تقع مدينة زيلامسي في شمال غرب النمسا، و تتميز بطبيعتها الخلابة الرائعة فيما تضم المدينة منتجعات تُعد من أجمل أماكن السياحة في زيلامسي. تتمتع زيلامسي بطقس رائع يزيد من متعة التنزه في حدائقها، أو التزلج على جبالها الثلجية، وتعتبر مدينة زيلامسي أحد أكثر مناطق السياحة في النمسا جمالاً، إذ يُمكن لزوّار هذه المدينة المدهشة الاستمتاع بمشاهدة جمال طبيعتها الساحرة، إضافة إلى ممارسة النشاطات الرياضية والترفيهية في الصيف والشتاء، حيث تضم منطقة تزلج جليدية فريدة من نوعها، وملعب جولف حائز على عدة جوائز، ويوجد بالمدينة عدداً من الفنادق الراقية سنستعرض افضلها في هذا المقال.

أفضل فنادق زيلامسي

سنقدم في هذا المقال افضل فنادق زيلامسي النمسا التي تعد أماكن مثالية للإقامة في هذه المدينة السياحية الصغيرة، والتي ننصحك بالإقامة بها وهي كالتالي:

فندق جراند زيلامسي النمسا

يوفر فندق غراند زيل أم سي السوبريور المصنف من فئة 4 نجوم كل ما يجعله مثالياً للإقامة في زيلامسي، فهو يحتل موقعاً فريداً من نوعه في شبه جزيرته الخاصة على شاطئ بحيرة زيل، ويوجد به شاطئ خاص مع منطقة للحمامات الشمسية، كما يقدم أماكن إقامة مريحة تمتلك إطلالات رائعة إلى جانب تقديمه للعديد من وسائل الترفيه وخيارات الطعام.

 

 

فندق سي فيلا زيلامسي

يقع فندق Seehotel Freiberg على ضفة بحيرة Zell قريباً من وسط المدينة، ويضم هذا الفندق الفاخر أماكن إقامة متميزة بإطلالاتها الواسعة على البحيرة وبتصميماتها الأنيقة واحتوائها على كل وسائل الإقامة المريحة.

يحتوي الفندق أيضاً على منتجع صحي وساونا وحمام بخار، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من خدمات التدليك وعلاجات التجميل.

 

 

فندق هايتسمان

موقعه المتميز بالقرب من أهم مناطق الجذب في زيلامسي مثل وسط المدينة، والتلفريك وبحيرة زيل، يجعل هذا الفندق مثالياً للإقامة، فضلاً عن احتوائه على أماكن إقامة توفر إطلالات بانوراميه خلابة، كما يحتوي الفندق على ساونا وغرف بخار، ويوفر أيضاً مسبح داخلي.

 

 

فندق فيشرفيرت زيل أم سي

يقع فندق فيشرفيرت في مركز بلدة زيلامسي بالقرب من البحيرة والتلفريك، ويوفر العديد من الخدمات ووسائل الراحة والترفيه، حيث يضم العديد من أماكن الإقامة المريحة، وبإمكان الضيوف الاستمتاع به مجّاناً، كما يقدم بوفيه إفطار غني كل صباح.

 

 

فندق لاتيني زيلامسي

يتمتع فندق لاتيني بموقع هادئ بين الجبال والمناظر الطبيعية الخلابة، وبجانب بحيرة زيل. يحتوي الفندق على أماكن إقامة رائعة، توفر بعضها شرفات مع إطلالة رائعة، كما يوفر الفندق مطعماً يقدم المأكولات العالمية الشهية، إضافة إلى تقديم بوفيه إفطار غني.

تشمل مرافق الاستجمام في الفندق مسبحاً رائعاً، وساونا، ومنطقة عافية واسعة يمكن للضيوف الاستمتاع بالتدليك، وبمجموعة من العلاجات المنعشة.

 

 

فندق غرونر بوم

يقع فندق غرونر بوم المُدار عائليًا والمصنف من فئة 3 نجوم بالقرب من بحيرة زيل والتلفريك، ويحتوي الفندق على غرف وشقق رائعة، تحتوي البعض منها على شرفة توفر إطلالات واسعة على المحيط الرائع للفندق، كما يوفر الفندق عدداً من مرافق الترفيه التي تشتمل على منطقة سبا، وساونا وغرفة استرخاء.

 

 

فندق واجنحة دهام باي سارينا

يعد فندق وأجنحة دهام باي سارينا المصنف من فئة 3 نجوم أحد أفضل خيارات الإقامة في زيلامسي كونه يتمتع بموقع متميز بالقرب من تلفريك أرايتبان، هذا وتحتوي جميع الغرف فيه على شرفة توفر إطلالة رائعة، كما يوفر الفندق مرافق استجمام تحتوي على منطقة سبا وغرف استرخاء وساونا.