تعد شنغماي المدينة التايلاندية من أبرز وأفضل وأجمل وأهم وجهات السياحة فى تايلاند، حيث أنها تلقب بـ الوردة الملونة، وذلك لأنها تتميز بجمالها الطبيعي ومعالمها السياحية الهامة، بالإضافة الى أنها تمتلئ بالعديد من أفضل مطاعم شنغماي تايلاند التي جعلت من خيارات الإقامة في هذه المدينة منوعة أكثر ومريحة .. ويميزها تاريخها القديم والعريق والعظيم، كما أنها تمتلئ بالعديد من الفنادق الفاخرة والمناسبة من حيث الأسعار والموقع.

 

موقع مدينة شنغماي

تقع مدينة شيانغ ماي في شمال تايلاند وبالتحديد على ضفاف النهر ( بينغ) ويعد هذا النهر من أهم المعالم السياحية  والملهمة فى دولة تايلاند وتبعد المدينة فيما يقارب حوالى 685 كم عن العاصمة مدينة بانكوك وهذا يعني أنك سوف تكون تقريباً جداً من اهم المعالم السياحية الهامة والجذابة فى تايلاند.

جهزنا لكم قائمة بأفضل المطاعم في مدينة شنغماي في مدينة تايلاند  تابع معنا عزيزى القارئ للتعرف عليها.

 

مدينة شنغماي

 

افضل 3 من مطاعم شنغماي تايلاند

1.مطعم إسطنبول الصغيرة – Little Istanbul Restaurant

مطعم اسطنبول الصغيرة من أفضل المطاعم المتواجدة فى  تايلاند حيث يضم ويشمل قائمة بألذ الماكولات، كما يتميز مطعم اسطنبول بلائحة مميزة منها الأطباق التركية المحلية المشهورة مثل كباب الدجاج والكفتة وكباب اسكندراني.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة الـ5.00 مساءاً حتى الساعة الـ 11.00 مساءاً.

 

مطعم شنغماي

 

2.مطعم بيشاور – peshaware Restaurant

من افضل مطاعم مدينة شنغماي  حيث يقدم وجبات تناسب المسلمين وأذواق العرب خاصةً، يشتهر ويتميز مطعم بيشاور بتوفير وتقديم المأكولات الصينية ولكن الحلال منها على سبيل المثال: الدجاج سويت أند ساور، و الأرز مع الخضروات،.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة الـ 12.00 ظهرًا و حتى الـ 10.00مساءًا.

 

مطاعم تايلاند

 

3.مطعم اكسانادو – Xanadu Restaurant

مطعم اكسانادو مختص بتقديم الأطباق التايلندية على سبيل المثال مثل لحم البط مع الكاري، والدجاج المتبل مع الكاجو، واللحم بكريم جوز الهند، كما يقدم مطعم شنغماى الكثير والعديد من الأطباق النباتية، على سبيل المثال لفائف الخضروات المقلية مع المعكرونة والأرز المقلي مع البصل والخيار والليمون.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة الـ6.00 مساءًا وحتى الـ 12.00 منتصف الليل.

 

مطاعم تايلاند

 

والى هنا عزيزى القارئ نكون قد وصلنا الى نهاية المقال نرجو من الله ان نكون قد وفقنا فى كتابة المقال.

لاتنسوا تعليقاتكم لإنها داعم أساسى لنا للإستمرار.

 

للتعرف على أفضل الفنادق في تايلاند يمكنك زيارة موقع بوكينغ من هنا.