فندق بريمير ان أبو ظبي من أفضل الفنادق في أبو ظبي فهو يعتبر الأكثر شهرة وتميزاً وجاذباً لجميع السياح فهو المقصد الأول للراغبين بـ السياحة في الإمارات.

يعد من فئة ال 3 نجوم إلا أنه استطاع صنع مكانة كبيرة له بين قلوب الزائرين حيث تميز بخدماته الرائعة وغرفه المصممة بطريقة عصرية مريحة وإطلالاته على معالم السياحة في أبو ظبي الأكثر شهرة، كما يوفر الفندق كل سبل الراحة من عناية واهتمام وصحة ورياضة وترفيه كل ذلك جعله من أكثر الفنادق استقطابا للزوار المحليين والأجانب.

 

سلسلة فندق بريمير ان أبوظبي

يمتلك فندق بريمير ان فرعين بمدينة أبو ظبي يمتاز كلاهما بنفس جودة الخدمات ورقي التعامل والفخامة في الأداء. سنتحدث في هذا المقال عن سلسة فندق بريمير أبو ظبي ونزودك عزيزي القارئ بكل ما تحتاج إليه من معلومات حولها.

فندق بريمير ان مطار أبو ظبي الدولي

فندق بريمير ان مطار أبو ظبي الدولي من فئة ال 3 نجوم ومن أشهر الفنادق في إمارة أبو ظبي حيث أنه يمتاز بموقعه الرائع بالقرب من مطار أبو ظبي والذي يوفر عليك عناء البحث حال وصولك إلى المطار.

يبعد عن المطار مسافة 1.3 فقط، وخلال تواجدك فيه ستنبهر بجميع خدماته الراقية وستشعر كأنك في منزل.

 

 

الغرف والخدمات

يمتلك الفندق غرف فسيحة ومصممة بشكل عصري مميز مع إقامة مجانية للأطفال دون سن 16 عاماً، تتوفر خدمة الغرف على مدار الـ24 ساعة متواصلة، وجميع احتياجاتك متوفرة فيه، إذ أن خدمة الواي فاي فيه مجانية، تضم غرف الفندق أيضا مرافق لصنع الشاي أو القهوة وحمامات داخلية تحتوي على حوض استحمام ودش علوي.

 

 

المطعم

يمتلك الفندق مطعماً مفتوحاً 24 ساعة على حسب الطلب وحانة وكوفي، مما يجعل راحتك مكتملة فلن تشعر بالتعب والحاجة للبحث عن أماكن خارج الفندق لتناول الطعام.

 

 

مرافق الصحة واللياقة

يسعى الفندق لتوفير كل احتياجات نزلائه وكل وسائل الراحة و الترفيه التي يبحثون عنها، لذلك فلابد لك من تجربة مركز اللياقة البدنية المتواجد فيه ومرافق العناية بالصحة وحمامات السباحة التي ستضفي على يومك راحة وهدوء واسترخاء كبيران.

 

 

الأنشطة

لحظاتك في فندق بريمير ان أبو ظبي لا تنسى، فبالإضافة لجودة خدماته فقد وفر سبل وفعاليات عديدة للترفيه، أهمها توفير خدمة نقل مجانية لرحلة فريدة من نوعها حيث يأخذك لأهم معالم الجذب السياحية في المدينة مثل جزيرة ياس Ferrari World؛ منطقة الكورنيش الساحرة، ياس مول، ووتر وورلد، والشاطئ العام ورحلة مميزة مليئة بالتراث الجميل والتاريخ العريق إلى مسجد الشيخ زايد الكبير.

في سطح الفندق يمكنك قضاء لحظات ممتعة مع حمامات السباحة المطلة على مناظر وإطلالات خلابة ستنسيك تعب يومك بالكامل.

حجز غرفة في فندق بريمير ان مطار أبو ظبي الدولي

 

المعالم القريبة من الفندق

مطار أبو ظبي الدولي، ﻣطﺎر اﻟبطﯾن ﻟﻠطﯾران اﻟﺧﺎص، مدينة مصدر، ياس مارينا، عالم فيراري أبو ظبي.

فندق بريمير ان كابيتال سنتر Premier Inn Abu Dhabi Capital Centre

يعد من أجمل الفنادق في أبو ظبي والواقع قرب مركز أبو ظبي الوطني للمعارض، يتميز الفندق بخدمات ذات جودة عالية ورقي من كافة النواحي فطاقمه الممتاز يوفر لك جميع احتياجاتك وراحة لا مثيل لها.

كل ما تتمناه ستجده في فندق بريمير ان كابيتال سنتر ابتداءً من خدمة الغرف وانتهاءً بليالي مليئة بالمرح.

 

 

الغرف والخدمات

يمتلك الفندق غرفاً رائعة ومكيفة ذات شاشات مسطحة ومجهزة تجهيزاً متكاملاً يناسب جميع طلباتك كما توجد غرفاً خاصة ذات نوافذ عازلة للصوت.

يوفر الفندق خدمة واي فاي مجاناً ومرافق خاصة للشاي والقهوة ومواقف خاصة بالسيارات.

 

 

المطعم

يوجد فيه مطاعم راقية توفر لك مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات اللذيذة.

يتميز الفندق بأنه يقدم بوفيه مفتوح كل صباح وفي المساء تقدم مطاعمه مأكولات عصرية متنوعة.

 

 

الصحة واللياقة

يضم الفندق مركزاً خاصاً للياقة البدنية ومسبحاً خارجياً وساونا وأحواض استحمام ساخنة كل ذلك سيهديك راحة كبيرة بعد عناء يوم طويل.

 

 

الأنشطة

ينضم الفندق فعاليات ترفيهية ورياضية متنوعة ورحلات مدهشة لعدة أماكن سياحية كجزيرتي السعديات وياس كما يمكنك ممارسة التزلج على الجليد مع أبنائك في مدينة زايد الرياضية وتجربة التجديف بالقوارب في القرم الشرقي ولا تفوت زيارة مسجد الشيخ زايد الشهير الذي سيمدك بالكثير من المعرفة والثقافة.

الأماكن القريبة من الفندق

مركز أبو ظبي الوطني للمعارض، مستشفى زايد العسكري، مطار البطين للطيران، مسجد الشيخ زايد الكبير، جزيرة السعديات، الكورنيش.

رابط صفحة فندق بريمير ان ابوظبي على موقع بوكينج

 

 

قناة واتس اب عطلات