فندق منهاتن جاكرتا اندونيسيا أحد أفضل فنادق جاكرتا من فئة الـ 5 نجوم الراقية، حيث يتميز بالسمعة الطيبة والمعاملة الحسنة من قِبل طاقم العمل، وهو يتمتع بإطلالة ساحرة على المدينة، كما يقع بالقرب من معالم السياحة في اندونيسيا مثل متنزه النصب التذكاري الوطني، ومتحف أندونيسيا الوطني، والتي تُعتبر أبرز أماكن السياحة في جاكرتا.

وفيما يلي تقرير شامل ومُفصل عن أهم ميزات فندق منهاتن يشمل الأسعار ومساحات الغرف وطريقة الحجز ونبدأ بأهم المزايا وهي كالتالي:

تقرير عن أهم ميزات فندق منهاتن جاكرتا اندونيسيا

الفندق يتميز بالموقع الفريد حيث يقع في جنوب جاكرتا، ويبعُد 30 دقيقة عن مول امباسادور، ومن مركز بلازا سينايان للتسوق، كما يقع على بُعد 6 كيلو فقط من بين الفندق وبوابة غيلورا.

يوفر الفندق خدمات كثيرة مثل بار لتناول الوجبات الخفيفة، في حين أن الإفطار متوفر بثلاثة نكهات مختلفة منها النباتي، الآسيوي والإفطار الحلال المناسب للضيوف العرب، كما يضم مطعم كوري لتقديم أشهى الوجبات الكورية بنكهات مُتنوعة.

يحتوي الفندق على مكان مخصص للتدخين، ومحلات لبيع الهدايا، وصالون للحلاقة، وخدمة الغرف مثل النظافة، كما يوجد غرف ساونا وسبا مع تواجد بعض المختصين، كما يوجد خدمة تلميع الأحذية وخدمات التنظيف اليومية، وخدمة كونسيرج، وأيضاً خدمة حجز التذاكر، بالإضافة إلى مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة.

يوجد خدمات أخرى برسوم وهي خدمة احتساء المشروبات بأنواعها، كما يوجد مساج ونادي رياضي بالنسبة لمرافق العناية بالصحة، وخدمة الفاكس وقاعات الاجتماعات كإحدى خدمات مرافق الأعمال، وخدمة التنظيف الجاف وكي الملابس، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجاني، وخدمة النقل للمطار، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمسبح برسوم إضافية أيضاً.

متوفر بالفندق غرف تغير الملابس في مراكز الساونا، والغرف مُجهزة بالمفروشات المُناسبة ديكورات عصرية بها شرفات فسيحة، وبداخل الحجرات يجد العميل دي في دي وشاشة تلفزيون وحمام خاص يحتوي على كافة اللوازم الخاصة بالاستحمام.

 

 

أنواع الغرف في الفندق

يشمل الفندق 5 أنواع من الغرف، غرفة التوأم مساحتها 32 متر وتحتوي على 2 سرير فردي، غرفة تنفيذية كينج مساحتها 32 متر وبها سرير مزدوج كبير، وجناح مارس اندفينوس مساحة 52 متر ويضم سرير مزدوج كبير، وجناح مانهاتن بمساحة 62 متر ويشتمل على سرير مزدوج كبير جداً، وأخيراً غرفة ثلاثية مساحتها 32 متر يوجد بها سرير مزدوج كبير وسرير فردي.

 

 

أسعار الغرف في فندق منهاتن

يمكنك حجز غرفة التوأم من77$ وحتى 83$، وسعر الغرفة التنفيذية كينج من 75$ لليلة الواحدة بدون إفطار وحتى 83$، كما يوجد جناح مارس اندفينوس بسعر 96$ الليلة الواحدة.

كما يمكن حجز جناح بسعر 103$ شامل الإفطار، و غرفة ثلاثية بسعر 77$ مع العلم أن جميع الأسعار شاملة 10% ضريبة، 10% خدمة في مكان الإقامة، بينما تنخفض الأسعار بعض الشيء خارج المواسم الغير السياحية، ومواسم الزواج.

 

 

خلاصة تقييمات الضيوف العرب

نال الفندق على تقييم جيد من حيث الراحة المتناهية، والموقع القريب من المعالم التاريخية بالمدينة ومراكز التسوق الشهيرة، والنظافة الجيدة للغرف والفندق بصفة عامة، وطاقم العمل المُتعاون والذي يُجيد اللغة الإنجليزية والإندونيسية، والمرافق الجيدة، وقد أثنى الضيوف على الخدمات التي يحصلون عليها مقابل المال الذي يدفعونه، والواي فاي المجاني.

 

 

السياسة الخاصة بالفندق

تسجيل الوصول من 2 مساءً وحتى 10 مساءً، وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12 مساءً والفندق يرحب بالأطفال من سن سنة، والطفل البالغ من العمر 6 سنوات سوف يتعامل معاملة البالغين في الفندق، كما أن الفندق يقبل 4 بطاقات للدفع مثل أمريكان إكسبرس وفيزا.

لحجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينغ اضغط هنا