لابد لكم من اختيار فندق لاتيني ذو الـ 4 نجوم  لقضاء عطلة لا مثيل لها في حال قررتم تجربة السياحة في النمسا وبالتحديد السياحة في زيلامسي، هذا الفندق الذي ينفرد بإطلالة ساحرة على جبال النمسا مع بحيراتها الكريستالية الصافية. فمن أول لحظة ستحط أقدامكم على هذا المكان الرائع، ستعرفون معنى المتعة الحقيقية المتمثلة في جمال المكان وروعة التصاميم وفخامة المفروشات وتنوع المرافق والخدمات، لذا ستتعرفوا في هذا المقال على جميع مميزات الفندق عن كثب.

مميزات الفندق

يضم الفندق في أروقته العديد من المرافق المتنوعة لضمان توفير أقصى قدر من الراحة للضيوف حيث يحتوي على حمام سباحة داخلي، مطعم وبار، وحديقة للاستمتاع بالهواء النقي.

 

 

من جانب آخر، يوفر الفندق أنشطة متعددة تقتل أي ملل قد يصيب النزلاء فقد خصص منطقة لمحبي لعب البلياردو، وصالة سبا للراغبين في الاسترخاء والاستجمام والحصول على بعض جلسات التدليك المنعشة، كما يحتوي على مركز للياقة البدنية لمحبي الرياضة.

 

خيارات الإقامة

غرفة مفردة ستاندارد

تم تزويد هذه الفئة من الغرف بحمام مع دش، ومجفف شعر، اتصال بالواي فاي، صندوق ودائع، وهاتف، وشرفة بإطلالة جزئية.

 

 

غرفة مزودجة ستاندارد

تتمتع هذه الغرف بجميع تجهيزات الغرف المفردة بينما تختلف بسريرها المزودج والمريح ذو المراتب عالية الجودة.

 

 

غرفة مزدوجة سوبيريور

تتميز بجميع التجهيزات السابقة وبسريرها المزدوج وبديكوراتها الأنيقة التي تميل إلى الدفء والحميمية.

 

 

جناح جونيور

تبلغ مساحة الجناح 30 متر مربع ويحتوي على غرفة نوم وغرفة معيشة منفصلة مع صالة فسيحة ومزود بجميع التجهيزات الأخرى.

 

 

خيارات تناول الطعام

بالنسبة لخيارات تناول الطعام، فإن مطعم الفندق يقدم قائمة واسعة من المأكولات النمساوية التقليدية وبعضاً من المأكولات العالمية الشهيرة، في حين يمكنكم طلب مشروبكم المفضل من البار الخاص بالفندق.

 

 

مرافق الفندق المتنوعة

قاعات الاجتماعات والمناسبات

يحتوي الفندق على قاعات اجتماعات وحفلات لتغطي جميع مناسبات النزلاء سواءً كانت خاصة بالعمل كالاجتماعات وورش العمل والدورات التدريبية والندوات، أو كانت مناسبات اجتماعية مثل احتفالات الزفاف وغيرها.

من جانب آخر، قام الفندق بتوفير جميع المتطلبات لمثل هذه الأحداث وتجهيز القاعات بجميع الوسائل التقنية الحديثة، وفي الوقت نفسه، يقدم الفندق خدمات متنوعة كتوفير وجبات الطعام والحراسة وغيرها.

 

 

مركز عافية وسبا

يقدم المركز مجموعة من العلاجات المناسبة والمنتجات التي تتلائم مع نوع بشرة الزبون، إلى جانب توفير جلسات تدليك مريحة من قبل خبراء بارعين في هذا المجال.

 

 

مسبح داخلي

يتميز المسبح الداخلي بحجمه الواسع وبدرجة حرارته التي يمكن التحكم بها، لذا فهو المكان المثالي لتجديد النشاط بعد يوم حافل بالأنشطة.

 

الخدمات التي يوفرها الفندق

يقدم الفندق خدمات كثيرة من ضمنها مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمة الاتصال المجاني بالإنترنت، ويحتوي على فاكس وآلة نسخ المستندات، وعلى صراف آلي، وحديقة مخصصة للأطفال.

الأنشطة الصيفية في الفندق

يمكنكم عند زيارة الفندق في الصيف ممارسة عدة أنشطة مثل التنزه، تسلق الجبال، لعب الغولف، استئجار وركوب الدراجات، السباحة والتجديف.

الأنشطة الشتوية في الفندق

في حال كانت زيارتكم للفندق في فصل الشتاء، فهناك أيضاً الكثير من الأنشطة الممتعة التي يمكنكم ممارستها مثل زيارة مصاعد وممرات التزلج، أو تعلم التزلج واستئجار معدات الخاصة به، أو المشي لمسافات طويلة.

أماكن ينصح بزيارتها بالقرب من الفندق

من المعروف أن زيلامسي من أشهر وأجمل الوجهات السياحية نظراً لاحتوائها على الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة مثل شلالات كريمل التي تستقطب كثيراً من السياح سنوياً بفضل جمالها الآخاذ. كما أن المدينة تحتوي على معالم تاريخية وأشهرها الحي القديم الذي يتميز بمبانيه العتيقة وبجدرانه ذات اللوحات الفنية الراقية.

يمكنكم أيضاً زيارة متحف اولدتيمر الذي يقع على بعد 4.6 كيلو متر من الفندق، وتليفريك شاوفيلبيرج بانوراما الذي يبعد عن الفندق مسافة 6.2 كيلو متر.

لحجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينغ اضغط هنا