحي للفلبين 2017 – 2018، قبل أن تسافر إلى الفلبين قم بتنظيم جدول لترتيب رحلتك لكي تستمتع.

برنامج سياحي للفلبين

تستغرق رحلتك الى الفلبين 5 أيام لتكون مثالية ومريحة، عند وصولك إلى المطار خذ قسط من الراحة في الفندق الذي اخترناه لك، فندق اسكون بونيفا كيو جبو بال ستي مانيلا، فندق 5 نجوم مميز جدا من أفضل الفنادق في الفلبين، خدمات ممتازة طعام لذيذ ومنوع غرف أنيقة ومريحة، خذ قسط من الراحة وتناول وجبة خفيفة.

اليوم الأول

قم بجولة  في مانيلا اوشن بارك وتناول بعض المشروبات في رونسون مول، وشاهد جماله ستجد ما يعجبك هنا ثم أنطلق إلى مانيلا اوشن بارك وشاهد الأسماك الكثيرة والمتنوعة التي تلفت النظر إليها، لا تقلق من وجود أسماك القرش، قم بالمغامرة المثيرة وتجربة السباحة ستشعر بالمتعة، ثم توجه إلى المطعم القريب من اوشن بارك وتناول الغذاء ثم أنطلق إلى كورنيش مانيلا، يمكن أن تركب في القارب منظر غروب الشمس المعكوس على مياه البحر منظر ساحر جدا ورائع بالفعل.

في اليوم الثاني

في مانيلا أذهب إلى مجمع جرين بلت مكان مميز يمكن أن تتناول أي مشروب تفضله في هافانا كافي هومن، أرقى وأفخم العلامات في مانيلا، في المساء تناول وجبة العشاء في الفندق، وخذ حمام دافئ ستشعر بالراحة.

في اليوم الثالث

في الصباح أشرب قهوتك وتناول وجبة الفطور ثم إنطلق إلى سيبو، تعرف على المنطقة تنظم الكثير من الفعاليات الشعبية الجميلة، وشاهد أجمل المعالم السياحية الموجودة في سيبو من الجبال الشيكولاتة ونهر الأبلاين ونهر لوبوك، وقم بجولة على ظهر الخيول الجميلة.

في اليوم الرابع

شاهد شواطئ الفلبين الساحرة وأذهب إلى بوهول، يمكنك الجلوس على الرمال الذهبية و إلتقاط بعض الصور التذكارية.

في اليوم الخامس

قم بجولة كاملة حول مانيلا، وأذهب إلى بونفاشيو ومالاتي و  رك ويل أماكن جميلة و ساحرة، يمكنك أن تشتري بعض الهدايا التذكارية من سوق الحي الصيني و اللاند مارك  ومن سوق بكلاران، وفي النهاية أتمنى لك رحلة ممتعة وسعيدة مع برنامج سياحي للفلبين .