إن كنت تنوي تجربة السياحة في الامارات وتحديداً السياحة في الفجيرة فإليك معلومات قد تفيدك عن فندق ومنتجع وسبا أوشيانيك خورفكان الفجيرة ذو الـ 4 نجوم، فهو ملاذكم المثالي للاستمتاع بأشعة الشمس والشواطئ المنعزلة مع أعلى مستويات الخصوصية، إلى جانب الكثبان الرملية الناعمة والمياه المتلألئة والخلفية الخضراء المورقة على تلال جبال هجار الرائعة.

موقع الفندق

يقع الفندق في مدينة خورفكان الساحلية والنابضة بالحياة وعلى بعد دقائق قليلة من مناطق الجذب الرئيسية في المدينة.

يبعد الفندق عن مطاري دبي والشارقة الدوليين مسافة 90 دقيقة فقط بالسيارة، فيما يبعد عن مدينتي الفجيرة ورأس الخيمة مسافة 20 دقيقة فقط.

مرافق ومميزات الفندق

يحتوي الفندق على عدد 177 غرفة من ضمنها 18 جناح فخم، كما يضم 3 فلل مطلة على البحر مع غرف نوم فسيحة وفاخرة.

يشمل الفندق أيضاً مرافق مختلفة منها المطاعم، قاعات الاحتفالات والمناسبات، صالة سبا والعديد من المرافق الترفيهية الأخرى، كما يعد أحد مواقع الغوص المشهورة، وبالتالي فهو ملاذ حقيقي لا يمكن تجاهله.

خيارات الإقامة

الغرف والأجنحة

غرف ديلوكس تطل على الجبل (DELUXE MOUNTAIN VIEW)

بتصاميم داخلية راقية، تبلغ مساحة هذه الغرف 26 متر مربع وتتميز باحتوائها على مكتب للكتابة ومنطقة جلوس وطاولة قهوة، بالإضافة إلى باقي وسائل الراحة الأخرى.

 

غرف بإطلالة جزئية على البحر (DELUXE PARTIAL SEA VIEW)

تبلغ مساحة الغرف 26 متر مربع أيضاً بينما تطل على البحر والجبل وتم تجهيزها بوسائل الراحة من الدرجة الأولى ومزايا أخرى مثل مكتب الكتابة ومنطقة الجلوس وطاولة القهوة…

 

غرف بإطلالة مميزة على البحر (PREMIUM SEA VIEW)

تتمتع الغرف بإطلالتها المذهلة على البحر وبجميع وسائل الراحة والتجهيزات الأساسية الأخرى.

 

غرف عائلية ديلوكس (DELUXE FAMILY ROOM)

تتميز بمساحتها الواسعة 30 متر مربع وبإطلالتها الجانبية المزدوجة، حيث يطل بعضها على الجبل والبعض الآخر على البحر.

 

أجنحة بانورامية (PANORAMIC SUITE)

هي عبارة عن أجنحة واسعة بمساحة 48 متر مربع ذات إطلالة بانورامية على الجبل أو البحر. تم تزويد هذه الأجنحة بطاولة قهوة وطاولة لتناول الطعام وكراسي وأريكة بمقعدين ومكتب للكتابة والعديد من وسائل الراحة الأخرى.

 

الفلل

فيلا على الشاطئ (BEACH VILLETTE)

تتميز هذه الفيلا بالوصول المباشر إلى الشاطئ وإطلالتها الساحرة على البحر، كما تتمتع بمنطقة خاصة لوقوف السيارات وتراس وبمساحتها الواسعة البالغة 63 متر مربع.

 

فيلا بغرفة نوم واحدة (ONE BEDROOM VILLA)

إلى جانب الوصول المباشر إلى الشاطئ ومنطقة وقوف السيارات الخاصة وإطلالتها المميزة على البحر، تتميز هذه الفيلا بمساحتها الواسعة التي تبلغ 159 متر مربع، واحتوائها على شرفة خاصة وجاكوزي وطاولة طعام ومطبخ صغير.

 

فيلا بغرفتي نوم (TWO BEDROOM VILLA)

إضافةً إلى جميع وسائل الراحة والتجهيزات التي زُودت بها باقي الفلل، فإن هذه الفيلا تتميز بمساحتها الفسيحة للغاية 290 متر مربع، وتضم مطبخ صغير، ومرافق للشواء، وشرفة خاصة مع كراسي للتشمس وطاولة لتناول الطعام.

 

قاعات الاحتفالات والاجتماعات

تشمل مرافق الاجتماعات ثلاث قاعات اجتماعات وقاعة رقص واسعة يمكن تقسيمها إلى قسمين. وقد جمعت هذه القاعات بين المكان المثالي والخدمة المثالية لتضمن النجاح المؤكد لاحتفالاتكم ومناسباتكم.

 

خيارات الطعام

مطعم المرجان (AL MURJAN)

مع إطلالته المذهلة على الشاطئ، يقدم مطعم المرجان مأكولات لذيذة محلية الصنع وبيتزا طازجة ومجموعة مغرية من المقبلات المصممة بأسلوب معاصر. كما يقوم يومياً بتقديم بوفيه عالمي واسع للإفطار والغداء والعشاء بالإضافة إلى قائمة طعام شاملة.

 

مقهى اوشيانيك (OCEANIC)

يقع مقهى اوشيانيك في بهو الفندق ويقدم المعجنات الخفيفة الطازجة والحلويات والمقبلات بالإضافة إلى قائمة واسعة من القهوة والشاي والعصائر الطازجة.

 

مطعم باب البحر للمأكولات البحرية

يتميز المطعم بفريقه الودود وبأطباقه الشهية ومأكولاته البحرية المحلية التي يتم إعدادها أمامكم بينما تستمتعون بالمناظر والروائح.

 

مطعم OCEAN WOK

يقدم المطعم أطباق آسيوية في أجواء مريحة وودية.

كافيه الديوان

يعد الديوان مكاناً مثالياً للقاءات الأصدقاء أو احتساء بعض المشروبات المتنوعة في أجواء هادئة، حيث يقدم العصائر الطازجة والمعجنات اللذيذة ومجموعة واسعة من المشروبات الساخنة والباردة.

 

بار وحمام سباحة أمواج

في هذا المكان المثالي سوف تحظون بلحظات مليئة بالهدوء والجمال في حدائق الفندق الطبيعية، وهو يقدم الوجبات الخفيفة والعصائر الطازجة والحلويات الشهية.

 

النادي الصحي وصالة سبا

لتجربة طقوس التدليك وقضاء أوقات استرخاء ورفاهية، والذهاب في رحلة لاستكشاف فوائد البحر السحرية، يمكنكم زيارة النادي الصحي وصالة سبا منذ الساعة السابعة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً ويفضل الحجز مسبقاً.

 

 

لحجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينغ اضغط هنا