باكو عاصمة أذربيجان الواقعة على ساحل بحر قزوين وتمثل اكبر مدينة في القوقاز تضم مزيجاً رائعاً بين المعالم الحديثة والتاريخية فالشوارع المضاءة بأناقة والتي تصطف على جانبيها المحلات التجارية العصرية تقف جنباً إلى جنب مع المدينة القديمة المدرجة في قائمة اليونسكو والمليئة بالحصون والأسوار والقصور الحجرية ما يجعلها من أروع وجهات السياحة في أذربيجان، وإن فكرت تجربة السياحة في باكو، فإن هناك العديد من الفنادق التي يمكنك الإقامة بها ومن ضمنها فندق باكو البوتيكي الذي سنتناوله في هذا التقرير.

مميزات الفندق

يعتبر فندق باكو البوتيكي واحداً من أجمل فنادق باكو من فئة 4 نجوم نظراً للخدمة الراقية التي يقدمها للزوار وللموقع الاستراتيجي الذي يحتله حيث يقع في قلب المدينة بالقرب من  ميدان النافورات على بعد مسافة  قليلة جداً تقدر بأقل من كيلومتر واحد، كما يعتبر قريب جداً من الأماكن الحيوية الأخرى كشارع نظامي وبرج العذراء ومتحف السجاد الاذربيجاني والكورنيش والمدينة القديمة والكثير من معالم مدينة باكو الكثيرة.

 

 

يوفر الفندق أجواء دافئة وودية تعكس الطبيعة المضيافة للشعب الأذربيجاني إضافة إلى أن الإقامة هنا لن تمكنك فقط من البقاء في مركز مدينة باكو فحسب، إنما ستتيح لك اكتشاف السحر الملهم لباكو لأن فندق باكو البوتيكي يقع أيضاً في واحدة من أجمل المناطق الثمينة والشعبية في المدينة. فمن مقر إقامتك بالفندق ستكون المدينة بأكملها في متناول ناظريك.

يوفر فندق باكو البوتيكي الراحة والرفاهية وخدمة عالمية المستوى من قبل موظفين ودودين يبذلون الكثير من الجهد لجعل إقامتك ممتعة أكثر إلى جانب المرافق التي يقدمها الفندق حيث يوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الـ24 ساعة وكذلك خدمة الغرف وخدمة واي فاي مجاني في جميع انحائه، إضافة إلى خدمة النقل من وإلى المطار مقابل رسوم إضافية وخدمة إستئجار السيارات، مع توفير تسجيل سريع للوصول والمغادرة ومكتب للجولات السياحية، ويضم الفندق أيضاً خدمات خاصة برجال الأعمال مثل الفاكس ونسخ المُستندات. كما يقوم الفندق بتوفير غرف عائلية وغرف خاصة  لغير المدخنين ومطعم.

 

الغرف

يوفر فندق باكو البوتيكي غرف ضيوف مزينة بذوق رفيع وأعمال فنية أنيقة على الحائط وجميعها تأتي بتكييف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة وغلاية ودش ومجفف شعر وخزانة ملابس، كما تحتوي جميع الغرف في هذا الفندق على حمام خاص مزود بلوازم استحمام مجانية بار وتراس وإطلالات واسعة على المدينة.

 

 

خيارات تناول الطعام

الفندق يضم مطعم واحد Iguana Restaurant & Bar يقع في الطابق العلوي ويوفر إطلالات رائعة جداً على مدينة باكو الجميلة  ويقوم بتقديم الكثير من الأطباق الأذربيجانية التقليدية والأطباق العالمية اللذيذة إلى جانب المشروبات المحلية والعالمية ويقدم الفندق وجبة الإفطار على شكل بوفيه مفتوح مع قائمة طعام كما يضم أيضاً غرفة طعام خاصة.، ففي هذا المطعم أنت لن تحضى بأكل لذيذ فحسب بل ستحصل على فرصة للاسترخاء والاستمتاع بوقتك.

 

 

أسعار فندق باكو البوتيكي

الأسعار في فندق باكو البوتيكي لشخصين تبدأ من 88 دولار أمريكي وتختلف باختلاف الغرف والأجنحة في فترة الموسم ومن المؤكد أنه مهما بلغ ما تدفعه ستحصل على مقابل أكثر من الفخامة والرفاهية لإقامة لاتنسى، أما الأسعار خارج الموسم السياحي فإنها تبدأ من 59 دولار أمريكي.

أما بالنسبة لتقييمات الفندق فقد حصل الفندق على تقييمات رائعة من ناحية النظافة والخدمات وتعاون الموظفين.

لحجز الفندق، يمكنك زيارة صفحة الفندق على بوكينج من هنا

كوبون خصم فنادق

سناب عطلات