إن كنت تنوي تجربة السياحة في الامارات وبالتحديد السياحة في الفجيرة للترفيه والاستجمام فيها، أو حتى سافرت إلى هناك بغرض العمل، فإن الإقامة في فندق فورتشن الفجيرة تعد الخيار الأمثل لعيش تجربة استثائية في مكان صمم على أعلى مستويات الفخامة والرفاهية. لاسيما وأن هذا الفندق يتميز بموقعه الممتاز وسط المدينة والذي يعد نقطة جذب كبيرة لمعظم الزوار والمسافرين، فمثل هذا الموقع يوفر نقطة انطلاقة مثالية للعديد من المراكز التجارية والمعالم السياحية البارزة مثل مسجد البدية وقلعة الفجيرة.

مميزات الفندق:

يحتوي الفندق على 98 غرفة وجناح، تم تجهيزها بأحدث التقنيات وبأفضل وسائل الراحة، لاسيما الأجنحة الملكية، ويوفر الفندق خدمة تقديم الطعام في الغرف على مدار الساعة.

كما خصص الفندق مركز للياقة البدنية وصالة سبا ليلبي احتياجات الزوار الراغبين في الاسترخاء وتجديد النشاط، إلى جانب ذلك يحتوي الفندق على حمام سباحة على سطحه يتمتع بمناظر خلابة مطلة على المدينة والمحيط والجبل. ولمزيد من خيارات الترفيه والاستمتاع، يحتوي الفندق على باقة من المطاعم والبارات التي تتنوع في قوائمها لتلبي رغبات الزائرين.

 

خيارات الغرف:

غرفة ديلوكس بمساحة 29 متر مربع.

غرفة ستاندارد بمساحة 28 متر مربع.

جناح جونيور بمساحة 32 متر مربع.

جناح ديلوكس بمساحة 38 متر مربع.

جناح ملكي بمساحة 38 متر مربع.

 

تجهيزات الغرف والأجنحة:

بإطلالة مميزة على البحر، تم تجهيز الغرف بتلفاز ذو شاشة مسطحة، تكييف هواء، منطقة جلوس، خزانة متحركة، مجفف شعر، مستلزمات حمام مجانية، مكواة عند الطلب والعديد من التجهيزات الأخرى.

 

الخدمات التي يوفرها الفندق:

يوفر الفندق عدة خدمات راقية من ضمنها، خدمة تنظيف الغرف على مدار الساعة، وخدمة غسيل الملابس، وخدمة صف السيارات، وخدمة جليس الأطفال عند الطلب، كما يوفر مركز أعمال، مساحة واسعة لوقوف السيارات، طاقم ودود يتحدث لغات متعددة، وغرف لغير المدخنين.

خيارات تناول الطعام

مطعم وبار فريديز (Freddy`s)

بتصميمه الرائع يعد مطعم وبار فريديز هو المكان المناسب لمتعة لا تضاهى، إذ يقدم هذا المكان كلاً من الوجبات الخفيفة والوجبات الرئيسية مع إمكانية الاختيار بين المأكولات الهندية والعربية والصينية. يحتوي المطعم أيضاً على مكان استراحة شعبي لعشاق الأجواء الشعبية التقليدية.

 

مقهى وصالة اللوبي (Coffee Shop & Lobby Lounge)

يقدم مقهى اللوبي العديد من الوجبات الخفيفة اللذيذة والمعجنات الطرية، ومجموعة متنوعة من كوكتيلات الفاكهة الطازجة.

 

النادي العربي الليلي- وناسة

يمكنكم الاستمتاع بتجربة رائعة مع العديد من العروض التي يقدمها المغنون والراقصون المشهورون، لتقضون أوقاتاً لا تنسى في أجواء شرقية أصيلة.

 

النادي الليلي الفلبيني- راتسكي

مكان لا يمكن مقاومته، بفضل تصاميمه الداخلية الأنيقة، إلى جانب أنه يقدم موسيقى رائعة من دي جي الموهوبين والفرقة الموسيقية الحية.

صالة حمام السباحة

تقدم الصالة مجموعة مختارة من الوجبات والمرطبات الخفيفة المحاطة بمناظر خلابة بجوار حمام السباحة.

 

مرافق الفندق الترفيهية

غرفة الأطفال

لا مجال لملل الأطفال في هذا الملاذ الراقي، فقد تم تخصيص منطقة لهم تشمل الكثير من الأنشطة الترفيهية مثل الكتابة على الجدران وغرفة النشاط والألعاب الإلكترونية والألعاب العادية الأخرى.

 

صالة الجمنازيوم

يوفر الفندق مركز لياقة بدنية مجهز بأحدث أجهزة، مع مدرب محترف وساونا وغرف للتدليك.

 

منتجع صحي سبا

لتجديد النشاط وقضاء أوقات مليئة بالهدوء والاسترخاء، لا مفر من زيارة هذه المنطقة التي ستحظون فيها بتجربة سبا لا تنسى.

 

أماكن يوصى بزيارتها

بعيداً عن صخب المدينة ومشاق الحياة  فيها، هناك بعض الأماكن التي تمنحكم شعور بالاسترخاء المثالي وتأتي شواطئ الفجيرة في مقدمة هذه الأماكن، إذ أن الخط الساحلي هو المكان الأمثل لممارسة رياضة الغطس والتشمس.

يمكنكم أيضاً استكشاف جبال الحجر التي تشتهر بها الفجيرة.

أما لمحبي الأماكن التاريخية، فمن الجيد زيارة مسجد البدية الذي يعد الأقدم في الإمارات العربية المتحدة ويشتهر بميزاته الهندسية وبأسقفه المقببة.

هناك أيضاً متحف الفجيرة الذي يضم مجموعة متعددة من القطع الأثرية التي تعود للعصر البرونزي.

لحجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينغ اضغط هنا