تضم مدينة زيلامسي ارقى شقق زيلامسي الفندقية، حيث تمزج بلدة Zell am See الرائعة بين مزايا بلدة صغيرة والكثير من معالم العطلات الرائعة مثل بحيرة Zell أو منتجعات التزلج القريبة.

كما تجمع بين متعة الشتاء والصيف معاً، وتعتبر بحيرة Zell مثالية لممارسة الرياضات المائية حيث تتحول في فصل الشتاء إلى ساحة من الجليد المتلألئ، أما في الصيف فإن البحيرة تدعوك لقضاء عطلة استثنائية مستمتعاً بالسباحة والإبحار والتجديف بالكاياك، أو القيام برحلة مريحة على متن قارب Zeller.

ولتلبية احتياجات حركة السياحة في زيلامسي المزدهرة للغاية فإنها تضم عدداً من أرقى الشقق الفندقية التي سنتحدث عنها من خلال الأسطر التالية.

افضل شقق زيلامسي

شقق سولزر

تتمتع  شقق سولزر  الفندقة بالكثير من المزايا الرائعة، فبالإضافةً إلى موقعها المثالي على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من زيل أم سي، وعلى بعد أقل من كيلو متر من مصعد أرايتبان للتزلج، فإنها تتميز كذلك بأثاث خشبي فاتح اللون يضفي على أماكن الإقامة الكثير من الأناقة.

وتحتوي جميع الشقق على تلفزيون مع قنوات الكابل، وصندوق ودائع آمن، ومنطقة معيشة، ومطبخ صغير مع وسائل راحة مثل غسالة صحون، وتشتمل الحمامات على مجفف شعر ودش، وتضم مرافق الاستجمام ساونا وكابينة الأشعة تحت الحمراء ومنطقة للاسترخاء، كما تتوفر غرفة ألعاب مع مرافق تنس الطاولة وطاولة هوكي الهواء.

ولذلك فهي الخيار الأمثل عند السياحة في النمسا.

 

 

شقق هابيماغ ريزورت

تقع شقق هابيماغ ريزورت زيلامسي في موقع متميز لا يبعد سوى 3.5 كيلو متر من كازينو Zell am See، وتوفر أماكن إقامة رائعة تتميز بأرضيات خشبية، وتحتوي على مطبخ يشتمل على كل التجهيزات، مع غسالة صحون ومنطقة لتناول الطعام وميكروويف وثلاجة.

بالإضافة إلى غلاية وآلة لصنع القهوة والشاي، إلى جانب وجود تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، ومرفق بأماكن الإقامة حمام خاص مع دش ومجفف شعر، كما يتوفر بالمكان مطعم يقدم للضيوف أشهى المأكولات العالمية، كما تشتمل المرافق الأخرى على مسبح داخلي وملعب خاص للأطفال.

 

شقق هابيماغ ريزورت واحدة من اجمل شقق زيلامسي

 

شقق ابارثوتل  زيلامسي

توفر شقق Aparthotel Zell am See القريبة من كازينو زيل أم سي أماكن إقامة رائعة، وتحتوي هذه الشقق الفندقية على تراس أو شرفة توفر إطلالات ساحرة على الجبل، كما تحتوي على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ومطبخ مجهز بالكامل.

إضافةً إلى توفير غسالة صحون وميكروويف وآلة لصنع القهوة والشاي، وتشتمل الشقق على حمام خاص مع دش ومنطقة استحمام ومجفف شعر، وتبعد شقق ابارثوتل  زيلامسي عن مطار دبليو موزارت سالزبورغ الذي يعتبر المطار الأقرب لها مسافة 96 كيلو متر.

 

شقق ابارثوتل  زيلامسي واحدة من اجمل شقق زيلامسي

 

شقق ألبين & سيريزورت باي ألبن أبارتمنتس

تتمتع شقق Alpin & Seeresort by Alpen Apartments بموقع استثنائي في زيلامسي بالقرب من تلفريك سيتي إكسبريس الذي لا يبعد عنها سوى 450 متر، كما لا يبعد عنها المركز التاريخي لمدينة زيلا مسي سوى 500 متر، وتشتمل هذه الشقق الرائعة على مطبخ مجهز بالكامل وغرفة معيشة وحمام مع دش وحوض استحمام.

ويستطيع الضيوف الاستمتاع بتناول الطعام اللذيذ في المطعم المتوفر في المكان والذي يضم شرفة أو تراس، وتحتوى المرافق الأخرى على ساونا مشتركة، واستراحة مشتركة ومخزن لأغراض التزلج ومرافق غسيل الملابس.

 

صورة لشقق ألبين & سيريزورت باي ألبن أبارتمنتس

 

شقق ألبين باركس

تتميز شقق ألبين باركس الواقعة في وسط زيلامسي بتوفير أماكن إقامة عصرية للغاية على طراز جبال الألب تضم شرفة ومطبخ مجهز بالكامل مع جلاية صحون ومنطقة جلوس، بالإضافة إلى حمام مزود بدش وحوض استحمام ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.

ويستطيع الضيوف تناول الطعام في مطعم وبار البين بارك الذي يقدم بوفيه إفطار غني يومياً، كما يمكنهم  تذوق الأطباق الشهية للمنطقة على وجبتي الغداء والعشاء، وتوفر الشقق التي تقع على بعد 100 متر فقط من مصعد تزلج إيبنبيرغ مخزن لأغراض التزلج ومواقف مجانية خاصة للسيارات.

 

 

صورة لشقق ألبين باركس

 

قناة واتس اب عطلات