تتألق فنادق باريس للعوائل برونقها المميز وطابعها الخاص، فهي تحمل طابع عاصمة الجمال باريس التي استطاعت عبر عصورها المختلفة أن تجذب أنظار الكثيرين لتصبح اليوم في صدارة المدن السياحية وتحتل المركز الثالث من حيث حركة السياح.

حيث يزورها سنوياً نحو 18 مليون سائح ليستمتعوا بالسياحة فيها لما تتسم به من جمال وروعة مع كثرة المناظر الطبيعية والأزقة والأبنية والمعالم الأثرية وجوها الساحر لتضفي على الأماكن سحر من الرومانسية والجمال.

 

فنادق باريس

 

أفضل 4 من فنادق باريس للعوائل

سنقدم لك باقة من أجمل الفنادق المخصصة للعوائل وهي أفضل خيارات الإقامة خلال رحلة السياحة في باريس من حيث الهدوء والراحة بحسب تقييمات الزوار:

 

فندق ريجينا لوفر

في قلب مدينة باريس يقع الفندق ليكون مكاناً فاخراً لإقامة بتصنيف 5 نجوم، تم افتتاحه عام 1900 ليكون معرضاً عالمياً مقابل حدائق التويلري الجميلة، وبعدها تحول إلى فندق يقدم خيارات متعددة لزواره بمستوى عالٍ من الفخامة والرقي.

جُهزت غرفه وأجنحته بأثاث على الطراز القديم مع إطلالات على حدائق التويلري ومتحف اللوفر، وبالإضافة إلى التراس الرائع يحوي الفندق سبا وساونا ومطعم يقدم أشهى الأطباق الفرنسية الاختيارية.

يبعد الفندق مسافة 15.1 كيلومتر عن مطار باريس – أورلي، وتقع بالقرب منه أهم معالم الجذب السياحي كمتحف اللوفر وكاتدرائية نوتردام على بعد أقل من 1 كيلومتر.

نال فندق فندق ريجينا لوفر تقييم ممتاز من قبل نزلاءه ليكون خياراً مناسباً لك ولعائلتك في رحلة السياحة في فرنسا.

 

إطلالة

 

فندق لو تسوبا

على بعد مسير دقيقتين من شارع الشانزليزيه في قلب الدائرة 17 في باريس يقع فندق لو تسوبا ليقدم خدمات إقامة راقية من تصنيف 4 نجوم، تشتمل غرفه على منطقة جلوس وتطل على أفق المدينة الجميل.

ويوفر لو تسوبا مركز لياقة بدنية وساونا، ومقهى مميز في موقع الفندق وبار ذو سقف زجاجي، أما بالنسبة للإفطار فيُقدم يومياً في الغرف.

يبعد الفندق مسافة 17 كيلومتر عن مطار باريس – أورلي الذي يعتبر أقرب المطارات إليه.

ويقع في منطقة من أهم مناطق باريس الغنية بالأماكن المميزة، فيفصله 2 كيلومتر عن برج إيفل الشهير، ومسافة 500 متر عن قوص النصر، وحوله العديد من الأسواق الراقية، ولذا فهو خياراً رائع للمسافرين المهتمين بـالتجول والتسوق.

وقد نال الفندق تقييم ممتاز من قبل نزلاءه.

 

مقهى

 

فندق سيليكت

إذا كنت ممن محبي الفن الكلاسيكي والحداثة في الوقت ذاته ففندق سيليكت هو وجهتك، يقع في الحي الخامس أحد أكثر أحياء مدينة باريس حيوية ويوفر مكان إقامة من فئة 4 نجوم، ويتميز بتصميمه الكلاسيكي المعاصر وأجوائه الهادئة.

تطل غرفه وأجنحته على قصر السوربون وبعضها يطل على ساحة الفناء الداخلية للفندق، ويضم مكاناً لتناول الإفطار عبارة عن غرفة مقببه تعود إلى القرن الـثامن عشر، وفيه بار عصري يقدم أشهى المشروبات التي تبعث في نفس زواره الراحة والاسترخاء.

يبعد مطار باريس – أورلي مسافة 13.3 كيلومتر عن الفندق وحوله العديد من محطات المترو لتسهل إمكانية وصول النزلاء إلى أهم معالم الجذب السياحي في المدينة.

وتقع حديقة لوكسمبورغ على بعد 3 دقائق سيراً على الأقدام من الفندق، ويفصله مسافة 700 متر عن نهر السين الشهير.

حاز الفندق على رضا النزلاء وقيموه بممتاز ليكون الأفضل لكل رحلات السياحة في باريس القاصدة لزيارة معالم تاريخية وفنية.

 

سرير

 

فندق فور سيزونز جورج الخامس باريس

يقع الفندق في طريق جورج الخامس على بعد خطوات من شارع الشانزليزيه، ليقدم خدمات إقامة راقية من تصنيف 5 نجوم، تضم غرفه وأجنحته شرفات مع إطلالات على أفق مدينة باريس.

يضم الفندق سبا يقدم العلاجات الأكثر حداثة في العالم ونادي اللياقة البدنية ومسبح داخلي، كما يوجد به 3 من المطاعم الأرقى في العالم والمصنفة بـ 5 نجوم ، والتي تقدم مجموعة متنوعة من أشهى الأطباق الفرنسية والعالمية.

يبعد عن مطار باريس – أورلي مسافة 16.2 كيلومتر.

ويقع في منطقة من أجمل مناطق السياحة في باريس، فتفصله عن برج إيفل مسافة 1.6 كيلومتر، وتفصله مسافة 3.5 كيلومتر عن أهم المتاجر العصرية والمقاهي في حيّ سان جرمان-دي-بري.

حاز الفندق على تقييم ممتاز من قبل العوائل حيث أحبوا الإقامة فيه.

 

فندق