ستجد في مقالنا أفضل اماكن التسوق في شنغماي تايلاند لذلك تابعنا ..

تتواجد مدينة شنغماي على امتداد ساحل نهر بينغ في شمال دولة تايلاند، وتُعد مدينة شنغماي من أهم المدن التي يمكن أن تقصدها عند السياحية في تايلاند، كما أنها تحتل ثاني أكبر دول تايلاند بالإضافة إلى أن هذه الدولة تحتوي على العديد من اماكن التسوق في شنغماي  العصرية والشعبية التي تكون مقصد كثير من الناس.

 

افضل فنادق شنغماي

تحتوي شنغماي على العديد من الفنادق التي تتوافر بها العديد من الخدمات، التي هي سبب في جذب السُياح للحصول على الكثير من الراحة والاستجمام.

يمكنك اختيار مكان اقامتك من خلال موقع بوكينج من هنا.

 

التسوق في شنغماي

 

أفضل أماكن التسوق في شنغماي

 

مُجمع سنترال بلازا

مجمع سنترال بلازا يُعتبر من أهم مراكز التسوق في مدينة شنعماي السياحية، حيثُ أنه يحتوي على العديد من المتاجر التي توفر العديد من ماركات الملابس العالمية والإكسسوارات المُختلفة.

 

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 10:00 صباحاً إلى 09:00 مساءً.

 

 

مُنتجع برومينادا للتسوق

يحتوي هذا المنتجع على مساحات واسعة خضراء وبحيرات تعمل على زيادة مُتعة الأشخاص أثناء التجول في المنتجع، كما أنه يتميز بتصميمات ذات شكل فريد.

 

مواعيد العمل

يعمل منتجع برومينادا من الساعة 11:00 صباحاً إلى 10:00 مساءً.

 

التسوق في شنغماي

 

مركز تسوق مايا لايف ستايل

يُعتبر هذا المركز من أفضل مراكز التسوق في مدينة شنغماي، حيثُ أنه يحتوي على العديد من متاجر الملابس الخاصة بالماركات العالمية المُختلفة.

 

مواعيد العمل

يعمل مركز التسوق من الساعة 10:00 صباحاً إلى 10:00 مساءً.

 

 

مركز تسوق فيستيفال شنغماي

تُعتبر فيستيفال شنغماي من أكثر مراكز التسوق في مدينة شنغماي، التي تحتوي على العديد من متاجر مستحضرات التجميل المُختلفة، والأثاث.

مواعيد العمل

يعمل مركز التسوق فيستيفال من الساعة 11:00 صباحاً إلى 10:00 مساءً.

 

التسوق في شنغماي