لتتمكن من الإجابة عن ما هو رأيكم بالطيران العماني تابع معنا هذا الموضوع .

الطيران العماني

الخطوط الوطنية لسلطنة عمان، تأسست عام 1993، حيث ارتبط اسم الطيران العماني بالرؤية العصرية وكونه مزيج من التقاليد العريقة منذ تأسيسها حتى الآن، تتميز الخطوط العمانية بأسطول من الطائرات مجهز بأحدث مستويات الخدمات والسلامة والأمان. كما تهدف إلى خدمة المسافر بواسطة أعلى مستويات الأداء في كافة نواحي خدمات الطيران، والسفر على متن الخطوط العمانية يعد بمثابة تجربة من ناحية التكنولوجيا والتقاليد الأصيلة للضيافة المتعارف عليها في عمان والخليج العربي، كما لعبت الخطوط العمانية دورا عظيما لجعل مسقط مركزا رئيسيا للملاحة الجوية في الشرق الأوسط، كما يتوفر على الطائرات خدمة واي فاي مجانية. وتتميز بقيامها بتغيير أعداد وجبات الطعام، حيث تقوم الخطوط العمانية ببذل الجهد للحفاظ على معايير للأداء وتقدم خدمات ذات جودة عالية، حيث تمتاز بدقة المواعيد وإرضاء العملاء. تمتلك خطوط الطيران العمانية أسطولا متطورا ومتكاملا، حيث تستخدم سلسلة بوينغ NG737 من الطائرات الجديدة كلياً، وتعتبر خطوط الطيران الأولى التي تستخدمها، يمكن القيام بانجاز إجراءات السفر عبر الانترنت والتي توفرها رحلات الطيران العماني قبل موعد إقلاع الرحلة بيوم كامل وحتى 90 دقيقة بواسطة خدمة تسجيل الدخول الالكتروني إلى وجهات الخليج الرئيسية، وأيضا ترتبط الخطوط العمانية مع جهات مختلفة في جميع أنحاء العالم .

سياسات الأمتعة والحجم المسموح فيه على متن الخطوط العمانية

الدرجة السياحية 30 كيلوغرام، الدرجة الأولى 50 كيلو غرام، درجة الأعمال 40 كيلو غرام، ولكل مسافر على الدرجة الأولى ودرجة الأعمال حقيبتي يد تزن 7 كيلو غرام، والدرجة السياحية حقيبة يد واحدة بوزن 7 كيلوغرام، خدمات خطوط الطيران العماني على الدرجة السياحية، درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى.

الدرجة السياحية

تقدم تشكيلة متنوعة من المشروبات الساخنة و الباردة، وتقدم تشكيلة من الوجبات الشهية العمانية و الدولية لإرضاء كافة الأذواق.

درجة رجال الأعمال

تتميز بوجود مقاعد قابلة للامتداد حتى 180 درجة لضمان الراحة طوال الرحلة، كما تقوم بتقديم القهوة والتمر الفاخر فور دخول الطائرة، وتقدم أيضا تشكيلة متنوعة من المشروبات الساخنة و الباردة و وجبات شهية عربية وعالمية.

الدرجة الأولى

تمتاز بوجود مقاعد واسعة قابلة للامتداد إلى سرير لسهولة الاستلقاء أو النوم خلال الرحلة، وتقوم بتوفير سائق خاص لنقل المسافرين من والى المطار، بالإضافة إلى وجود قاعة انتظار مخصصة لركاب الدرجة الأولى، مع تقديم تشكيلة واسعة من أشهى المأكولات العمانية والدولية، كما يمكن للمسافر الدائم التمتع بمزايا برنامج الولاء سندباد من اجل كسب الأميال واستبدالها بالترقيات والامتيازات الأخرى، أظنك عزيزي القارئ بعد الانتهاء من مقال رأيكم الطيران العماني ستفضل من اليوم الحجز والسفر على متن رحلاتها.