لنكاوي من أهم الأماكن السياحية في ماليزيا حيث أن السياحة في لنكاوي تمثل بنسبة كبيرة السياحة في ماليزيا، وتتميز فنادق لنكاوي بوجودها في الغابات ووسط الطبيعة الخضراء وبالقرب من البحر حيث يمكنك ممارسة الكثير من الأنشطة هناك وأيضاً يمكنك زيارة بعض المدن الأخرى في ماليزيا مثل: كوالالمبور، وسيلانجور.

 

1.فندق ذا أوشن ريزيدنس لنكاوي

من أهم فنادق لنكاوي المناسبة للعرسان الحاصلة على 3 نجوم، ويقع في مكان رائع يطل على البحر الهادئ، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتكييف وحمام سباحة وتلفزيون ال سي دي وحمام خاص. والفندق قريب من مدينة كواه ومن ساحة النسر ومن شاطئ سينانج ومطار لنكاوي.

1.فندق ذا أوشن ريزيدنس لنكاوي

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب النظافة والبوفيه ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل وجمال الفندق والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية ومن أهم مميزاته قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: كواه جيتي، ساحة النسر.

اضغط هنا للحجز في فندق ذا أوشن ريزيدنس لنكاوي

 

2.فندق ذا ويستن لنكاوي

من أهم فنادق لنكاوي المناسبة للعرسان الحاصلة على 5 نجوم، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وحمام خاص. وتتميز الغرف بتصاميم عصرية، والفندق يحتوي على ميني بار ودش وشرفة ويقع مركز لنكاوي فير للتسوق وكواه جيتي بالقرب من الفندق.

2.فندق ذا ويستن لانكاوي

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة بسبب منظر الغروب فيه والموقع والنظافة والبوفيه ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وجمال الفندق والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 5 لغات، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: ساحة النسر

اضغط هنا للحجز في فندق ذا ويستن لانكاوي

 

3.فندق ميريتوس بيلانغي

من أهم فنادق لنكاوي المناسبة للعرسان الحاصلة على 5 نجوم، ويقع بالقرب من متحف الأرز، جميع الغرف فيه تطل على البحر وعلى حدائق طبيعية، وتحتوي الغرف على فرش حديث، وكذلك على تلفزيون ال سي دي وبها حمام خاص فيه حوض استحمام ودش.

3.فندق ميريتوس بيلانغي

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة بسبب الموقع الهادئ والنظافة ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل وجمال الفندق والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على البحر ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث اللغة العربية، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: عالم ما تحت الماء لنكاوي

اضغط هنا للحجز في فندق ميريتوس بيلانغي

 

4.فندق بيرجايا لانكاوي

من أهم فنادق لنكاوي المناسبة للعرسان الحاصلة على 5 نجوم، ويقع الفندق في الغابات الإستوائية وهو قريب أيضاً من تلفريك لنكاوي ومن مطار لنكاوي الدولي، وتحتوي الغرف على طراز ماليزي رائع، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي.

4.فندق بيرجايا لانكاوي

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع المطل على البحر والنظافة والخدمات المقدمة والتزام الموظفين وطراز الفندق الجميل والإطلالة الخلابة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 3 لغات، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: أوريانتال فيليدج، مدخل الحديقة الوطنية في الشرق كيلانتان.

اضغط هنا للحجز في فندق بيرجايا لنكاوي

5.فندق ذا داتاي لنكاوي

من أهم فنادق لنكاوي المناسبة للعرسان الحاصلة على 5 نجوم، حيث يقع على شاطئ خاص به في مدينة لنكاوي ويحتوي على ملعب للجولف وسبا، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون وحمام خاص.

5.فندق ذا داتاي لانكاوي

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه والتزام الموظفين وطراز الفندق الجميل والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 9 لغات.

اضغط هنا للحجز في فندق ذا داتاي لنكاوي

 

6.فندق ايديا لنكاوي

من أهم فنادق لنكاوي المناسبة للعرسان الحاصلة على 4 نجوم، ويقع بالقرب من مجمع لنكاوي بارايد للتسوق، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون وحمام خاص وتحتوي على نوافذ كبيرة وسجادة للصلاة، ويحتوي الحمام الداخلي على دش ومجفف للشعر.

6.فندق ايديا لنكاوي

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع المميز والنظافة والبوفيه وسعره مقابل الخدمة المقدمة ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق وجمال الفندق والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على المسبح وهو فندق مناسب للعائلات المحافظة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث لغتين بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: كواه جيتي

اضغط هنا للحجز في فندق ايديا لنكاوي

 

7.فندق فور سيزونز لانكاوي

من أهم فنادق لنكاوي المناسبة للعرسان الحاصلة على 5 نجوم، ويضم بداخله حدائق وغابات خضراء وتصميمه الهندسي مستوحى من ثقافة الشعب الماليزي، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وحمام خاص.

7.فندق فور سيزونز لانكاوي

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والتزام الموظفين وطراز الفندق الجميل والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث اللغة العربية.

اضغط هنا للحجز في فندق فور سيزونز لانكاوي