Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

جزر لنكاوي واحدة من أفضل نقاط الجذب السياحية في ماليزيا وهي من الأماكن المشهورة بحقول الأرز، وشواطئ لنكاوي المطلة على البحر تتميز عن غيرها من الشواطئ بالمياه الزرقاء الصافية والرمال البيضاء، وفنادق لنكاوي تتميز بإطلالاتها الخلابة على هذه المياه الرائعة وتتميز أيضاً بالطبيعة الساحرة من حولها حيث الحدائق والغابات، لذلك فإن لنكاوي تعد جنة على وجه الأرض وهبها الله لماليزيا مما أدى لإزدهار السياحة في ماليزيا.

فإن كنت تنوي القيام بتجربة السياحة في لنكاوي إليك بعض الفنادق المتواجدة فيها

 

1. فندق فور سيزونز لانكاوي

من أفضل فنادق لنكاوي التي تطل على البحر مباشرة والحاصلة على 5 نجوم، ويتميز الفندق بوجود حدائق وغابات بداخله كذلك حمامات سباحة خارجية، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وآلة صنع القهوة وحمام خاص بدش.

1.فندق فور سيزونز لانكاوي

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث اللغة العربية.

اضغط هنا للحجز في فندق فور سيزونز لانكاوي

 

2. فندق ذا سانت ريجيس لانكاوي

من أفضل فنادق لنكاوي التي تطل على البحر مباشرة والحاصلة على 5 نجوم، ويقع الفندق في كواه وهو محاط بالغابات وبه شاطئ رائع وحمام سباحة جميل، كل غرف الفندق تحتوي على مفروشات راقية وعصرية ونظام تكييف و خدمة واي فاي.

2.فندق ذا سانت ريجيس لانكاوي

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة وجمال الفندق والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 3 لغات، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: ساحة النسر، كواه جيتي.

اضغط هنا للحجز في فندق ذا سانت ريجيس لانكاوي

 

3. فندق تانجونغ رهو

من أفضل فنادق لنكاوي التي تطل على البحر مباشرة والحاصلة على 5 نجوم، ويقع الفندق في جزيرة لنكاوي حيث يطل على البحر وبه حمامات سباحة رائعة ويتميز بتقديم الكثير من الأنشطة المائية والبحرية، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي ومشغل إسطوانات وآلة صنع القهوة وحمام خاص.

3.فندق تانجونغ رهو

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وجمال الفندق والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث اللغة العربية.

اضغط هنا للحجز في فندق تانجونغ رهو

4. فندق كامار لانكاوي

من أفضل فنادق لنكاوي التي تطل على البحر مباشرة والحاصلة على 4 نجوم، ويقع الفندق في بنتاي سينانج، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وحمام خاص.

4.فندق كامار لانكاوي

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والتزام الموظفين وطراز الفندق الجميل والإطلالة الخلابة على البحر ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث اللغة العربية، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: عالم ما تحت الماء لانكاوي.

اضغط هنا للحجز في فندق كامار لانكاوي

5. فندق ميريتوس بيلانغي

من أفضل فنادق لنكاوي التي تطل على البحر مباشرة والحاصلة على 5 نجوم، ويقع الفندق على شواطئ لنكاوي الرملية، كل غرف الفندق تطل على البحر وتحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وحمام خاص به دش.

5.فندق ميريتوس بيلانغي

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على البحر ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 4 لغات، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: متحف حديقة الأرز، عالم ما تحت الماء لانكاوي.

اضغط هنا للحجز في فندق ميريتوس بيلانغي

 

6. فندق ذا دانا لانكاوي

من أفضل فنادق لنكاوي التي تطل على البحر مباشرة والحاصلة على 5 نجوم، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وحمام خاص. وجميع الغرف تطل على البحر.

6.فندق ذا دانا لانكاوي

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على البحر ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 4 لغات، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: مدخل الحديقة الوطنية في الشرق كيلانتان، أوريانتال فيليدج، تلفريك لانكاوي

اضغط هنا للحجز في فندق ذا دانا لانكاوي

7. فندق ريتز كارلتون لانكاوي

من أفضل فنادق لنكاوي التي تطل على البحر مباشرة والحاصلة على 5 نجوم، ويقع الفندق في بانتاي كوك، حيث يحتوي على شاطئ خاص وملعب تنس، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون وحمام خاص.

7.فندق ريتز كارلتون لانكاوي

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على البحر ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 8 لغات، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: مرفأ تيلاغا

اضغط هنا للحجز في فندق ريتز كارلتون لانكاوي

8. فندق ذا ويستن لانكاوي

من أفضل فنادق لنكاوي التي تطل على البحر مباشرة والحاصلة على 5 نجوم، ويقع الفندق في كواه ويضم الفندق 4 حمامات سباحة خارجية، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون بلازما وميني بار وحمام خاص.

8.فندق ذا ويستن لانكاوي

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وجمال الفندق والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 5 لغات، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: كواه جيتي، مركز لنكاوي فير للتسوق، ساحة النسر.

اضغط هنا للحجز في فندق ذا ويستن لانكاوي

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.