Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

سنقدم لكم جدول وخطة مفصلة، تتضمن زيارة إلى بعض المدن الأوروبية، يبدأ من فيينا وينتهي في ميلان، والكثير من النصائح التي ستفيدك في هذه الرحلة.

ڤيينا( 3ليالي)

اليوم الأول
يوم حر واستكشاف المنطقة القريبة من الفندق والراحة.

اليوم الثاني
1.زيارة قصر شونبرون: وهو قصر إمبراطوري فيه 1،441 غرفة، وهو من أهم المعالم.
2.حديقة Tiergarten Schonbrunn: وهو مأوى للثدييات مثل الفيلة الإفريقية، الفئران المصرية الشوكية، الغزلان، البيسون، الحيوانات القطبية، وتبعد عن القصر ربع ساعة سيراً على الأقدام.

اليوم الثالث
1.دار الأوبرا في فيينا: وهو إعجوبة معمارية، وينظم دار الأوبرا جولات مصحوبة بمرشدين، تشمل هذه الجولة التي تستغرق 40 دقيقة بهو المدخل، والدرج الرئيسي، وصالون الشاي، وقاعة الرخام، وقاعة Schwind Foyer، وقاعة Gustav Mahler، مع إلقاء نظرة على المسرح.

2.متحف ألبرتينا: لديه أهم وأكبر غرف الطباعة في العالم، مما يعني أن هناك الكثير من اللوحات الهامة والتاريخية التي يتم تخزينها هنا، وينظم المتحف معارض مؤقتة للزوار طوال العام.

سالزبورغ(ليلتين)

اليوم الأول

استكشاف المنطقة القريبة من الفندق، وأخذ قسط من الراحة وتناول الغداء، وفي حال كان هناك وقت يمكن التوجه إلى المدينة القديمة.

اليوم الثاني
1.قصر وحدائق ميرابيل: تقع هذه الجوهرة المصممة على الطراز الباروكي في وسط المدينة، وقد تم تخليدها في فيلم Sound of Music عام 1995، وهي واحدة من أكثر الأماكن رومانسية في أوروبا، والمعروفة باسم “أجمل قاعة زفاف في العالم”.

2.the Haus der Natur: وهي مليئة بالزواحف والأسماك وغيرها من أماكن الجذب الرائعة، تم تأسيسها في عام 1924، وهو متحف للتاريخ الطبيعي المحلي، وموطن لمجموعة كبيرة ومتنوعة من المعارض الطبيعية، فيها اكواريوم وحديقة حيوان، ومركز العلوم، يبعد عن القصر 11 دقيقة سيراً على الأقدام.

زيلامسي(3 ليالي)

اليوم الأول
يوم حر للراحة من مشقة السفر، وبعدها استكشاف المنطقة القريبة من الفندق.

اليوم الثاني
التوجه لزيارة قلعة Burg Kaprun.

اليوم الثالث
التوجه إلى Kitzsteinhorn Mountain، وقضاء يوم كامل هناك.

ليلة في قرية هايدي منيفلد

في قرية ماينفيلد سترى المروج الخضراء والمظللة إلى سفوح الجبال.

انترلاكن(ليلتين)

اليوم الأول
الراحة ومن بعد ذلك استكشاف المنطقة القريبة، وتناول الغداء.

اليوم الثاني
زيارة جبل Harder Kulm، ومن بين جميع الكتل الضخمة التي ترتفع حول “بيرن كانتون”، ربما يكون هذا هو الأسهل في الوصول إلى القمة، يبلغ طوله 1322 مترًا فقط.

جنيف (3 ليالي)

اليوم الأول
الراحة ومن بعد ذلك استكشاف المنطقة القريبة، وتناول الغداء.

اليوم الثاني
زيارة مصنع الشوكولاه، وقم بجولة مصحوبة بمرشدين، لرؤية تحويل حبوب الكاكاو المتواضعة إلى شوكولاتة لذيذة، والتي تعد من بين الأفضل في العالم، ولا تنسَ الحجز مسبقًا.

اليوم الثالث
Jardin Anglais: وهي حديقة سترى فيها حوض نت الورود مزروع على شكل ساعة، وهي تحفة جميلة تضم 6500 زهرة ونبات، صنعت هذه الساعة في عام 1955، وهي ليست جميبة، هذه الساعة أيضا تعطي الوقت بدقة.

ميلان(ليلتين)

اليوم الأول
الراحة ومن بعد ذلك استكشاف المنطقة القريبة، وتناول الغداء.

اليوم الثاني
قضاء الوقت في ساحة ديل دومو، وهي أروع وأكبر ساحة في ميلانو، ومن ثم توجه إلى معرض بريرا للصور، وهو المعرض العام الرئيسي للوحات في ميلانو، وسترى لوحات يعود تاريخها إلى قرون مضت من أساتذة إيطاليين بما في ذلك كارافا.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.