يعد ميدان النسر لنكاوي Eagle Square من اشهر الأماكن السياحية في ماليزيا حيث يقع في الطرف الشرقي الجنوبي لجزيرة لنكاوي، ويتميز الميدان بوجود تمثال ضخم على شكل نسر ويبلغ طول هذا التمثال نحو 12 متراً وتبلغ مساحة الميدان نحو 15 فدان.

كما أن اهم ما يميز هذا الميدان المناظر الخلابة التي تحيط به فهو يطل على البحر الذي يمنحه منظر رائع يستحق المشاهدة، بالإضافة إلى الجبال العالية التي تقع على مقربة منه.

ويضم أيضاً نوافير مياه تضفي على المكان جمال مختلف، لذا ننصحك بزيارة ميدان النسر لتقضي أوقات رائعة وممتعة ولذا أعددنا لك هذا المقال عن افضل الانشطة التي يمكن أن تمارسها إذا قررت زيارته.

 

افضل الانشطة التي يمكنك القيام بها في ميدان النسر لنكاوي

• يمكنكم الاستلقاء بالمُنتزه حول نصب النسر وتحت أشعة الشمس الدافئة حيث المناظر الرائعة التي تحيط بك من جبال عالية وبحر واسع تبعث في النفس الراحة والاسترخاء.

 

ميدان النسر لنكاوي

 

• يمكنك تناول ما تشتهي من الأطعمة المتوفرة في المطاعم القريبة، بالإضافة إلى وجود فنادق ومقاهي تستطيع الجلوس فيها والتمتع بإطلالة ساحرة على البحر، وعلى ميدان النسر الذي يمتاز بموقع من أجمل المواقع التي يمكنك التنزه فيها عند السياحة في ماليزيا.

• يتمتع المكان القريب من الشاطئ في الميدان بوجود ممرات مناسبة لممارسة رياضة المشي والاستمتاع بالمناظر الطبيعية التي تزيد من جمال المكان والتي تشجع على التقاط الصور التذكارية لأنفسكم وللميدان، لتتذكروا كلما نظرتم إليها أجمل أوقات قضيتوها خلال السياحة في لنكاوي.

 

ميدان النسر لنكاوي

 

• وبالطبع يمكنكم استئجار قارب أو المشاركة في رحلة بحرية لتتعرفوا من خلالها على المكان وما يحتويه من ميزات.

 

الفنادق القريبة من ميدان النسر لنكاوي

فُندق لنكاوي ياتش

يعد من افضل فنادق لنكاوي ذات التقييم الجيد من فئة الـ 3 نجوم، يبعد عن ميدان النسر 10 دقائق سيراً على الأقدام.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة بصفة عامة.

 

مُنتجع  وسبا ذا ويستن لانكاوي

يعد من افضل فنادق ماليزيا ذات التقييم الرائع من فئة الـ 5 نجوم، يبعد عن ميدان النسر أقل من 15 دقيقة سيراً على الأقدام.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة من كافة النواحي.

[custom-related-posts title=”Related Posts” none_text=”None found” order_by=”title” order=”ASC”]

قناة واتس اب عطلات