إذا كنت تنوي السياحة في لنكاوي فأنت بحاجة إلى أحد الفنادق الرائعة والتي يصلها أعداد كبيرة من السواح سنوياً ومن هذه الفنادق فندق دايانج لنكاوي والذي يميزه موقعه الرائع على شاطئ جزيرة لنكاوي والخدمات الراقية والمميزة والإطلالة الفريدة من نوعها بالإضافة إلى طاقم العمل الرائع الموجود في الفندق والأسعار المتوسطة للغرف والخصوصية لكل الغرف فيه، وفي مقالنا هذا ستعثر على أهم المعلومات عن الفندق وكل ما تحتاج معرفته.

المرافق العامة التي يحتويها فندق دايانج لنكاوي 

تتميز الإقامة في فندق دايانج لنكاوي بإطلالة ساحرة لا مثيل لها بحيث يقدم مجموعة كبيرة من المرافق المميزة كالمسبح الداخلي والمسبح الخارجي ذو المساحة الضخمة، ومركزاً مميزاً للياقة البدنية ومركز عافية وسبا مميز ويحتاج إلى دفع بعض الرسوم الإضافية وكذلك يضم كرة الطاولة، نادي الأطفال، موقف السيارات المجاني، صندوق الأمانات، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

 

 

الخدمات التي يقدمها الفندق:

يتم تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات الرائعة والتي تهم النزلاء منها خدمة التوصيل من وإلى المطار، خدمة الواي فاي المجانية، مكيف، معدات ألعاب خارجية للأطفال.

 

 

الطعام الذي يقدمه الفندق:

يقدم الفندق الطعام الآسيوي الشهي من قبل المطعم المميز الموجود فيه والذي يقوم بتقديم الوجبات على شكل بوفيه مفتوح أو قائمة طعام ويعمل طول الوقت أي يمكنك تناول وجبتك المفضلة في الوقت الذي تريده.

 

 

الغرف التي يقدمها الفندق:  

يقدم الفندق جناح استوديو تنفيذي ذو إطلالة على البحر.

يقدم الفندق غرف تنفيذية ديلوكس.

يقدم الفندق جناح استوديو بإطلالة مميزة على البحر.

يقدم الفندق غرفة توأم ديلوكس ذو إطلالة جميلة على البحر.

يقدم الفندق جناح استوديو.

يقدم الفندق غرفة ديلوكس توأم بسريرين فرديين.

يقدم الفندق جناح مكون من غرفتين مع إطلالة على البحر.

يقدم الفندق استديو ديلوكس تنفيذي مع إطلالة على البحر بسريرين فرديين.

يقدم الفندق جناج استوديو تنفيذي.

يقدم الفندق جناح استوديو مطل على البحر.

يقدم الفندق جناح من غرفتي نوم.

 

 

أسعار غرف الفندق:

كل غرفة في الفندق يبدأ سعرها من 83 دولار أمريكي وذلك خلال المواسم السياحية، بالإضافة إلى أن سعر الغرف يختلف حسب الإطلالة والمساحة.

أما في المواسم غير السياحية يبدأ سعر الغرفة من 73 دولار أمريكي.

 

 

أين يقع فندق دايانج لنكاوي ؟

يقع فندق دايانج لنكاوي مقابل البحر تماماً مما يجعله من الفنادق الساحرة والمحببة من قبل العديد من السائحين، ويبعد مسافة 36 دقيقة بالسيارة عن Kristal Langkawi، ويبعد عن مطار لنكاوي الدولي وقت قصير جداً وهو ربع ساعة فقط.

 

 

 

يمكنك حجز غرفتك في فندق دايانج لنكاوي في بوكينغ من هنا.